بنك الكويت الوطني يقدم خصمًا 10% على تذاكر الجوية الكويتية للسفر

بنك الكويت الوطني يقدم خصمًا 10% على تذاكر الجوية الكويتية للسفر

 

يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عرض خصم 10% على تذاكر الخطوط الجوية الكويتية، بطاقة Visa Infinite الوطني، الخطوط الكويتية الائتمانية، بطاقات Visa الوطني الخطوط الكويتية الائتمانية مسبقة الدفع، الخطوط الجوية الكويتية، وللمزيد من التفاصيل في مقالتنا.

بنك الكويت الوطني يقدم خصمًا 10% على تذاكر الجوية الكويتية للسفر،. فيما جاء ذلك من حرص بنك الكويت الوطني على تقديم الأفضل لعملائه. فقد قدم مكافأة لعملائه وعرض حصري يلبي احتياجات وتطلعات العملاء بالخصم على تذاكر السفر. هذا في ظل شراكته مع الخطوط الجوية الكويتية، إذ وفر البنك الوطني لعملائه خصماً نسبته 10% على قيمة تذاكر السفر على الخطوط الجوية الكويتية لجميع الوجهات وكافة الدرجات. فضلا عن أن الوطني يسعى دائما إلى تقديم مكافآت استثنائية وحصرية لعملائه. بالإضافة إلى توفيره أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية المتميزة. علاوة على تقديمه حلول دفع متطورة، الأمر الذي يساهم في إثراء التجربة المصرفية التي يحصل عليها عملاؤه.

اقرأ أيضا: عروض كازيون فى مصر من ١٢ الى ١٨ ابريل فى رمضان ٢٠٢٢

خصم 10% من بنك الكويت الوطني على تذاكر الكويتية

إذ يمكن لعملاء البنك الوطني الحصول على الخصم عند حجزهم من خلال موقع الخطوط الكويتية الإلكتروني. ذلك عن طريق استخدام بطاقة Visa Infinite الوطني، الخطوط الكويتية الائتمانية. فضلا عن استخدام بطاقة Visa Signature الوطني، الخطوط الجوية الائتمانية. كذلك باستخدام بطاقة Visa Platinum الوطني، الخطوط الكويتية المسبقة الدفع.
بينما يستفيد من هذا العرض عملاء البنك الوطني حاملي بطاقات Visa الوطني الخطوط الكويتية الائتمانية مسبقة الدفع. كما تقدم بطاقات Visa الوطني الخطوط الكويتية الائتمانية مسبقة الدفع حزمة متنوعة من المزايا التي تشمل الحصول على أميال نادي الواحة عن طريق البطاقة. فضلا عن مزايا استخدام الأميال المكتسبة لحجز تذاكر الطيران على الخطوط الكويتية. بالإضافة إلى الحصول على الترقية لدرجة رجال الأعمال أو إلى الدرجة الأولى، وإمكانية اختيار المقاعد، وأيضا ميزة الأمتعة الإضافية.

 

مزايا بطاقات Visa الوطني الخطوط الكويتية

كذلك توفر بطاقات Visa الوطني الخطوط الكويتية الائتمانية ومسبقة الدفع الكثير من المزايا لرحلة مريحة للعملاء. بينما يمكن الدخول إلى أبرز قاعات الانتظار، وأكثر رفاهية، وتأمين السفر، والاستقبال عند الوصول إلى المطار. كذلك توفر برنامج مكافآت الوطني، الذي يمكن من اكتساب النقاط، واستبدالها في أكثر من 900 محل مشارك في العرض.

علاقات البنك الوطني الكويتي مع المؤسسات

بذلك تحدث المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية للبنك محمد العثمان أن للبنك علاقات قوية مع كبرى المؤسسات. فيما يحرص الوطني على أن انعكاس تأثير هذه العلاقات الجيدة على خدمة العملاء، وتوفير عروض حصرية وخدمات تلبي تطلعاتهم. كما أن تعاون البنك مع الخطوط الكويتية جاء استمرار للعلاقات الاستراتيجية الطويلة الأجل التي تجمعهما. أيضا أكد على حصول عملاء البنك على مزايا حصرية نتيجة لهذا التعاون الذي تحرص على استمراره كافة الأطراف.

تعاون الخطوط الجوية الكويتية مع الوطني

من جهته، أفاد مدير دائرة خدمة العملاء في الخطوط الكويتية مشعل المطيري أنه يسر الخطوط الكويتية تعاونها مع الكويت الوطني. إذ تسعى دائماً الخطوط الجوية الكويتية على تعزيز التعاون عبر إطلاق البرامج المتنوعة. فيما أكد المطيري على حرص الجوية الكويتية على تقديم تجربة سفر مميزة على متن طائرات الطائر الأزرق. والتي تمثّل بطاقات Visa الوطني الخطوط الجوية الكويتية.
في إشارة إلى أن الخطوط الكويتية تعمل على أن تكون خدماتها متكاملة للعميل، بدءا من دخوله حتى إنهاء إجراءات السفر والصعود على الطائرة.
فضلا عن الاهتمام بجميع الخدمات التي أهمها قوائم الطعام على متن أسطول الكويتية.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عرض خصم 10% على تذاكر الخطوط الجوية الكويتية، بطاقة Visa Infinite الوطني، الخطوط الكويتية الائتمانية، بطاقات Visa الوطني الخطوط الكويتية الائتمانية مسبقة الدفع، الخطوط الجوية الكويتية.

قد يهمك: أسعار ملابس العيد للأطفال والكبار في مصر 2023 تعرف على أسعار الألبسة