يقدّم لكم موقع تجارتنا نيوز رابط حجز تذاكر مباراة العين والعروبة 4 مارس 2023.. حيث لقد أعلن اتحاد كرة القدم في الإمارات عن بدء طرح تذاكر مباراة نادي العين ونادي العروبة ضمن الدوري الإماراتي الممتاز للمحترفين 2023/2023. كما لقد أتاح الاتحاد الإماراتي حجز وشراء تذاكر مباراة العين والعروبة المنتظرة أونلاين عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لحجز تذاكر مباريات الدوري الإماراتي “منصة بلاتينيوم لست”. لذلك سوف نستعرض لكم من خلال موقع تجارتنا الإخباري رابط وكيفية حجز تذاكر مباراة العين والعروبة في مباريات الدوري الإماراتي أدنوك للمحترفين.

رابط تذاكر مباريات الدوري الإماراتي الممتاز

رابط تذاكر مباريات الدوري الإماراتي الممتاز

أسعار الوقود في قطر لشهر مارس 2023 … شركة قطر للطاقة تحدد الأسعار الجديدة


رابط حجز تذاكر مباراة العين والعروبة 4 مارس 2023

يمكن الآن لجميع محبي وعشّاق متابعة كرة القدم والمباريات القوية والمميزة من المدرجات في الدوري الإماراتي الممتاز. حجز تذاكر المباريات بكلّ سهولة من خلال الرابط الرسمي لمنصة بلاتينيوم لست المقدّم من الاتحاد الإماراتي لكرة القدم. كذلك للراغبين بحجز وشراء تذاكر مباراة العَين والعروبة في دوري أدنوك الممتاز للمحترفين.. يمكنكم الانتقال إلى الرابط الرسمي من “هنا“.

تعرف على أسعار ومحتويات كراتين رمضان ومواعيد طرحها


كيفية حجز تذاكر مباريات دوري أدنوك 2023

حيث يمكن لجميع مشجعي نادي العين ونادي العروبة، أو للراغبين بحضور المباريات الأخرى في دوري أدنوك الممتاز للمحترفين. حجز تذاكر مباريات دوري أدنوك 2023، أو حجز تذاكر مباراة العٍلين والعروبة المقبلة في تاريح 4 مارس 2023. ذلك من خلال الخطوات التالية::

  • أولأً يجب التوجّه إلى موقع التذاكر الخاص بدوري الإمارات للمحترفين لأجل حجز التذاكر من “هنا“.
  • بعد ذلك يجب اختيار مباراة العين والعروبة، ثم النقر على خيار احجز الآن.
  • ثم يتمّ اختيار فئة تذكرة، وتحديد عدد المقاعد المطلوبة.
  • وبعدها يتم دفع ثمن التذاكر عبر الإنترنت، بعد اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة.
  • كما من خلال الرابط في الأعلى، يمكنكم الوصول إلى حجز تذاكر جميع مباريات الدوري الإماراتي الممتاز للمحترفين موسم 2023/2023.

أسعار الوقود في الإمارات لشهر مارس 2023 … زيادة جديدة في الأسعار


موعد مباراة العين والعروبة في دوري أدنوك 2023

يواجه نادي العين المتصّدر جدول ترتيب الدوري الإماراتي الممتاز برصيد 42 نقطة في مباراته المقبلة نادي العروبة الذي يقع في المركز 13 وهو ماقبل الأخير ضمن ترتيب الجدول. وسوف تقام المباراة بتاريخ 4 مارس 2023. كما سوف يحتضن المباراة ستاد هزاع بن زايد الدولي على أرض الإمارات العربية المتحدة. وسوف تقام المباراة الساعة 5:45 بتوقيت أبوظبي.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Mar,1,2023

>> اقرأ أيضاً: عروض كيا سبورتاج 2023 في المملكة العربية السعودية