نتيجة المتقدمين لوظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي التي أعلنت عنها مؤخرا الشركة في سوهاج. وقد انتهى التقديم وإجراء الاختبارات الخاصة بوظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي. في حين بدأت عمليات البحث تزداد عن نتائج المتقدمين لوظائف شركة مياه الشُرب والصرف الصحى 2023 في سوهاج. فيما أجريت مؤخرا اختبارات شركة مياه الشرب والصرف الصحي في كلية التجارة جامعة سوهاج. كما تم الإعلان عن وظائف الشركة عبر موقع الشركة الرسمي الإلكتروني ومن خلال الصحف الرسمية. لذلك سنعرض لكم كيفية الدخول إلى موقع الشركة الرسمي للاستعلام بالرقم القومي عن نتيجة المتقدمين.

نتيجة المتقدمين لوظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي 2023

حيث زاد البحث عن نتائج المتقدمين لمسابقة شركة مياه الشرب والصرف الصحي 2023 للاختبارات التحريرية والتي تمت في كلية التجارة بجامعة سوهاج. إذ ينتظر المتقدمون للوظائف التي أعلن عنها والخاصة بأخصائي موارد بشرية ثالث، ووظيفة محاسب ثالث، وكاتب ومدخل بيانات رابع. بالإضافة إلى وظيفة أمين خزينة رابع، ووظيفة سائق خامس، وأيضا سائق معدات ثقيلة خامس. فضلا عن وظيفة عامل تشغيل سادس، وكذلك حرفي سادس، ووظيفة مراقب أمن.

اقرأ أيضا: أسعار شقق الإسكان الاجتماعي 2023 الإعلان 16..سعر كراسة الشروط

رابط الاستعلام عن نتيجة المتقدمين لوظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي 2023

فقد أوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه يمكن الاستعلام عن نتيجة المتقدمين لوظائف شركة مياه الشرب والصرف بسوهاج عبر موقع الشركة من هنا. في حين يتيح الموقع إمكانية الاستعلام عن أسماء المقبولين في وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج 2023 بالرقم القومي. بينما يمكن للمتقدمين متابعة الموقع لمعرفة وقت ظهور النتيجة للناجحين في الاختبارات أو الراسبين كما يمكن من خلال موقع الشركة هذا scww.com.eg تقديم التظلمات للراسبين. أيضا يمكن الاطلاع على الإجراءات الاخرى المتبقية للتقديم على وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج.

"<yoastmark

خطوات الاستعلام عن نتائج المتقدمين للوظائف

إذ يمكن الاستعلام عن نتيجة المتقدمين لمسابقة شركة مياه الشرب والصرف 2023 بسوهاج باتباع الخطوات التالية:

  1. أولا الدخول إلى موقع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج من الرابط  scww.com.eg.
  2. كما يجب اختيار نتيجة الاختبارات التحريرية لمسابقة الشركة.
  3. يليه يجب إدخال الرقم القومي المكون من 14 رقم في الأيقونة المخصصة لذلك.
  4. أيضا يجب النقر على كلمة بحث لتظهر نتيجة المتقدم.

قد يهمك: شروط الحصول على شقة إسكان مدعومة في مبادرة سكن لكل المصريين 3

كذلك دعت الشركة المتقدمين الناجحين في اختبارات المسابقة التحريرية متابعة موقع الشركة الالكتروني. هذا من أجل متابعة استكمال إجراءات التقديم للمسابقة، ويمكن للراسبين في الاختبارات تقديم طلبات تظلم في كلية التجارة بسوهاج. حيث حددت الشركة موعد تقديم التظلمات من يوم الأربعاء 21 سبتمبر 2023 حتى يوم الخميس الموافق 29 سبتمبر 2023. بينما أكد رئيس مجلس إدارة الشركة المهندس محمد صلاح الدين أن الاختبارات أعدها أساتذة مختصون. ذلك لضمان النزاهة فضلا عن أنهم أشرفوا على عمليات تصحيح الاختبارات التحريرية للشركة.

قدمنا إليكم من موقع تجارتنا نيوز رابط الاستعلام عن نتائج  المتقدمين لمسابقة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج،  تاريخ تقديم التظلمات للراسبين في مسابقة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج.