بدأ مركز إكسبو الشارقة بالاستعداد من أجل استضافة فعاليات معرض عيد الأضحى المبارك. حيث ستقام الفعاليات ضمن الفترة الممتدة من 15 إلى 24 يوليو/ تموز.

ومن ثم يعتبر الحدث الأبرز في عالم التسوق والترفيه وجود باقة متميزة من العروض والتخفيضات المميزة لمجموعة كبيرة من المنتجات. إذ سيقدم كبار تجار التجزئة عروضهم المخفضة من مختلف إمارات الدولة، بالإضافة إلى أشهر العلامات التجارية. إضافةً إلى بيوت التجميل وأهم دور تصميم الأزياء والموضة والأكسسوارات.

علاوة على ذلك فإن شركة «ليز إيفنت» ستقدم عروضاً بخيارات واسعة من المنتجات والخدمات بدءاً من الأزياء. ومن ثم حقائب اليد والعباءات الأنيقة والعطور ومستحضرات التجميل. ثم والسلع الاستهلاكية، والمأكولات الشعبية، وهدايا العيد، المقدمة من قبل كبرى العلامات التجارية.

دعم قطاع التجزئة 

صرح سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، بأن استضافة النسخة الأولى من معرض «عيد الأضحى المبارك».  يأتي ضمن إطار الخطط الاستراتيجية للمركز الهادفة إلى تعزيز تواجد الشركات العاملة في قطاع التجزئة.

بالإضافة إلى توفير الدعم للشركات من خلال تنظيم واستضافة معارض التجزئة، خاصةً ضمن فترة الأعياد التي يزداد فيها الطلب على المنتجات.

ما يعزز فرص الشركات العارضة لتقوية تواصلها مع مستهلكيها الحاليين، ومن ثم جذب مستهلكين جدد، بالإضافة إلى تنشيط حركة مبيعاتها.

في نفس هذا السياق تعمل هذه المعارض في تلبية حاجات سكان إمارة الشارقة وزوارها.

زمن ثم أشاد بحجم ومستوى المشاركة المحلية والعالمية للشركات العارضة في هذا المعرض.

وأشاد أيضاً بجودة وتنوع المنتجات المقدمة بالإضافة إلى تميز العروض المطروحة. بالإضافة إلى الحسومات اللافتة للنظر التي تعجب أذواق الزوار من مختلف الشرائح الاجتماعية.

الإجراءات الاحترازية ضمن إكسبو الشارقة 

أكد سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة بأن أبرز وجهات المعرض هي التسوق. ومن ثم الترفيه المترافق بالأنشطة والفعاليات المتميزة التي تنظم خلال فترة عيد الأضحى.

إذ يمنح الحدث لزواره الفرصة من أجل تمضية الأوقات البهيجة خلال فترة الأعياد. ومن ثم يقدم لهم خيارات واسعة من السلع والمنتجات في ظل مشاركة واسعة من كبار تجار التجزئة وأبرز العلامات التجارية. وفي هذا السياق أشار إلى أن المركز وضع صحة وسلامة جميع المشاركين على رأس الأولويات خلال الحدث. وذلك من خلال اتخاذ وتطبيق أقصى الإجراءات الاحترازية.

وأكد جاكوب فارجيز الرئيس التنفيذي لشركة «ليز إيفنت» بأن إطلاق هذا الحدث يأتي متزامناً مع ضوء تنامي الشراكة الاستراتيجية مع مركز إكسبو الشارقة.

حيث أتاحت للشركة تنظيم العديد من المعارض المتخصصة في إمارة الشارقة خلال الفترة الماضي. وقد توجه بالشكر إلى مركز إكسبو الشارقة على استضافة هذا الحدث.

http://www.expo-centre.ae/

من ثم حرصه على تطبيق أقصى التدابير الاحترازية حفاظاً على سلامة الزوار والعارضين.

اقرأ المزيد عن فعاليات إكسبو دبي في المقال التالي:

إكسبو دبي 2020 والأمل في توجيه العالم نحو صورةٍ أفضل

 

وللإطلاع على معلومات إضافية عن إكسبو دبي تفضلوا بقراءة المقال التالي :

إطلاق معرض عيد الأضحى في مركز إكسبو الذيد بالإمارات يوم الأربعاء 7-7-2021