شركة وفرة للاستثمار الدولي تعلن هويتها الجديدة التي تشير إلى المحافظة على القيم وبناء قيمة للمسثمرين. وبذلك قال مدير وحدة التسويق وعلاقات العملاء في الشركة عبداللطيف شاكر العثمان إن الهوية الجديدة تجسد الأسس والقيم التي تعمل عليها الشركة في أسلوب بسيط.

رؤية شركة وفرة للاستثمار الدولي

كذلك تعكس الهوية الجديدة رؤية شركة وفرة للاستثمار الدولي التي تهدف إلى تمكين موقعها الإقليمي. ذلك بهدف استثمار رؤوس الأموال ولتحقيق قيمة للمساهمين وللمستثمرين.

وقد قال العثمان إن شركة وفرة للاستثمار الدولي تطبق أفضل المعايير العالمية التي تتبع في قطاع الاستثمار وملتزمة بها. وهذا لإيمانها بأن هذا المعايير هي ركناً أساسياً في عملية بناء الشركة وفي تطبيق خطتها الإستراتيجية. وايضا في تطوير الذين يعملون فيها  والمساهمين وأصحاب المصلحة إضافة إلى الدولة الكويتية.

استناد شركة وفرة للاستثمار الدولي لأعلى معايير الشفافية

كما أوضح العثمان أن الشركة تستند إلى أعلى معايير الشفافية نحو العملاء والمساهمين في شركة وفرة. فيما تتعامل الشركة مع كل الأطراف دون أن تمس بمصالحها الإستراتيجية عن طريق تعزيز طرق الإعلان والسياسات العامة في تعاملاتها  جميعها وعلاقاتها.

وأيضا أضاف  العثمان أن وفرة للاستثمار الدولي قد تم إنشاؤها للمحافظة ولزيادة أموال المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية. وبناءً على ذلك ترتكز سياسات الاستثمار وأيضا الحوكمة الإدارية المتبعة في الشركة على محاور أساسية عدة.

حيث تتمثل في القيم التي تعمل عليها كالتحوط والتنوع والشفافية، وذلك من بداية تأسيسها في عام 1994. إذ تدير وفرة للاستثمار نحو 2.6 مليار دينار إلى نهاية يونيو2023، وكما تصل تقريبا حقوق المساهمين 100 مليون دينار.

تعزيز الشعور بالمسؤولية وتحفيز الإبداع

كذلك أردف العثمان أن الشركة تسعى لتعزيز الشعور في المسؤولية عبر تحفيز عملية الإبداع عند موظفيها. فضلا عن تقديم الدعم لهم بهدف المشاركة  في صنع القرار لمستقبلهم ومستقبل الشركة، وإتاحة الفرصة للعاملين بها لتقديم البلاغات الداخلية حول الشكاوى التي تتعلق بنظام عمل الشركة للقيام بتحقيق عاجل وعادل حولها مع ضمان منح المبلغ سرية كاملة تكفل حريته في ممارسة دوره وشعوره بالمسؤولية.

موقع متميز بتصميم جديد وبأحدث التقنيات

بالإضافة إلى ذلك، ذكر العثمان أن موقع شركة وفرة للاستثمار الدولي الإلكتروني wafrainv.com، متميز  بتصميمه الجديد بشكل كلي. إذ يمتاز في السهولة بالتصفح وبالسرعة في عملية الإطلاع عليه. علاوة على ذلك بين أنه تم إضافة أحدث التقنيات في تصميمه؛ ليسمح للزائر سهولة الإطلاع على خدمات الشركة ومنتجاتها في طريقة بسيطة وديناميكية. بالإضافة إلى ذلك بإمكان الزائر الإطلاع على كل الأخبار التي تخص الشركة، وكما يوجد معلومات شاملة يستطيع الزائر الاستفادة منها.

الاستراتيجية المستقبلية

حيث جاء هذا التطوير ضمن إطار سعي الشركة المستمر لتمكين الخدمات الموفرة لزوار الموقع. فيما كانوا من عملاء شركة وفرة أو مساهمين أو مهتمين في الإطلاع على معلومات عن الشركة. وكذلك أوضح ثقة الشركة بأن من سيزور موقع “وفرة” الجديد سيجد في تصفحه ما يعكس الاستراتيجية المستقبلية. التي سارت مؤخرا عليها الشركة حيث تركز على أعمالها الرئيسية في الدول المختلفة.

فضلا عن ذلك يؤكد العثمان على أن الشركة تضع كامل جهدها في سبيل تحقيق رؤيتها وبمعايير المهنية العالمية العليا.  متخذة في ذلك تنفيذ أعلى معايير الرقابة الداخلية والتي تعد من أهم أسس الحوكمة التي تمنع الإساءة في استخدام السلطة. وأيضا تساهم بالسرعة في استجابة الإدارة وفي الوقت المناسب  للتغيير. وقد ذكر العثمان أن شركة وفرة أطلقت حملة إعلانية جديدة من نوعها على مستوى المنطقة  بشعار “كما لكل إنجار بداية”، للاستثمار أصول.

اقرأ ايضا:

الهيئة الملكية للرياض توقع مع وزارة الاستثمار شراكة جديدة لافتتاح أول مدرسة دولية