يقدّم لكم موقع تجارتنا نيوز رابط حجز تذاكر معرض أنا عربية في موسم الرياض 2023 – أسعار التذاكر.. حيث لقد انطلق يوم الخميس الماضي الواقع في 9 ديسمبر/كانون الأول معرض أنا عربية ضمن فعاليات موسم الرياض الثاني. والذي سوف يستمرّ حتى يوم الأربعاء المقبل 15 ديسمبر/كانون الأول الجاري معرض أنا عربية الحدث الضخم والهام في العالم العربي. كما إنّه متخصّص في تقديم أرقى وأجمل التصاميم الفاخرة للمرأة العربية الشرقية في الموضة والأزياء. ذلك بمشاركة أكثر من 250 مصممة عربية، ويرغب مختلف النساء السعوديين المتواجدين في الرياض والمناطق السعودية، والمقيمين أيضا بحضور فعالية أنا عربية المميزة في موسم الرياض 2023. لذلك سوف نستعرض لكم رابط حجز تذاكر معرض أنا عربية في موسم الرياض 2023. ذلك بالإضافة إلى أسعار التذاكر، وجميع التفاصيل الأخرى المتعلقة بالمعرض.

رابط حجز تذاكر معرض أنا عربية في موسم الرياض الثاني

رابط حجز تذاكر معرض أنا عربية في موسم الرياض الثاني

 

رابط حجز تذاكر معرض أنا عربية في موسم الرياض 2023

حيث كشفت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية عن رابط حجز تذاكر معرض أنا عربية في موسم الرياض 2023. ويتمّ حجز التذاكر للفعالية المميزة من خلال الرابط الرسمي لحجز تذاكر موسم الرياض الثاني والذي يعرض جميع الفعاليات والاحتفالات الخاصة به من “هنا” كذلك يمكن حجز التذاكر من خلال الرابط الثاني الخاص بموقع تكت مكس من “هنا“.

خدمة تأجير الدراجات الكهربائية في الإمارات من منصة فينيكس

كيفية حجز تذاكر فعالية أنا عربية في موسم الرياض الثاني

ثمّ للراغبين بحضور فعالية أنا عربية للموضة والأزياء يمكنكم الدّخول إلى رابط حجز تذاكر معرض أنا عربية في موسم الرياض الثاني. ومن بعدها القيام ببعض الخطوات البسيطة التالية التي يقدّمها لكم موقع تجارتنا نيوز لتسهيل حجز تذاكر هذه الفعالية المميزة. والخطوات هي كالتالي:

  • أولاً يجب الانتقال إلى موقع حجز تذاكر موسم الرياض الثاني من خلال الرابط التالي “هنا“.
  • ومن ثمّ يتم اختيار فعالية معرض أنا عربية للأزياء والموضة من ضمن الفعاليات المتواجدة في الصفحة الرئيسية.
  • بعد ذلك يجب الاطّلاع على جميع شروط وأحكام حضور معرض أنا عربية والموافقة عليها.
  • ثمّ الضغط على أيقونة “احجز الأن”، وتسجيل الدخول إلى الموقع واختيار عدد التذاكر المرغوبة وفئة التذكرة.
  • وبعدها يتمّ الضغط على خيار “اشتر الأن”.
  • بعد ذلك يجب اختيار وسيلة الدفع المرغوبة وإكمال عملية حجز التذاكر.

بنك ناصر الإجتماعي في مصر يستبدل بطاقات المعاشات ببطاقات ميزة المدفوعة

تفاصيل معرض أنا عربية

وبالانتقال إلى تفاصيل معرض أنا عربية في موسم الرياض الثاني. حيث يجمع معرض أنا عربية أكثر من 250 مصمّمة من جميع الدول العربية تحت سقف واحد ضمن فعاليات موسم الرياض 2023. كما قام الحساب الرسمي لموسم الرياض بذكر أسماء الضيوف الذين سيحضرون فعالية معرض أنا عربية من السعودية ودول الخليج العربي ومنهن :”فاطمة الأنصاري، دانة طويرش، فرح الصراف، نيرمين محسن، زينة لؤي، سارة الودعاني، لجين عمران، العنود بدر، نهى نبيل، هيا عوض، مرمر، سجى كمال، حياة الحربي، وخديجة الوعل” . كما يعدّ معرض أنا عربية المميّز هو تجربة فريدة من نوعها لإبراز الكفاءات الموجودة في الوطن العربي. ذلك في التصميم والموضة والفن حيث تعبّر مشاركة المصممات على إنجاز وقوة المرأة والتطور الثقافي والحضاري مع التمسّك أيضا بالتقاليد. كذلك إضافة لمسة عصريّة عليها.

أفضل مولات دبي لتجربة تسوق مميزة في مهرجان دبي للتسوق 2023

أسعار تذاكر حضور معرض أنا عربية

حيث بالحديث أيضا عن أسعار تذاكر حضور معرض أنا عربية . فإنّه تتراوح أسعار تذاكر الدخول لمعرض أنا عربية في موسم الرياض الثاني 2023 بين 75 ريال سعودي. كما إنّ تذكرة كبار الشخصيات يبلغ سعرها 400 ريال سعودي. والتي لها مميزات كثيرة أهمّها الدخول لصالة كبار الشخصيات مع خدمة طعام ومشروبات. ذلك بالإضافة إلى غرفة قياس خاصة، وخدمات الخياطة والتعديل الخاصة. أيضا خدمة التسوق الشخصي المميزة جداً.

“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Dec,12,2023