شركة طيران الإمارات الشريك الرئيسي والناقلة الرسمية لمعرض إكسبو 2023 دبي، تطرح أحدث مبادرتها ضمن الحملة العالمية للترويج لإمارة دبي كوجهة سياحية توفر متطلبات الزوار من مختلف مشاربهم في فصل الشتاء. حيث ستتيح صفقة الحجز المبكر «إيرلي بيرد إكسبو 2023 دبي»، والتي طرحتها  شركة طيران الإمارات في الأسبوع  الحالي من خلال أسواقها العالمية. ذلك لتوفر لعملائها لتخفيض نحو ما يصل إلى 20% على أسعار تذاكر السفر إلى دبي عند الحجز لرحلاتهم مبكراً.

بذلك قال الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في شركة طيران الإمارات عدنان كاظم إن دبي تلبي كل ما يناسب الجميع. هذا عند استضافة إمارة دبي لمعرض إكسبو 2023 في الشتاء، كما  ستزداد عناصر الجذب والإثارة أمام الزوار. كذلك  سيتم معايشة العديد من التجارب الفريدة من نوعها والتي ستحدث لمرة الواحدة في العمر.

عروض شركة طيران الإمارات

كما قال كاظم إن طيران دبي ستواصل إطلاق مجموعة من المبادرات لجذب المزيد من المسافرين إلى دبي. فقد أعلنت شركة طيران الإمارات  في الشهر الماضي، عن منح بطاقة دخول مجانية لمدة يوم واحد إلى معرض إكسبو 2023. ذلك للقادمين إلى دبي عبر رحلات طيران الإمارات أثناء انعقاد المعرض. أيضا سبق وقدمت عرض ميل لكل دقيقة لأعضاء سكاي واردز. أما اليوم، فتطلق عروض خصم على بطاقات الحجز المبكرة للرحلات إلى دبي في الأسواق كافة. كما تخطط الشركة في الأسابيع القادمة لإطلاق عروض مخصصة للعائلات.  بالإضافة لإصدار خاص بـمعرض إكسبو 2023 من منتجنا الشهير ماي إيميريتس باس My Emirates Pass. ذلك بمناسبة الاحتفال باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة. فضلا عن عروضا أخرى سيتم طرحها في المستقبل القريب.

اقرأ أيضا:عروض رنين يوم السبت 11 سبتمبر 2023 على الأدوات المنزلية والمفروشات

شركة طيران الإمارات تستأنف خدماتها إلى السعودية

من جانب آخر, قامت شركة طيران الإمارات بالإعلان عن استئناف الرحلات وخدماتها إلى المملكة العربية السعودية  بدءاً من اليوم السبت 11 سبتمبر الحالي. بالإضافة إلى استئناف خدماتها إلى سان بطرسبرغ من تاريخ 8 أكتوبر 2023.

فيما يمثل الإعلان عن استئناف الرحلات مع السعودية إضافة مهمة في عمليات طيران الإمارات. حيث الشركة تواصل بتوسيع واستعادة عمل شبكة محطاتها العالمية إلى المستويات م التي كانت قبل الجائحة. هذا جراء تخفيف بروتوكولات الدخول الدولية, بالإضافة للتزايد  المستمر في طلبات السفر.

دبي في صدارة الوجهات للسياح الروس

كما أنه لا تزال دبي في صدارة  قائمة وجهات السياح الروس. حيث يتكون مزيجاً من الطقس الرائع شتاءً. فضلا عن  فنادق دبي ذات المستوى العالمي والمناسبة للميزانيات. كما توفر دبي  فرص التسوق ومجموعة من عروض الجذب الجديدة التي تحفز على تكرار الزيارات.

أيضا بدءا من 8 أكتوبر القادم، ستشغل طيران الإمارات أربع رحلات  أسبوعيا بين دبي وسان بطرسبرغ  عبر طائرات البوينج 777-300. هذا كما ستعزز الخدمة رحلاتها إلى رحلة يومية بدءا من 21 أكتوبر.

وفضلا عن بدء تشغيل 24 رحلة أسبوعية اعتباراً من اليوم السبت 11 سبتمبر الحالي إلى السعودية. كما ستتضمن رحلة يومية إلى العاصمة الرياض. أيضا رحلات بشكل يومي  في طائرات A380 إلى جدة، وإلى الدمام. بالإضافة إلى ثلاث رحلات أسبوعية إلى المدينة المنورة.

اقرأ أيضا: سيارة جينيسيس جي80 2023 رسميًا في الأسواق العالمية بسعرٍ يبدأ من 50 ألف دولار

شركة مدن السعودية توقع اتفاقيات جديدة بهدف استقطاب صناعة المستلزمات الطبية