أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات
BTC
$19,411.17
-1.87%
ETH
$1,084.83
-2.33%
LTC
$48.11
-5.94%
DASH
$42.04
-2.32%
XMR
$119.45
-1.38%
NXT
$0.00
-1.87%
ETC
$14.55
-3%
DOGE
$0.07
-3.05%
ZEC
$55.63
-1.73%
BTS
$0.01
+1.64%
DGB
$0.01
-2.23%
XRP
$0.31
-2.54%
BTCD
$49.95
0%
PPC
$0.27
+2.15%
CRAIG
$0.00
-1.87%
XBS
$1.25
-2.33%
XPY
$0.01
0%
PRC
$0.00
0%
YBC
$1,402.00
0%
DANK
$0.01
-1.87%

مواعيد عمل بنوك الإمارات في شهر رمضان المبارك ٢٠٢١

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

كشفت مصادر عن تغيرات مواعيد عمل البنوك في الإمارات في رمضان ٢٠٢١. بما يضمن بقاء عمل البنوك قائماً خلال شهر رمضان المبارك. وفي نفس الوقت التخفيف من الجهود البشرية لضمان راحة الموظف البنكي الصائم ومراعاة ظروفه.

مواعيد افتتاح وإغلاق أبرز المصارف في الإمارات

الاسثتمار الحقيقي الاسثتمار الامن افضل شركة استثمار حقيقة

تغيرت مواعيد عمل البنوك في الإمارات, ومنها:

1. بنك الإمارات دبي الوطني : تبدأ ساعات عمله منذ الساعة الثامنة والنصف صباحاً إلى الساعة الخامسة مساءً . باستثناء بعض الفروع التي لم يشملها التغير. حيث ينتهي دوامها عند الساعة الثانية ظهراً كفرع المعادي وأيضا فرع مدينة نصر. كما تتوافر للبنك عدة ماكينات صرف آلي في أماكن مختلفة تفتح خلال يوم كامل.

2. بنك أبو ظبي الأول: يستعد هذا الآخر لاستقبال عملائه في تمام الساعة الثامنة والنصف وحتى الثالثة في فترة الظهيرة. أما بالنسبة للموظف العامل يستأنف عمله في السعة الثامنة صباحاً وحتى الرابعة بعد الظهر. باستثناء يومي الجمعة والسبت فهما عطلة رسمية.

3. بنك المشرق :  فرعه الرئيسي في مصر, مواعيد عمله من الساعة الثامنة والنصف حتي الساعة الرابعة مساءً من كل أيام الأسبوع ماعدا يومي السبت والجمعة. 

4. بنك دبي التجاري : أو البنك التجاري الدولي, فيبدأ عمله عمله منذ الساعة الثامنة والنصف صباحاً إلى الساعة الثالثة ظهراً هذا بالنسبة للعملاء أما موظفو البنك يباشرون عملهم من الساعة الثامنة في الصباح وحتى الرابعة بعد الظهر باستثناء يومي الجمعة والسبت.

5. بنك الإمارات للاستثمار : يبدأ باستقبال الجمهور من الساعة التاسعة والنصف صباحاً وحتى الواحدة والنصف ظهراً, أما الموظفين فيبدأ عملهم في الثامنة صباحاُ وحتى الرابعة مساءً. ما عدا يومي الجمعة والسبت.

6. بنك الاتحاد الوطني : يبدأ باستقبال الجمهور من الساعة التاسعة والنصف صباحاً وحتى الواحدة والنصف ظهراً, أما الموظفين فيبدأ عملهم في التاسعة والنصف صباحاُ وحتى الثانية مساءً.

أوقات افتتاح البنوك الفرعية وإغلاقها

 تغيرت مواعيد عمل فروع البنوك في الإمارات كالتالي :

فروع بنك دبي ومنها:

ديرية مكتوم ومجمع إعمار للأعمال: فكانت من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثالثة مساءً خلال خمسة أيام في الأسبوع.

أما بنك دير سوق وأم هرير وعود ميثا والقصيص وشارع الشيخ  زايد وحي القوز:  فكانت من السبت إلى الخميس من الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثالثة مساءً خلال ستة أيام في الأسبوع. يُذكر أن القصيص من الممكن أن يفتح أبوابه من السبت إلى الخميس من الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءً.

فروع بنك ابن بطوطة وسوق التنين ورام بنك كويك- موتور سيتي : فكانت من السبت إلى الخميس من العاشرة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً خلال ستة أيام في الأسبوع. أو من الثانية صباحاً حتى التاسعة مساءً.

فروع بنك أبو ظبي وهي:

النادي السياحي والخالدية والعين والمصفح:  فقد كانت أوقات دوامها من السبت إلى الخميس من الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثالثة مساءً خلال ستة أيام في الأسبوع.

 

اقرأ أيضاً :  اصدار Magnati خدمة الاشتراك المتكاملة للشركات الصغيرة والمتوسطة في الامارات

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.