قام بنك الراجحي بتحديد مواعيد الدوام في جميع فروع الممكلة العربية السعودية، كما يتساءل العديد من المواطنين السعوديين والمقيمين في السعودية عن مواعيد دوام بنك الراجحي في الأيام العادية وعن أيام العطل وعن الدوام في أيام الأعياد، كذلك يعتبر مصرف الراجحي السعودي من أهم البنوك داخل أراضي الممكلة، بسبب ما يقدمه من خدمات مالية ومصرفية مهمة ومفيدة لجميع المقيمين والمواطنين، أيضاً يعمل البنك وفق الشريعة الأسلامية وهذه يجعل منه البنك الأول في السعودية. واليوم في مقالنا مواعيد دوام بنك الراجحي في جميع فروع الممكلة 1444 من منصة تجارتنا سوف نذكر لكم كافة أيام دوام بنك الراجحي.

بنك الراجحي

بنك الراجحي

مواعيد دوام بنك الراجحي في عيد الأضحى والأيام العادية

فيما يتعلق بأوقات الدوام في بنك الراجحي فهو يعمل طوال أيام الأسبوع من الأحد للخميس من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساءٍ، ماعدا يومي الجمعة والسبت. بالنسبة لأوقات دوام بنك الراجحي فروع النساء، يعمل من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة التاسعة والنصف صباحا، وحتى الساعة الرابعة والنصف عصراً. أما فيما يتعلق بأوقات دوام مصرف الراجحي بالمملكة خلال أيام عيد الأضحى المبارك، فإنه لا يوجد دوام أول أيام عيد الأضحى بالبنك، بل يوجد دوام طوال أيام العيد من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الرابعة مساءً، كما يمكنكم الدخول عبر البوابة الرسمية لبنك الراجحي، والتأكد من مواعيد الدوام خلال أيام العيد.

أقرأ أيضاً: طريقة التسجيل بمنصة ساعد للرجال والنساء والشروط الخاصة بها 1444

عناوين وفروع بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية

يمكنكم الاطلاع على عناوين وفروع مصرف الراجحي في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، كما يمكنكم معرفة أوقات العمل في إجازة الأسبوع في جميع فروع بنك الراجحي خلال يومي الجمعة والسبت، فأغلب الفروع تكون مغلقة يوم الجمعة وبعضها يكون مفتوح خلال يومي الجمعة والسبت. كما يبلغ عدد فروع مصرف الراجحي أكثر من 618 فرع للرجال و118 فرع للنساء، حيث يعد مصرف الراجحي من أكبر البنوك الإسلامية في السعودية، كما يقع المصرف الرئيسي لبنك الراجحي في مدينة الرياض، حيث يسعى مصرف الراجحي إلى تقديم أفضل الخدمات المميزة بشكل دائما، كما يقع حوالي 500 فرع لمصرف الراجحي في داخل المملكة، وله العديد من الأفرع أيضا في بلدان أخرى مثل مصر، وماليزيا، وغيرهم.

أقرأ أيضاً: تقسيط تويوتا كورولا 2023 من بنك الراجحي بدون دفعة أولى

كيفية فتح حساب في بنك الراجحي

  1. الدخول على صفحة التسجيل من خلال الرابط الخاص ببنك الراجحي الإلكتروني من هنا.
  2. القيام باختيار وتحديد الجنسية.
  3. كذلك القيام بتحديد نوع البطاقة إذا كانت الهوية الوطنية أو رقم الإقامة.
  4. كما يجب أن تقوم بكتابة رقم الإقامة أو الهوية.
  5. كذلك يرجى إدخال رقم هاتفك المحمول بشكل صحيح، لأنه سوف يتم إرسال رمز التحقق إليك من خلال هذا الرقم.
  6. قم بتحديد اللقب من القائمة مثل آنسة أو سيد أو سيدة وغير ذلك.

رقم خدمة عملاء بنك الراجحي بالسعودية

  • رقم خدمة عملاء بنك الراجحي للاتصال الدولي هو +966114603333.
  • كذلك رقم خدمة عملاء بنك الراجحي للاتصال من داخل المملكة هو +966920003344.

أقرأ أيضاً:إعفاء بنك الراجحي السعودي من سداد أقساط التمويلات بأمر ملكي

مواعيد دوام بنك الراجحي في عيد الاضحى المبارك 2023

أوضح مصرف الراجحي مواعيد الدوام وإجازة عيد الاضحى المبارك، حيث قام بالرد حول استفسارات المواطنين. موضحاً موعد بداية إجازة عيد الأضحى في جميع فروع الراجحي. وذلك مع نهاية عمل يوم الاحد القادم الموافق 18 يوليو 2023. على أن يتم استئناف العمل مرة أخرى يوم الخميس الموافق 22 من شهر يوليو الجاري.

في الختام نكون قد أوضحنا أيام دوام بنك الراجحي في العطل وأيام الأعياد والفروع المنتشرة في الممكلة .