يقدم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل الحكم النهائي في قضية جوني ديب وآمبر هيرد، تفاصيل قضية التشهير التي رفعها جوني ديب ضد آمبر هيرد، تطورات قضية جوني ديب وآمبر هيرد في جلسة الدفاع الأخيرة،  قضية جوني ديب وآمبر هيرد،  قضية التشهير جوني ديب، johnny depp-amber heard، للمزيد من التفاصيل في مقالتنا.

الحكم النهائي قضية جوني ديب وآمبر هيرد..johnny depp-amber heard. فقد انتهت جلسات المحكمة في قضية جوني ديب وآمبر هيرد اليوم بعدما أثارت الجدل هذا العام بلا منافس. كما يترقب متابعو آخر تطورات قضية جوني ديب وآمبر النطق بالحكم النهائي لقضية التشهير بينهما. إذ جاءت شهادة حبيبة جوني ديب السابقة عارضة الأزياء كيت موس يوم الأربعاء الماضي لصالحه لتنفي عنه التهم. وقد بدت الأمور في محكمة فرجينيا، والمعركة القانونية بين الممثل جوني ديب، والممثلة آمبر هيرد، تسير لصالح جوني.

شهادة مورغان نايت في قضية جوني ديب وآمبر هيرد

أيضا شهد المالك السابق لقصر “هيكسفيل ترايلر” مورغان نايت بكاليفورنيا فيما يتعلق بعلاقة ديب وهيرد. حيث قال مورغان نايت إنه رأى الممثل الشهير يرتعد من الخوف من آمبر هيرد. هذا بعد صراخها في وجهه في تلك الليلة التي قضاها الزوجان في القصر عام 2013. كما رأى مورغان amber تصرخ بوجه ديب، ولم يرغب بسماع ما يقولانه لأنه كان مؤلما بالنسبة له خصوصاً أنه عاش علاقةً عاطفية مؤذية من قبل. بينما أكد أنه رأى ديب بدا خائفًا ويرتعد، ومن الغريب رؤية النجم العالمي في هذا الوضع، لأنه أكبر منها سنا.
كذلك قال الشاهد أنه في نهاية تلك الليلة سمع صوت شجار قوي بين جوني وآمبر، لكنه لم يعرف لماذا يتشاجران.
فيما أخبره العاملين بالقصر في اليوم التالي بحدوث أضرار بمصابيح غرفة النوم، وأن الممثل دفع له تكلفة الضرر.

الحكم النهائي في قضية جوني ديب وآمبر هيرد

هذا وقد جاء الحكم النهائي في قضية التشهير لجوني ديب وآمبر ديب لصالح جوني. حيث فاز جوني ديب في قضيته التي رفعها ضد آمبر هيرد اليوم. فيما تم الحكم النهائي في قضرة جوني ديب وآمبر هيرد بالزام آمبر يرد على دفع 15 مليون دولار كتعويض لجوني ديب. في حين لن يدفع جوني ديب أي تعويض لآمبر هيرد.

اقرأ أيضا: من هي كيت موس حبيبة جوني ديب السابقة؟

شهادة عارضة الأزياء كيت موس

بعد ستة أسابيع من جلسات المحاكمة، استمعت المحكمة إلى روايات متناقضة من الطرفين. ذلك فيما حدث في فترة زواجهما الذي استمر لمدة عامين.
فيما جاء في شهادة عارضة الأزياء كيت موس يوم الأربعاء، التي واعدت ديب بين 1994 و1998. إذ إنه لم يدفعها عن الدرج أبدا، بل أتى لمساعدتها ذات مرة بعد سقوطها على الدرج.
بالإضافة إلى أن كيت قالت أنها عندما غادرت الغرفة، انزلقت على الدرج وأصيبت في ظهرها. وقد صرخت وقتها لأنها لم تعرف ما الذي حدث لها وكانت تتألم.
بينما عاد ديب راكضا لمساعدتها وحملها إلى غرفتها، لتحصل على الرعاية الطبية.

Johnny Depp-Amber Heard defamation trial

في حين رسمت Amber Heard وشهود دعموها صورة لجوني ديب على أنه شخص سيء. كما أن ديب يتعاطي المخدرات ويعاني من الغيرة وإيذاء النفس. من جهته، صور ديب الممثلة هيرد بأنها معتدية، وأن ادعاءاتها كاذبة وغير صحيحة.
الجدير بالذكر، أن قصة قضية التشهير “defamation trial” التي رفعها Johnny Depp ضد آمبر هيرد، جاءت إثر مقالا نشرته آمبر في 2018 بصحيفة واشنطن بوست. وقد قالت فيه آنذاك أنها كانت ضحية لسوء المعاملة والعنف. بينما لم يأتي في المقال ذكرا لاسم ديب، إلا أن محاميه أكد على أنه أضر “بشكل كبير” على حياته المهنية. لكن آمبر هيرد رفعت قضية ضد ديب للمطالبة بحوالي 100 مليون دولار.

قدم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل الحكم النهائي في قضية جوني ديب وآمبر هيرد، تفاصيل قضية التشهير التي رفعها جوني ديب ضد آمبر هيرد، تطورات قضية جوني ديب وآمبر هيرد في جلسة الدفاع الأخيرة،  قضية جوني ديب وآمبر هيرد،  قضية التشهير جوني ديب، johnny depp-amber heard.

قد يهمك: اخر تطورات قضية جوني وآمبر هيرد في جلسة الدفاع الأخيرة لجوني وآمبر