يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل حفل محمد حماقي في الكويت،  موعد حفلة حماقي بالكويت، أسعار تذاكر حفلة حماقي، شروط حضور حفلة محمد حماقي، أغنية جمالها استثنائي،  للمزيد من التفاصيل في مقالتنا.

حفل محمد حماقي بالكويت 13 مايو..أسعار تذاكر حفل حماقي في الكويت. حيث يستعد الفنان محمد حماقي لإقامة حفله الغنائي الجديد بالكويت. هذا بعدما عادت الأنشطة الترفيهية والغنائية التي كانت قد توقفت بسبب جائحة كورونا.
كما أنه من المقرر أن يكون حفل محمد حماقي بتاريخ 13 مايو يوم الجمعة المقبل. ذلك ستكون حفلة حماقي في إحدى الصالات الكبرى في العاصمة الكويت. كذلك تم طرح تذاكر خاصة بالحفل على الموقع الإلكتروني الخاص بهذه الحفلة. فيما شهدت تذاكر حفل محمد حماقي بالكويت إقبالا كبيرا على شرائها. هذا فور طرحها للبيع من خلال الموقع الإلكتروني المخصص لبيع التذاكر لحفل حماقي.

اقرأ أيضا: موعد حفل اليسا ووائل كفوري ضمن حفلات وفعاليات جدة 2023

حفل محمد حماقي في الكويت مايو 2023

ومن المقرر أن يكون موعد حفل محمد حماقي في تاريخ 13 من مايو يوم الجمعة. بينما سيقام الحفل في إحدى الصالات الكبرى في العاصمة الكويت في قصر حولي بارك. كما ستبدأ حفلة محدم حماقي في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت الكويت، حتى الساعة 11:30. كذلك سيتم السماح للأشخاص الذي حجزوا تذاكر الحفل قبل الموعد بساعة تجنبا للازدحام.

أسعار وطريقة حجز تذاكر حفل حماقي 13 مايو في الكويت

فقد تم طرح التذاكر الخاصة بالحفل على الموقع الإلكتروني الخاص بذلك ويمكن الحجز من الموقع.
فيما تتراوح سعر تذكرة حفلة حماقي ما بين 60 إلى 150 دينار كويتي. وقد توفرت تذاكر حضور الحفل vip، ويمكن الاطلاع على فئات تذاكر حفلة محمد حماقي بالدخول إلى موقع إيفنتات. إذ يتم الدخول إلى قائمة الفعاليات، والضغط على مزيد من الحفلات واختيار حفلة حماقي 13 مايو 2023.
أيضا يتم الضغط على أيقونة شراء تذاكر الحفل، واختيار مكان الجلوس وفئة التذكرة.
فيما يجب مراجعة التذاكر التي تم اختيارها قبل تأكيد الدفع.
بينما يتم دفع ثمن التذكرة من خلال وسائل الدفع الإلكترونية.

شروط حضور حفلة حماقي

إذ حددت إدارة قصر حولي بارك شروطا يجب توافرها لحضور حفلة حماقي، ومنها:
السمحا بدخول فير المطعمين شرط إحضار مسحة بي سي آر قبل 72 ساعة من موعد الحفل.
كما أنا التذاكر التي تم بيعها لا تسترد ولا تستبدل لغير المطعمين باللقاح.
كذلك يجب إبراز تطبيق هويتي أو مناعة باللون الأخضر أو البرتقالي مع البطاقة المدنية.
بينما يتم السماح بدخول الأطفال المعفيين من التطعيم، بحسب قرار مجلس الوزراء.
فيما يتم منع إدخال المشروبات والمأكولات من خارج مكان الحفل، والأدوات الخطرة.
الجدير بالذكر، أن حماقي شارك مؤخرًا في احتفالات اليوم الوطني الكويتي. وقد سجل حفله حضورًا جماهيريا كبيرا، وتصدر اسمه التريند نحو 48 ساعة.
أيضا شهد حفله أصداءً تفاعلية ضخمة مع مجموعة من الأغاني التي قدمها. ومن جانب آخر، فقد شارك حماقي في القائمة الإعلانية لشهر رمضان بأغنية “جمالها استثنائي.  ذلك لصالح أحد المشاريع الكبرى في مصر، والأغنية من كلمات تامر حسين، ولحنها عزيز الشافعي. أما موزع أغنية جمالها استثنائي فكان تميم.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل حفل محمد حماقي في الكويت،  موعد حفلة حماقي بالكويت، أسعار تذاكر حفلة حماقي، شروط حضور حفلة محمد حماقي، أغنية جمالها استثنائي.

قد يهمك: تذاكر موسم جدة 2023..اعرف الاسعار والحجز الآن