التسجيل في الجامعة الافتراضية … خطوات التسجيل في الجامعة الافتراضية السورية

التسجيل في الجامعة الافتراضية. حيث يتطلع الكثير من الناس للبحث عن أهم خطوات وكيفية التسجيل في الجامعة الافتراضية السورية. وذلك فيما يتعلق بخطوات التسجيل الأولى في الجامعة الافتراضية وكيفية التقديم على الأوراق وتسليمها إلى مركز النفاذ. إضافةً إلى التسجيل على المواد والصفوف الخاصة لكل مادة واختيار الدكتور الخاص بكل مادة ومواعيد المحاضرات وغيرها. لذلك الأمر سنقدم لكم اليوم عبر موقعنا في تجارتنا نيوز أهم التفاصيل المتعلقة في التسجيل على الجامعة الافتراضية السورية وكيفية التسجيل على المواد “ خطوات التسجيل في الجامعة الافتراضية ” كيفية التسجيل على المواد في الجامعة الافتراضية ” اختيار الصفوف في الجامعة الافتراضية ” اختيار مواعدي الصفوف والمحاضرات في الجامعة الافتراضية ” شرح عن الجامعة الافتراضية” ما هي الجامعة الافتراضية ” ما هي أفرع الجامعة الافتراضية ” فروع الجامعة الافتراضية ” اختصاصات الجامعة الافتراضية ” ما هي الاختصاصات المتوافرة في الجامعة الافتراضية” التقديم على الجامعة الافتراضية السورية ” مفاضلة الجامعة الافتراضية ” التسجيل على الصفوف في الجامعة الافتراضية ” كيفية عرض المواعيد المتاحة لكل صف ولكل مادة في الجامعة الافتراضية. وذلك من خلال المقال التالي.

اقرأ أيضا: الجامعة الإسلامية في السعودية تطلق بوابة القبول للطلاب في 8 لغات 2023

التسجيل في الجامعة الافتراضية السورية

يجدر القول أن طريقة وخطوات التسجيل في الجامعة الافتراضية السورية سهلة وبسيطة. فكل ما يجب عليك فعله هو الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالجامعة الافتراضية فور الإعلان عن فتح باب التسجيل في المفاضية. وذلك عبر الرابط التالي ” اضــــغــــط هنــــا ” يندرج عليك عقب ذلك ملئ البيانات والمعلومات المطلوبة من اسمك ورقم الهاتف والإيميل وصورة هوية وغيرها. ثم عقب استكمال التسجيل سيتم صدور قوائم أسماء المقبولين في الجامعة الافتراضية بعد فترة . عقب ذلك الأمر سيتم إرسال جميع التفاصيل إلى الإيميل الخاص بك. حيث سيطلب منك تسليم الأوراق المطلوبة إلى أقرب مركز نفاذ ومن ثم التسجيل على مواد ودفع ثمن كل مادة عبر المصرف.

طريقة التسجيل في الجامعة الافتراضية

خطوات عرض مواعيد كل مادة وكل صف

أما بالنسبة إلى التسجيل على الصفوف وعرض المتواعيد المتاحة لكل صف كل مادة في الجامعة الافتراضية السورية. فيمكنك ذلك من خلال اتباع بعض الخطوات التالية.

  • أولاً يجب عليك الدخول إلى حسابك الجامعي الخاص بالجامعة الافتراضية ومن ثم نظام المعلومات SVUIS ومن ثم اضغط على خيار lectur& tutor time
  • يندرج عليك بعد ذلك القيام بملئ الحقول الموجودة والتي عبارة عن الفصل والبرنامج والكورس ” المادة” قم بإدخال رمز المادة.
  • بعد ملئ تلك الحقول ستظهر لك جميع المواعيد المتاحة لكل مادة مع اسم الدكتور ورقم الصف وغيرها.

اختيار الصفوف في الجامعة الافتراضية

كيفية التسجيل على الصفوف في الجامعة الافتراضية

وبعد أن اتطلعت على موعد كل مادة ووقتها. يجب عليك التسجيل على صف عقب ذلك. حيث لإتمام عملية اختيار وتثبيت الصفوف في الجامعة الافتراضية تحتاج لبعض الخطوات وهي:

  • في البداية يجب الدخول إلى حسابك الجامعي الخاص بالجامعة الافتراضية. ومن ثم نظام المعلومات SVUIS، خيار select classes
  • بعد النقر عليها سيظهر لك قائمة تحتوي على رمز واسم المادة وذلك من خلال خانة “الاسم” والرمز”. أما في خانة الصفوف ستظهر لك الصفوف المتاحة عند اختيار المادة من خلال السهم الموجود عليها. ومن هنا يمكنك تحديد الصف الذي قمت باختياره بعد أن اتطلعت على المواعيد

وفي نهاية هذا المقال نكون قد قدمنا لكم كيفية التسجيل على المواد ” خطوات التسجيل في الجامعة الافتراضية ” كيفية التسجيل على المواد في الجامعة الافتراضية ” اختيار الصفوف في الجامعة الافتراضية ” اختيار مواعدي الصفوف والمحاضرات في الجامعة الافتراضية ” شرح عن الجامعة الافتراضية” ما هي الجامعة الافتراضية ” ما هي أفرع الجامعة الافتراضية ” فروع الجامعة الافتراضية ” اختصاصات الجامعة الافتراضية ” ما هي الاختصاصات المتوافرة في الجامعة الافتراضية” التقديم على الجامعة الافتراضية السورية ” مفاضلة الجامعة الافتراضية ” التسجيل على الصفوف في الجامعة الافتراضية ” كيفية عرض المواعيد المتاحة لكل صف ولكل مادة في الجامعة الافتراضية.


كما يمكنك أن تقرأ أيضا: