برنامج أمازون السعودية لتوظيف العاملات في مجال التوصيل

برنامج أمازون السعودية لتوظيف العاملات في مجال التوصيل

 

يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز  كل ما يتعلق بتفاصيل برنامج توظيف العاملات في مجال التوصيل بالسعودية، فروع أمازون السعودية، موقع امازون السعودية،  رقم أمازون السعودية، وظائف أمازون من المنزل، التقديم على وظائف أمازون، وظائف أمازون في المدينة المنورة، وظائف أمازون في الرياض، وظائف مستودعات أمازون، وظائف أمازون الموسمية، وظائف أمازون اون لاين، تابعوا مقالتنا للتعرف على فرصة التوظيف للعاملات في برنامج أمازون السعودية.

برنامج أمازون السعودية لتوظيف العاملات في مجال التوصيل، حيث أعلنت أمازون السعودية عن برنامج توظيف. ذلك لخلق فرص عمل للنساء في قطاع توصيل الطلبات، بالتعاون مع شركائها في هذا المجال بالمملكة العربية السعودية.
فقد سبق وأطلقت الشركة البرنامج أول مرة عام ٢٠٢١ في مدينة الرياض وجدة وأبها والدمام. هذا ما نتج عنه لفتة كبيرة واهتمام بين النساء العاملات في الخدمات اللوجستية. أما هذا العام 2023 فقد تم توسيع برنامج أمازون السعودية لتوظيف العاملات في المزيد من المدن السعودية.
كما رسخت أمازون السعودية التزامها بتمكين النساء السعوديات في خلق وظائف ناجحة في مجال العمل اللوجستي. فيما يتعلق بالتجارة الإلكترونية وخدمات توصيل الطلبات، وتوسيع نطاق الجهود العالمية لتشمل المملكة عبر هذه المبادرة.

برنامج أمازون السعودية لتوظيف العاملات

من المقرر أن تقوم أمازون بتدريب النساء السعوديات الراغبات بالعمل، وتزويدهن بالمهارات والخبرات اللازمة والتكنولوجيا. فيما سيكون هناك ساعات عمل مرنة يتم تخصيصها مسبقا. بذلك أفاد مدير العمليات في أمازون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
براشانت ساران أن هذه خطوة جديدة لخلق بيئة أكثر شمولية وإنصاف للمرأة. بينما جاء برنامج أمازون السعودية لتوظيف العاملات دعماً لمسيرة التحول الوطني السعودي. لذا تفخر الشركة بتعاونها مع الشركات المحلية في البلاد لتحقيق تكافؤ الفرص عبر توفير فرص توظيف للنساء الموهوبات في المملكة للعمل في هذا المجال.

اقرأ أيضا: اكتتاب النهدي: بدأ اليوم اكتتاب الأفراد في 3.9 مليون سهم من أسهم النهدي الطبية

برنامج أمازون السعودية لتوظيف العاملات في قطاع التوصيل

كما قال براشانت ساران الرئيس التنفيذي للعمليات في أمازون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إن هذه قفزة نوعية. فيما يتعلق بالجهود المتواصلة التي تهدف إلى تطوير بيئة عمل متنوعة وشاملة لموظفات أمازون. مما يناسب مسيرة التحول والتحديث التي تشهدها المملكة العربية السعودية. وبحسب براشانت فإن القطاع المتنامي يشهد تطورا سريعا، ويسهم في توسيع الآفاق وتبادل وجهات النظر المختلفة. هذا ما يساهم في الابتكار لتلبية الاحتياجات المتزايدة للعمل في أمازون السعودية.
من جانبها، شكرت اول موظفة توصيل سعودية إيمان ساير في أمازون جهود أمازون في دعم موظفات التوصيل العاملات لديها.
كما أشارت إلى أن الإجراءات المميزة المتَّخَذة، لضمان راحة وسلامة كل الموظفات في العمل. أيضا أثنت على المرونة في التعامل والتسهيلات وأجواء العمل الممتازة التي توفرها الشركة. كذلك دعت إيمان الباحثات عن الوظائف المناسبة على استكشاف فرص العمل التي تتيحها أمازون السعودية.

 

 التوظيف في أمازون  لتوصيل الطلبات 

بذلك عبَّر رئيس عمليات التوصيل في أمازون السعودية محمد سويدان عن سعادته بإطلاق البرنامج. مما سيؤدي ذلك إلى توفير وخلق فرص عمل جديدة للمرأة السعودية. أيضا أكد سويدان على التزام أمازون بالاستفادة من الموارد المتاحة كافة والتقنيات والحلول.
الجدير بالذكر، أنه منذ إطلاق عمليات أمازون في السعودية عام 2023، عززت شركة أمازون استثماراتها في المملكة على نطاق واسع. فقد عملت على توسيع المستودعات ومحطات التوصيل، لتنشئ بذلك واحدة من أكثر شبكات المستودعات ومرافق التوصيل تطورًا. فضلا عن أن الشركة ساعدت في توفير أكثر من 1.500 وظيفة تضمنت الكثير من فرص العمل المتنوعة.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز  كل ما يتعلق بتفاصيل برنامج توظيف العاملات في مجال التوصيل بالسعودية، فروع أمازون السعودية، موقع امازون السعودية،  رقم أمازون السعودية، وظائف أمازون من المنزل، التقديم على وظائف أمازون، وظائف أمازون في المدينة المنورة، وظائف أمازون في الرياض، وظائف مستودعات أمازون، وظائف أمازون الموسمية، وظائف أمازون اون لاين، تابعوا مقالتنا للتعرف على فرصة التوظيف للعاملات في برنامج أمازون السعودية.

اقرأ أيضا: شروط الكفيل لقرض العمل الحر من بنك التسليف في السعودية 2023