العمل فري لانسر Freelancer في موقع خبزة، يتساءل معظم الناس عن موقع خبزة الذي تم إطلاقه في منتصف العام الحالي. حيث انتشرت في عصر التكنولوجيا الحديثة آلية عملٍ بسيطةٍ تمكنهم من ربح الأموال على منصات العمل الحر أو ما يسمى الفري لانسر. ويتهافت الناس لاكتساب المهارات التي تساعدهم على البدء في العمل عبر الانترنت. ليتحولوا بعد فترةٍ من باحثين عن لقمة عيش إلى أشخاصٍ ذو دخل عال جداً.

مميزات العمل الحر .. مميزات العمل فري لانسر

يمتاز العمل الحر بإنك سيد الموقف فأنت القادر على اختيار نوع العمل وجودته ومقداره. بالإضافة إلى عدم اضطرارك لمغادرة البيت واللحاق بالمواصلات والازدحام وعوامل الطقس المختلفة لتصل إلى مكان عملك. فيمكنك الجلوس في أي ركن تختاره وأمامك فنجان قهوتك الدافئ وبثيابك المفضلة. كما تمتلك كامل الحرية للعمل بالشيء الذي تعرف مهارته بالإضافة إلى تنظيمك الشخصي للعمل إذ أنك لست مقيداً بالعمل مع زملاء ومدير ولا سلطة فوق سلطتك في مجال العمل. أضف إلى ذلك الابتعاد عن المشاكل التي تحدث مع المحيطين بك في بيئة العمل فتبدأ رحلة عملك بكامل طاقتك على منصات العمل الحر.

ولكن يتبادر إلى الذهن العديد من الأسئلة التي قد يطرحها أي شخصٍ ينوي العمل. إذ أن القليل من المعوقات قد تعرقل سير العمل فتجعله متعباً وتُفقد الشخص الحافز ليبدأ به. وقد يتبادر إلى ذهنك أيها القارئ، ما هو العمل الحر والعمل عن بعد؟ وما هي متطلباته وما المنصات التي يمكنك العمل من خلالها؟ هل ثمة إيجابيات لهذا النوع من العمل؟

ولذا فإن هذا المقال كما ستعرف عند الإنتهاء منه سوف يتناول واحدةً من أفضل المنصات الجديدة في الساحة السورية التي تعاني من الحصار والعقوبات الاقتصادية التي تكبل السوريين. وتعرقل أعداداً لا بأس بها من بائعي الخدمات المصغرة.

العمل فري لانسر .. موقع خبزة

يعتبر موقع خبزة موقع عربي لبيع وشراء الخدمات المصغرة. وهو أول موقع يدعم خدمة الدفع في الأراضي السورية إذ يمكن لبائع الخدمة وللعميل أيضاً إمكانية الدفع والقبض من داخل سوريا حيث لا حاجة للمشاكل التي تواجه السوريين في منصات العمل الحر الأخرى.

إذاً خدمة استقبال الأموال داخل سوريا مهيأة على أكمل وجه فوداعاً لحالات الاحتيال التي تعرض لها كثرٌ من المستقلين على منصات العمل الحر جراء ثقتهم بأفراد خارج القطر ليسحبوا لهم عمولتهم. فهي تعتبر حل نهائي لمشاكل استلام العمولة للسوريين.

وإن كنت قد سبق وعملت في منصةٍ ما للعمل الحر فلا بدّ أنك تعرف مقدار العمولة الهائل الذي تأخذه. ولكن منصة خبزة امتلكت من اسمها الشيء الكثير حيث إنها تراعي نسبة ربح قليلة لتترك للعميل «رغيفه» كاملاً بدون اقتطاع معظمه حيث إن نسبة عمولتها لا تتجاوز 10%.

وقد عمل الموقع بشكلٍ رئيسيّ على توفير وسيلة دفع آمنة ومضمونة للدفع للعملاء داخل سوريا، وتمّ حل هذه المشكلة بالتعاون مع شركة ليرات-Lirat.

حيثُ تقوم شركة ليرات باستلام الحوالات الماليّة من الموقع وتحويلها إلى المقيمين داخل سوريا عن طريق شركات الصرافة. مثل: (الهرم-الفؤاد)، أو تقوم الشركة بإيصال المبلغ المالي عن طريق التسليم باليدّ بشكل مباشر.

ويمكن حتى للعميل أن يسترد مبلغ الخدمة كاملاً بدون نقص في حال لم تنفذ الخدمة على الشكل الذي يرغب به.

دور الوسيط بين البائع والشاري

يعمل موقع خبزة كوسيط بين البائع والمشتري ويعمل بشكلٍ أساسي ليضمن حقوق العملاء. إذ إنه بمجرد قيامك بشراء خدمة يبقى المبلغ الذي دفعته معلّقاً بالموقع بشكلٍ مؤقت حتى يتم تأكيد استلام الخدمة من طرفك حينها يقوم الموقع بتحويل المبلغ المدفوع إلى البائع بالموقع.

كما يضمن موقع خبزة لمشتري ومقدمي الخدمات حقوقهم عبر سياسات صارمة تضمن السلامة والموثوقية لأي عملية من عمليات بيع وشراء الخدمات بشكلٍ تامّ.

إنشاء حساب في موقع خبزة

  • تدخل على الموقع الرسمي لموقع خبزة. https://khubzh.com/
  • تكتب اسمك وبريدك الإلكتروني ورقم هاتفك.
  • تصلك عبر رسائل البريد الإلكتروني رسالة تفعيل فتدخل إليها وتقوم بحفظ التغييرات.

وهنا تكون قد دخلت إلى عالم الأعمال من أوسع الأبواب. كما يمكنك بعد ذلك إن رغبت بإن تغير الإعدادات الخاصة بالحساب كيفما أردت. ومن ثم يمكنك تسجيل مهاراتك التي تمتلكها والخدمات التي ترغب بتقديمها أو التي ترغب بشرائها.

كما تقدم المنصة الدعم الفني على مدار اليوم إذ تساعدك في حل أي مشكلة قد تواجهك وذلك طيلة الأيام وعلى مدار الأسبوع.

ومن ثم فإن الموقع يعمل على ترويح الخدمة للبائعين مرةً في الشهر وذلك على وسائل التواصل الاجتماعي.

الخدمات المقدّمة على موقع خبزة

يمكن للعميل إيجاد خيارات عديدة لأي عمل يرغب بشرائه. وبخبرةٍ هائلة وذات قيمة يقدمها بائعي الخدمات في موقع خبزة. إذ تندرج الخدمات تحت التصنيفات التالية:

الأعمال في موقع خبزة

تجارة إلكتروني

خدمات قانونية

خدمات مالية

دراسات وأبحاث

نصائح أعمال وتجارة

خدمات صوتية

إضافةً إلى خدمات أخرى

التصميم

أغلفة كتب وملفات

تصميم بانرات إعلامية

تصميم بطاقات الأعمال

ثم التصميم الهندسي

تصميم شعارات

تصميم عروض تقديمية

ومن ثم تصميم عروض فيديو

تصميم تعديل الصور

التدريب عن بعد

مساعدة بحل الواجبات

تعلم اللغة الانجليزية.

ومن ثم تعلم البرمجة

وتعلم التسويق الإلكتروني

تعلم التصميم.

التقنية

خدمات أندرويد

خدمات iosوايفون

حل مشاكل ويندوز

ادخال بيانات

السيوفرات ولينكس

التسويق الإلكتروني

اعلانات الموقع

التسويق على انستغرام

التسويق على تويتر

والتسويق على سناب شات

التسويق على فيسبوك

التسويق على يوتيوب

خدمات seo

مقالات ترويجية ونشر

الاستشارات والنصائح في موقع خبزة

استشارات قانونية

الاستشارات تسويقية

استشارات مالية

نصائح سياحة وسفر

استشارات شخصية.

أنظمة ادارة المحتوى

برمجة css و html

برمجة java و NET

إضافةً إلى برمجة PHP

برمجة تطبيقات جوال

تطور المنتديات

خدمات مدونات بلوجر

خدمات ورد برس

الكتابة والترجمة

كتابة مقالات مراجعات

كتابة السيرة الذاتية

خدمات تدقيق لغوي

خدمات ترجمة

سياسة العمل في موقع خبزة

تخضع سياسة العمل في موقع خبزة لشروط يتوجب على البائع أن يلتزم بها بشكل دائم. إذ ستكون في حال الاخلال بها سبباً لإلغاء العضوية في الموقع. ويعتبر أهم الشروط لإلغاء العضوية ما يلي:

  • الخدمات المسيئة لأي دين من الأديان.
  • الخدمات المسيئة للموقع أو مستخدميه.
  • أي خدمات تخالف قوانين الدول المطبقة فيهم الخدمة.
  • خدمات بيع المواقع أو الحسابات الشخصية في أي موقع.
  • الخدمات المنسوخة أو المسروقة.
  • أي خدمة تتعلق بالعملات المشفرة.
  • خدمات تتعلق بتفعيل حسابات باي بال أو فيزا كارد.
  • البرامج والكتب المقرصنة.
  • خدمات تزوير عدد الزوار أو التفاعلات لأي موقع أو صفحة.
  • خدمات تزوير عدد الأصوات.
  • كل ما يندرج تحت تصنيف الإزعاج الإلكتروني.
  • خدمات الاستشارات الطبية والعلاج الطبي.

في الختام فإن كل ما يمكنني اخبارك به كمحررة في موقع تجارتنا نيوز عن موقع خبزة لن تكتشفه إلا بمجرد الدخول إليه. كما أنه بالتأكيد سيكون خياراً مناسباً جداً لك لتعمل به. لذا تجرأ وانضم إلى هذا الكادر المميز من البائعين والمشترين وأنت الرابح الوحيد.