بنك QNB القطري يصدر نسخةً بطاقات Visa حصرية احتفالا بكأس العالم 2023

بنك QNB القطري يصدر نسخةً بطاقات Visa حصرية احتفالا بكأس العالم 2023

بنك QNB القطري يعلن إطلاقه نسخة حصرية وخاصة من بطاقات Visa بمناسبة كأس العالم 2023. حيث يمثل بنك QNB القطري أكبر مؤسّسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، أيضا هو الداعم الرسمي لكأس العالم FIFA 2023 قطر.  وقد جاءت بطاقة Visa مسبقة الدفع بتصميم مميز، وذلك احتفالًا ببطولة كأس العالم القادمةFIFA 2023. إذ تستضيف قطر مونديال كأس العالم 2023، ويعد هذا الحدث الأول من نوعه في العالم العربي ومنطقة الشرق الأوسط. كما سيحدث مونديال كأس العالم 2023 في قطر تحولا كبيرا. كذلك مع بناء إرث يدوم طويلا ويمنح الكثير من المزايا على مستوى قطر وخارجها. أيضا ستكون بطاقة  Visa مسبقة الدفع من بنك QNB متاحة للمقيمين في دولة قطر وبإمكانهم استخدامها في المحلات في قطر وحول العالم. كما تشمل بطاقة فيزا الحصرية معاملات الدفع اللاتلامسي ومعاملات التجارة الإلكترونية.

مزايا بطاقة Visa الخاصة من بنك QNB القطري

تميزت بطاقة Visa الخاصة بتزويدها بخاصية التحقق الآمن ثلاثي الأبعاد (3D Secure) وأيضا بتكنولوجيا التشفير. ذلك من خلال الرمز السري والشريحة الرقمية، ويستطيع حاملي البطاقات تفعيل خاصية إشعارات المعاملات. بالإضافة للتحقق من الرصيد إلكترونيًا بهدف التحكّم بمصروفاتهم اليومية.
فضلًا عن أن أهمّ مزايا البطاقة أنها الأكثر أمانًا من حمل النقود، وتستخدم دون قلق بشأن مدفوعات الفائدة. إذ إنّه لم يتم ربطها بحساب الرّاتب ويمكن استخدامُها لحد المبلغ الذي تمَّ تعبئتُه فقط. مما يؤدي لتقديم طريقةَ دفع آمنة للغاية في كل مكان يوجد فيه العميل. فيما يمكن إعادة شحن البطاقات عن طريق خدمات QNB المصرفية من خلال الإنترنت أو الجوال من اجهزة الصراف الآلي أو مباشرة من الفروع.
بالإضافة إلى ميزة الاستعلام عن الرصيد على مدار الساعة وكل أيام الأسبوع. أيضا تتمتع بخدمة دعم مركز خدمة العملاء وكذلك قسم مراقبة الاحتيال على البطاقات طوال الوقت.

اقرأ أيضا: وزير المالية السعودي يصرّح بأهمية إعادة النظر في بعض تكاليف القطاع الخاص

بنك QNB القطري الداعم الرسمي لكأس العالم 2023 في قطر

بذلك أعربت مدير عام الخدمات المصرفية في مجموعة QNB السيدة هبة التميمي عن الفخر. هذا بكونهم الداعم الرسمي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لكأس العالم FIFA 2023. فضلا عن أن بنك QNB الأول في قطر يصدر بطاقة الدفع المسبق الحصرية والخاصة بكأس العالم FIFA 2023. فيما تواصل بطاقات البنك المدفوعة مسبقًا ريادة المعايير المحلية والإقليمية؛ كونها توفر طريقة دفع آمنة وملاءمة. بينما أثار نمو بطاقات البنك مسبقة الدفع الإعجاب بها في كل الأوقات، وحرص البنك على ريادته في إطلاق المنتجات الخاصة به. بما فيها بطاقات الدفع المسبق الخاصة والحصرية بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر، لتوفير احتياجات العملاء المالية.

بطاقة Visa مسبقة الدفع فريدة من نوعها وتحمل شعار FIFA

بدوره، أفاد مدير Visa في قطر السيد سودهير ناير، أنه تحتفل Visa بكرة القدم؛ كونها الشريك الرسمي لخدمة الدفع لكأس العالم FIFA قطر 2023. علاوة على ذلك تسعى إلى تمكين المشجعين من قطر وبقية العالم بالوصول إلى الاقتصاد الرقمي والاستفادة من مزاياه. كما أضاف ناير أنه يسر فيزا أن تدخل في مع بدء العد التنازلي لحدث العام المقبل، يسر فيزا الدخول في شراكة مع QNB لتقديم بطاقة Visa مسبقة الدفع وفريدة من نوعها تحمل شعار FIFA.  مما يتيح للمشجعين تجربة استثنائيةللاستمتاع بكأس العالم بمدفوعات رقمية آمنة. أيضا تفخر مجموعة QNB، التي تمتلك العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بكونها داعما رسميا لكأس العالم FIFA 2023.
فضلا عن أن مجموعة QNB توجد حاليًا من خلال فروعها وشركاتها التابعة، فيما يزيد عن 31 بلدًا وثلاث قارات حول العالم. كذلك حيث تقدم مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية المميزة لعملائها. علاوة على أنه لدى المجموعة 28,000 موظف يخدمون في نحو 20 مليون عميل عن طريق 1,000 فرع ومكتب تمثيلي. كما تتوفر لديها شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد على 4,600 جهاز.

اقرأ أيضا: السعودية تعلن البدء في مشروع الاستمطار الصناعي وعقد أولى ورش استمطار السحب