أسعار باقات الحجر المؤسسي في السعودية حيث أعلنت وزارة الداخلية السعودية، السماح بالسفر المباشر إلى السعودية. ذلك بدءًا من اليوم الأربعاء الساعة الواحدة صباحًا الموافق 1 ديسمبر 2023، سيتم السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول. هذا بلا حاجة إلى قضاء 14 يومًا خارج السعودية، فضلا عن إجراء الحجر المؤسسي الصحي لمدة 5 أيام. بذلك زادت عمليات البحث والتساؤلات بعد إعلان القرار عن أسعار باقات الحجر المؤسسي في السعودية لاختيار المناسب منها. أيضا بعد فتح الطيران بين السعودية ومصر أعلنت شركة مصر للطيران، من خلال مكاتبها بالسعودية عن أسعار حجز باقات الحجر الصحي في فنادق المملكة. لكن شرط أن يتم الحجز المؤسسي بالكريديت كارد، وهذا بحسب التعليمات الواردة من الهيئة العامة للطيران المدني السعودي.

اقرأ أيضا: فعاليات وعروض عيد الاتحاد 2023 ضمن مراكز التسوق المختلفة في دبي

أسعار باقات الحجر المؤسسي في المملكة

إذ إن حجز باقات الحجر المؤسسي متوفر في درجات السفر جميعها.
– حيث يتوفر الحجر المؤسسي في الوجهة الأولى للوصول، ولو كانت ترانزيت.
– كما يتم السماح فقط للأقارب من الدرجة الأولى أن يقيموا في الغرفة نفسها.
– كذلك يتم حجز الطيران على الخطوط الجوية السعودية، في حين لا تنطبق الباقات على الحجز في شركات الطيران الأخرى.
– أيضا تغطي أسعارباقات الحجر المؤسسي المواصلات من المطار وصولا للفندق.
– فيما سيتم إجراء فحصين اثنين للضيوف لكوفيد 19 وقت الوصول وقبل مغادرة الحجر المؤسسي.
-كذلك يتم الحجز على باقات الحجر المؤسسي عبر هذا الراااابط.

أسعار باقات الحجر المؤسسي في السعودية

تختلف أسعار باقات الحجر المؤسسي في فنادق 3 و4 و5 نجوم بالسعودية بحسب المدينة التي سيتم فيها الحجر. كما سيكون السعر الخارجي للحجز سعرًا مبدئيًا والسعر النهائي يتم عند تقفيل الحجز. وقد جاءت أسعار باقات الحجز في الفنادق السعودية تشمل إقامة مع 3 وجبات كاملة، وأيضا تحليل PCR لمرتين عند الوصول وقبل المغادرة.
فإذا ما كان الوصول في مدينة جدة مطار الملك عبدالعزيز الدولي. حيث إن أسعار باقات الحجر لخمسة أيام تتراوح ما بين 1700 و1989 ريالًا سعوديًّا لفنادق 3 نجوم. بينما يصل سعر الباقة حتى 2294 ريالًا سعوديًّا لفنادق 4 نجوم، و3598 ريالًا لفنادق 5 نجوم.
– أمّا إذا كان الوصول إلى مدينة الدمام، فيصل سعر باقة4 ليال ما بين 2442 و2605 ريالات لفنادق 3 نجوم. كذلك تتراوح ما بين 2319 و3254 ريالًا لفنادق 4 نجوم، وبين 3273 و4282 ريالًا لفنادق 5 نجوم.

باقات فنادق مدينة الرياض والمدينة المنورة

ففي حال كان الوصول إلى مدينة الرياض عبر مطار الملك خالد الدولي يتراوح سعر باقة 4 ليالٍ ما بين 2131 و2215 ريالًا سعوديًّا لفنادق 3 نجوم. أمّا باقة فنادق فئة 4 نجوم تتراوح ما بين 2260 و3454 ريالًا سعوديًّا. كذلك فنادق 5 نجوم ما بين 2775 و6401 ريالًا سعوديًّا.
كما أن سعر باقة الحجر لمدة 4 أيام عند الوصول إلى مطار المدينة المنور يصل إلى 1741 ريالًا سعوديًّا لفنادق 3 نجوم. فضلا عن سعرها في فنادق 4 نجوم يصل نحو 1803 ريالات سعودية. في حين يصل السعر في فنادق 5 نجوم ما بين 2599 و3039 ريالًا سعوديًّا.

شروط الحجر المؤسسي على الخطوط السعودية

إذ تكون الأهلية للسفر للذين حصلوا على التصاريح المطلوبة لدخول المملكة السعودية. كما يتم تقديم فحص pcr عند الوصول لأراضي المملكة. كذلك يتم تنزيل تطبيق توكلنا على الهواتف وإتمام عملية التسجيل فيه.
فيما يخضع القادمين إلى المملكة وغير الحاصلين على اللقاح لِلحجر المؤسسي الساري في المملكة في الوقت الحالي. كذلك يتم متابعة الخاضعين للحجر المؤسسي وإجراء المسحة المعتمدة أثناء فترة الحجر حتى إنهاء الفترة المحددة لذلك.

اقرأ أيضا: عروض اتصالات الإمارات المغرية جداً بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين