ارتفاع أسعار غرف الفنادق خلال إجازة رأس السنة 2023 في الإمارات العربية المتحدة …  تعرف على أسعار كل فندق

نعرض إليكم أسعار الفنادق في ليلة رأس السنة في الإمارات العربية المتحدة. حيث شهدت معظم أسعار غرف الفنادق ارتفاع بشكل كبير وملحوظ خلال الفترة الأخيرة نظراً للإقبال الكبير بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية الجديدة. لذا ومن هذا المنطلق سنعرض لكم أسعار غرف الفنادق في الإمارات خلال إجازة رأس السنة والتي شهدت ارتفاع كبير وملحوظ خلال الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا: تحديث خدمات إلغاء وتجديد تصريح إقامة العامل المساعد في الإمارات 2023

ارتفاع أسعار الفنادق في الإمارات خلال فترة رأس السنة

فندق قصر الإمارات

والذي يعتبر من أهم الفنادق الراقية والرائعة في الإمارات العربية المتحدة. حيث يجدر القول أن أسعار الغرف خلال فترة إجازة رأس السنة قد شهدت ارتفاع بنسبة كبيرة. إذ وصل سعر أجار الغرفة هناك بشكل متوسط لمدة 4 أيام من تاريخ 28 ديسمبر / كانون الأول وحتى تاريخ 1 يناير نحو ما يقارب 300 ألف درهم إماراتي. وذلك لجناح بالاس عبارة عن 3 غرف نوم

فندق برج العرب جميرا

كذلك وبالنسبة إلى فندق جميرا حيث بلغ سعر أجار الغرفة لمدة ثلاث أيام من تاريخ 29 ديسمبر وحتى تاريخ 1 يناير في جناح بانورامي. بعسر نحو 80900 درهم إماراتي شاملاً وجبات الإفطار.

منتجع جميرا

كذلك وبالنسبة إلى منتجع جميرا حيث بلغ سعر فيلا دوبلكس 3 غرف نوم بإقامة لمدة أربع أيام نحو 152 ألف درهم إماراتي.

فندق مي دبي

كما ويجدر القول أن فندق مي دبي يعد أحد الفنادق المشهورة في الإمارات والذي بلغ سعر أجار الجناح خلال عطلة رأس السنة لمدة 3 أيام. نحو ما يقارب 76900 درهم إماراتي شاملاً لوجبات الإفطار.

اقرأ أيضا: المصرف المركزي الإماراتي يمدد تدابير خطة الدعم الاقتصادي حتى شهر يونيو

فندق العنوان بوليفارد

علاوةً عن فندق العنوان بولفيادر إذ كانت أسعاره خلال رأس السنة تقدر نحو 40 ألف درهم إماراتي في جناح داون تاون تنفيذي لمدة 3 ليالي. بالإشارة إلى أنه يعد أحد أهم الفنادق الذي يقربه برج خليفة.

سوفيتل دبي داون تاون

لكن وبالنسبة إلى سوفيتل دبي داون تاون إذ وصلت الأسعار بقلب مركز دبي مول للتسوق نحو ما يقارب 15 ألف درهم إماراتي. وذلك لسعر الباقة مدة ثلاث ليالِ

بالاس

علاوةً عن فندق بالاس. أيضا إذ يجدر القول أنه واحد من أهم الفنادق أيضا والذي يملك مقومات رائعة . بالإضافة إلى الخدمات الممتازة بالإشارة إلى أنه يوفر مساحات واسعة إلى جانب التزيين والراحة والسحر العربي. أما بالنسبة إلى الأسعار حيث وصل سعر جناح جونيور في بالاس إلى ما يقارب 25 ألف درهم شاملاً لوجبة الإفطار كذلك.


اقرأ أيضا: