مهرجان صيف دبي 2023 بدورته 24 – مفاجآت وفعاليات متنوعة يتضمنها المهرجان

تقدم مفاجآت صيف دبي في دورته 24  العديد من العروض المتنوعة والتي تهم أصحاب راكز التسويق والمتاجر إلى جانب الزوار. إذ أن صيف دبي مقام من قبل تنظيم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة. حيث سيتم تقديم العديد من العروض الترويجية والفعاليات الترفيهية التي ستبقى مستمرة حتى تاريخ 4 سبتمبر/ أيلول.

أهمية مهرجان صيف دبي 2023 بدورته الـ 24

 

وفي السياق نفسه. تجدر الإشارة إلى أن المهرجان سيتم إقامته ضمن إرشادات الصحة والسلامة

حيث سيتم إلزام جميع المتاجر ومراكز التسوق ومنافذ البيع بذلك. فضلاً عن إجراءات التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في الجميع الأوقات.

ومن جهة أخرى. تنعكس أهمية هذا المهرجان بالشراكة مع قطاع التجزئة في إمارة دبي من تعزيز مكانتها  التي تمثل وجهة آمنة ترحب بجميع الزوار من مختلف أنحاء العالم. فضلاً عن أنه سيساهم إلى حد كبير من دعم عجلة الاقتصاد في البلاد مما سيسهم من نجاحها. إلى جانب تعزيز السياحة لتصبح وجهة آمنة وجذابة ترحب بجميع الزوار من جميع أنحاء العالم.

الأنشطة التي يتضمنها فعالية صيف دبي هذا العام 

لكن وفي الحديث عن ذلك. لا بد من تسليط الضوء على أهم تلك الفعاليات المتنوعة التي سيتم تقديمها من قبل المهرجان. حيث سيتم تقديم فعالية “السنافر” حتى تاريخ 17 يوليو / تموز. إلى جانب فعالية فندق ترانسلفانا. والتي سيتم تقديمها بدءاً من تاريخ 29 يوليو الجاري وحتى 28 أغسطس / آب في سيتي ووك.

فضلاً عن الخصومات التي سيتم تقديمها في The beach حتى نهاية لمهرجان 4 سبتمبر. لكن الأمر لم يقتصر على ذلك فقط. حيث هناك فعاليات أخرى يتضمنها شاطئ البحر ستبدأ من 15 يوليو حتى نهاية المهرجان. فضلاً عن الفعاليات الأخرى والملاهي للأطفال

فعاليات وأنشطة “نخيل مولز” شريك استراتيجي للمهرجان

وفي سياق متصل. كشفت “نخيل مولز” عن مشاركتها في مفاجآت الصيف في هذا العام. والتي تندرج نحو تقديم العديد من العروض في كل من ” نخيل مول” إلى جانب سوق التنين، وابن بطوطة مول، وسيركل مول. إضافةً إلى كلوب فيستا ماري و ذي بوينت وبالم ويست بيتش.

كما وقد تجدر الإشارة أيضاً أن المفاجآت العديدة ستندرج بالتعاون مع الراعي الرئيسي للمهرجان ماستر كارد من بنك رأس الخيمة الوطني. فضلاً عن باقي الشركاء الاستراتيجيين الآخرين. حيث كان من ضمن هؤلاء الشركاء مجموعة الفطيم، إلى جانب مجموعة الزرعوني وعبد الواحد الرستماني. فضلاً عن مجموعة إعمار ودبي القابضة وطيران الإمارات. إلى جانب إينوك واتصالات وشركة ماجد فطيم. ولن ننسى ميركس ومجموعة نخيل كذلك.


أخبار أخرى قد تهمك :