بنك البحرين الوطني يعلن عن حصوله على جائزة “أفضل تطبيق إلكتروني للخدمات المصرفية للهواتف” عن فئة مؤسسات القطاع المصرفي. ذلك ضمن جوائز مجلة “بزنس تابلويد” لعام 2023. وقد جاء فوز البنك بهذه الجائزة المميزة، تقديرًا لجهوده لتعزيز خدماته  المصرفية الرقمية المميزة. كما يعكس نيله للجائزة سعيه والتزامه بتحقيق أهداف التحول الرقمي.

معايير مختلفة في التقييم

هذا ويتم توزيع جوائز “بزنس تابلويد” على أكثر المؤسسات والشركات تميزًا في قطاعاتها على المستوى العالمي. إذ تقوم لجنة توزيع الجوائز في المجلة بالترشيح والتقييم وتتضمن أعضاء اللجنة من فريق بحث وفريق تحرير وجهة النشر. كما تستند اللجنة في التقييم لهذه الشركات على معايير مختلفة،  كتقييم الخبرات والمنجزات والمساهمات في القطاع.  بالإضافة  لتقييم الابتكارات وتميّزها في الأعمال.

تقييم التطبيق الإلكتروني في بنك البحرين الوطني

وقد تم  تقييم التطبيق الإلكتروني في بنك البحرين الوطني، الذي تم طرحه مع بداية العام الحالي على ثلاثة أقسام. فقد استعرض القسم الأول للتقييم، التحديات التي تعرض لها البنك قبل إطلاق التطبيق.  بينما استعرض القسم الثاني نهج البنك بتعامله مع تلك التحديات. في حين تم مراجعة نتائج العمل على التطبيق في القسم الثالث للتقييم. وكذلك  عن نجاح عملية طرحه وعن تميّزه بخاصية تسمح للعملاء إتمام  الإعداد في التطبيق  بأي مكان وفي كل وقت.

خدمات بنك البحرين الوطني كافة متوفرة في التطبيق

وقد استلم تطوير التطبيق الإلكتروني مجموعة من  فريق عمل البنك، متعاونين بذلك مع اثنين من شركاء التكنولوجيا ومع شركة بحرينية متخصصة بمجال التكنولوجيا المالية. إذ يمثل التطبيق نقلة نوعية في الخدمات المالية الرقمية، ويزوّد العملاء بعملية انتقال سلسة من التطبيق القديم إلى الحديث. كذلك عمل فريق المطورين على إضافة الخدمات المصرفية الرقمية كافة في فروع بنك البحرين الوطني إلى التطبيق. مما يساعد العملاء في التمتع بتجربة رقمية شاملة ومتميزة وبخيارات تم تصميمها لتبسيط تعاملاتهم المصرفية.

جائزة أفضل تطبيق إلكتروني للخدمات المصرفية

وبهذه المناسبة، أعرب السيد الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني جان كريستوف دوراند عن الاعتزاز  بنيل جائزة “أفضل تطبيق إلكتروني للخدمات المصرفية للهواتف”. ذلك من فئة المؤسسات المصرفية والمالية لجوائز مجلة “بزنس تابلويد” 2023 كما أن الفوز يحفز البنك على الاستمرار بالعمل المتميز وتقديم أفضل الخدمات لعملاء.  كما اشار إلى أن سعيهم يتركّز  على تحقيق المزيد من الإنجازات تبعًا لأهداف استراتيجية البنك الرقمية. أيضا يسعى البنك للحصول على المزيد من نتائج جهوده لتلتقي رؤيته مع رؤية المملكة الرقمية.

دور بنك البحرين الوطني في تقديم الحلول الرقمية

بدوره، هنأ مدير الاستراتيجية والعمليات في مجلة “بزنس تابلويد”السيد عاشق شيتي بنك البحرين الوطني بحصوله على جائزة “أفضل تطبيق إلكتروني للخدمات المصرفية للهواتف”. كما أشاد بدور البنك الاستثنائي في إيجاد حلول رقمية متميزة تعزز تطوير قطاع الخدمات المصرفية.

منصة مجلة “بزنس تابلويد”

كذلك أفاد السيد شيتي بحرص منصتهم الإعلامية الرقمية على تغطية مستجدات عالم الأعمال والأخبار العالمية من القطاعات المختلفة.  أيضا الحرص على المساهمة في دعم  قادة الأعمال في تطوير الاستراتيجيات المناسبة في المجالات الرقمية والمجالات الأخرى. فضلا عن الاهتمام الكبير بإجراء بحوث عن كل عمل تقوم به المنصة. بالإضافة لذلك تؤمن المجلة بأهمية عرض منجزات الشركات الابتكارية في الخدمات المصرفية. وأيضا خدمات التأمين والوساطة وكذلك خدمات الرعاية الصحية والطاقة، إضافة للخدمات اللوجستية والتكنولوجيا وغيرها من القطاعات.

استمرار البنك بتوسيع خدماته

والجدير بالذكر، أن البحرين الوطني يستمر بتوسيع  خدماته للعملاء، ويعطي اهتمامًا بالحلول الرقمية. كما يسعى البنك لتسهيل المعاملات المصرفية لعملائه بأفضل صورة وأكثر كفاءة، ومؤخرًا عمل على توفير منتجاته وخدماته المخصصة للأفراد إلكترونيا. أيضا يواصل البنك تقديم منتجات جديدة وحصريًا عبر قنواته الرقمية. إلى جانب افتتاحه منصة رقمية للمكافآت والعمل على تعميق التجربة المصرفية للعملاء.

اقرأ أيضا:

الهيئة العامة للترفيه في السعودية بالتعاون مع بنك التنمية يطلقان تمويلات بحوالي 500مد مليون ريال