الخطوط الجوية السعودية تزف بشرى سارة عن خصومات على أسعار تذاكر الطيران الدولي. حيث أعلنت شركة الخطوط الجوية السعودية، عن توفيرها لتخفيضات وخصومات تصل حتى 15% عند السفر إلى دبي في الإمارات العربية المتحدة.
وقد جاء في تغريدة على الحساب الرسمي للخطوط الجوية السعودية في تويتر: دبي أقرب لك خصم 15% مع الخطوط السعودية على الرحلات من السعودية إلى دبي. كما أنه ليس هناك تخفيضات للطلاب على متن رحلات الخطوط السعودية، فيما يمكن الحصول على أسعار مميزة بالحجز المبكر من خلال زيارة موقع الخطوط السعودية.

الخطوط الجوية السعودية تزيد رحلاتها إلى لندن

كذلك فقد أعلنت الخطوط الجوية السعودية عن 4 رحلات أسبوعية إضافية من الرياض وجدة إلى العاصمة البريطانية لندن. بذلك بات إجمالي عدد الرحلات الأسبوعية 14 رحلة بعد تخفيف الحكومة البريطانية إجراءات السفر الاحترازية والاشتراطات على المواطنين.
كما جاء في بيان الخطوط الجوية السعودية، أن الزيادة في السعة المقعدية والرحلات بين البلدين نتيحة جهود الحكومة السعودية في التصدي للجائحة. أيضا ضمت الجهود عدة قرارات أسهمت وبشكل كبير في التصدي والحد من تفشي فيروس كورونا المستجد. مما يؤدي إلى المساهمة مباشرة في العودة بشكل تدريجي لحركة الطيران.

اقرأ أيضا: صندوق الاستثمار السعودي يكمل عملية الاستحواذ على نادي نيوكاسل بنسبة 100%

ترقية الخطوط الجوية السعودية الطائرات المشغلة

فيما أفادت الخطوط السعودية، أنها بدأت في ترقية الطائرات المشغلة للرحلات بين السعودية ولندن من بوينج (B787) إلى بوينج (B777). ذلك لرفع السعة المقعدية وفق المعدل المتزايد للحجز على هذا القطاع الحيوي.
وقد بينت الجوية السعودية أن السعة المقعدية من الرياض باتت حوالي 7.8 ألف مقعد، ومن جدة نحو أكثر من 9 آلاف مقعد لشهر أكتوبر الجاري. كما تحتوي على أكثر من 330 مقعداً من الدرجة الأولى، ونحو أكثر من 1.6 ألف على درجة الأعمال، وكذلك أكثر من 15 ألف مقعد في درجة الضيافة.

الحرص على تطبيق الإجراءات الوقائية

وكذلك من المقرر أن تضيف الخطوط السعودية رحلة يومية بدءًا من شهر ديسمبر المقبل. بهذا يبلغ عددها 3 رحلات بشكل يومي وبمجموع 21 رحلة في الأسبوع. أيضا أكدت الخطوط السعودية حرصها على تطبيق جملة من الإجراءات الوقائية للحفاظ على سلامة الضيوف والموظفين. بما في ذلك تحصين طاقم الضيافة الجوية جميعهم، والتعقيم بشكل متواصل للطائرات، مما يساهم في عدم تسجيل أي حالة إصابة على متن الرحلات.

حملة جا وقتها

فضلا عن ذلك، قامت الخطوط السعودية بتدشين حملة “جا وقتها” الهادفة للترويج لإعادة الرحلات إلى لندن من جانبٍ. كذلك تهدف إلى المساهمة في استقطاب المزيد من الضيوف؛ لدعم السياحة الداخلية التي تشهد نشاطاً ملموساً في الفترة الراهنة.
ذلك عن طريق إطلاق حافلتين من حافلات لندن الحمراء التي تعرف بحملها شعار الناقل الوطني. في حين ستجوب الحافلتان أهم المناطق السياحية في الرياض وجدة. ومن ثم ستتوقفان عند الكورنيش في جدة، وبشارع التحلية في الرياض.

اقرأ أيضا: تعديل على استحقاقات ضريبة القيمة المضافة بالسعودية .. من بداية نوفمبر القادم