خصومات العين الأهلية للتأمين بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة وصلت 50%. فقد أعلنت شركة العين الأهلية للتأمين عن هذه العروض والخصومات بنسبة تصل نحو 50%. بذلك تشمل التخفيضات والخصومات أسعار التعرفة الرسمية على أنواع المركبات جميعها بدءًا من اليوم 1 ديسمبر وتستمر إلى 31 ديسمبر لعام 2023. فيما سبق أضافت شركة العين الأهلية للتأمين مزايا جديدة تتعلق بخطة التأمين الصحي “فوكس”. حيث ترتبط المزايا الجديدة بخدمة فوكس للشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات العربية المتحدة. كما تقوم العين الأهلية للتأمين بالتعاون مع شركة إيتنا إنترناشونال في تقديم الخدمة. إذ جاءت تلك الخطوة ضمن خطط الشركتين الهادفة إلى توسيع نطاق خدمات الرعاية الصحية. كما تشمل هذه الخدمات البدنية والنفسية للعملاء للتصدي للتحديات الصحية في ظل وباء كوفيد – 19.

خصومات العين الأهلية للتأمين

جاءت مناسبة عيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، أعلنت شركة العين الأهلية للتأمين عن منح خصومات وتخفيضاتها حتى 50٪. هذا يتعلق بأسعار التعرفة الرسمية على أنواع المركبات كافة من تاريخ اليوم الأربعاء 1 ديسمبر حتى 31 ديسمبر نهاية عام 2023.
من جانبها، نظمت الدوائر والمؤسسات الحكومية والمدارس احتفالاتها بمناسبة الاتحاد الخمسين للإمارات. فقد تضمنت الاحتفالات العديد من الفعاليات والأنشطة بمناسبة اليوم الوطني. وقد أشاد مديرو المؤسسات الحكومية بمناسبة الخمسين، وبدور المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان باني نهضة الدولة ومؤسسها وإخوانه حكام الإمارات. ذلك بما قدموه في سبيل ترسيخ مكانة الإمارات في مسيرة الحداثة الحضارية العالمية.

خصومات العين الأهلية للتأمين بمناسبة العيد الوطني

بذلك قال مدير عام شركة العين الأهلية للتأمين محمد مظهر حمادة بهذه المناسبة إنه لمن السعادة الاحتفال بالعيد الوطني للاتحاد الخمسين. هذا من خلال منح خصومات العين الأهلية للتأمين المواطنين والمقيمين في الإمارات نسبة 50% من أسعار التعرفة الرسمية على أنواع المركبات. فيما تحرص العين الأهلية على مشاركة أبناء دولة الإمارات فرحهم بهذا اليوم الوطني المهم للإماراتيين. وقد دعا حمادة بإن يعمَّ الخير والبركات على الإمارات قيادة وشعباً. أيضًا أفاد حمادة بإن القيادة الرشيدة للإمارات حققت نجاحا في الإنجازات المستمرة، مما جعل الدولة تتصدر أعلى المراتب في المؤشرات الاقتصادية العالمية. كذلك تحولت الإمارات لمركز إقليمي وعالمي لجذب الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال والمستثمرين. فقد أصبحت وجهة إطلاق الأعمال والأنشطة الاقتصادية، عن طريق مشاريع الخمسين التي أطلقتها حكومة الإمارات في العام الحالي. فضلا عن أنه ستواصل الإمارات ريادتها وتفوقها في مزيد من التقدم والتطور والحداثة.

اقرأ أيضا: عروض اتصالات الإمارات المغرية جداً بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين

عروض شركة اتصالات بالعيد الوطني الإماراتي

فيما أعلنت من جهتها شركة اتصالات عن عروضها في عيد الاتحاد الخمسين للدولة، وأطلقت مجموعة واسعة من العروض الحصرية والهدايا. ذلك لعملائها والكثير من السحوبات وعروض الهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة والجوائز. كذلك أفادت “اتصالات” الإمارات أنه يمكن لمشتركي “eLif” الحصول على ترقية مجانية لسرعات الإنترنت. هذا حتى واحد جيجابات في الثانية في شهر ديسمبر كاملًا لتقديم أفضل الخدمات للعملاء والاستمتاع بسرعات الإنترنت عالية. أيضا يحصل عملاء اتصالات على فرصة للفوز بواحد من 50 جهاز iPhone 13 Pro Max ، فضلا عن 50 رقم “واصل” مميز من “اتصالات”. بالإضافة إلى 50 جهاز «Xbox Series X»، ، و50 تذكرة لزيارة معرض «إكسبو 2023 دبي».

اقرأ أيضا: فعاليات وعروض عيد الاتحاد 2023 ضمن مراكز التسوق المختلفة في دبي