فتح باب التظلم على نتيجة الإعدادية بالإدارات التعليمية فى الجيزة.. اليوم. عقب الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة في يوم الخميس الموافق السادس والعشرين من شهر مايو/آيار الحالي.  يترقب عدد كبير من طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية فتح باب التظلم في محافظة الجيزة. وكذلك كافة الخطوات والإجراءات التي يجب اتباعها هذا العام لتقديم تظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية الخاصة بمحافظة الجيزة. ويقدم لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز :

“طريقة التظلم على نتيجة الإعدادية، نتيجة التظلمات برقم الجلوس الشهادة الإعدادية، نتيجة التظلمات موقع وزارة التربية والتعليم الصف الثالث الإعدادي، كيفية عمل تظلم للشهادة الإعدادية، آخر موعد تظلمات الشهادة الإعدادية، خطوات التظلم، كيفية عمل تظلم في الشهادة الإعدادية 2023، رسوم تظلمات الإعدادية، كيفية الحصول على درجات التظلم الإعدادية، تظلمات الشهادة الإعدادية ٢٠٢٢“.

آخر موعد تظلمات الشهادة الإعدادية

أعلن أشرف سلومة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، عن بدء تقبل التظلمات المقدمة من طلاب الشهادة الإعدادية ٢٠٢٢. بدءًا من اليوم على أن يكون آخر موعد لتقديم تظلمات الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة هو بعد اسبوعين من إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي. والذي سيوافق يوم الخميس بعد القادم. التاسع من شهر يونيو القادم.

للاطلاع على نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الجيزة: نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الجيزة الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس

يُذكر أن محافظ الجيزة، السيد اللواء، حمد راشد قد قام أمس باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة وذلك  بنسبة نجاح تقدر بـ 82.6%.

كما أعتمد سيادته نتيجة الطلاب المكفوفين بنسبة نجاح 92.86%. أما نسبة  النجاح بين طلاب الصم وكذلك ضعاف السمع  90%

التظلم على نتيجة الإعدادية

طريقة التظلم على نتيجة الإعدادية

وفق ما أعلن وكيل الوزارة فإن التقديم لن يكون إلكترونيا. ولكنه سوف يكون من خلال الإدارة التابعة لها المدرسة المقيد بها الطالب. حيث يقوم الطالب بتقديم طلب التظلم في الإدارة ودفع الرسوم التي بلغت قيمتها العام الماضي عشرين جنيهًا للمادة. وقد زادت ذلك العام خمسة جنيهات للمادة الواحدة. وبعد ذلك يقوم باتباع الإجراءات التالية :

  • عقب تسديد الرسوم يقوم الطالب بارفاق إيصال الرسوم في حضور ولي والأمر والتوجه إلي النظام والمراقبة بالإدارة .
  • في الخطوة التالية ستقوم لجنة النظام والمراقبة بتحديد موعد لفحص اوراق إجابة الطالب.
  • على الطالب وولي الأمر الحضور في الموعد الذي حددته اللجنة.
  • تبدأ لجنة المراقبة عملها من الساعة التاسعة صباحًا ويسمح للطالب برفقة ولي أمره فقط بالاطلاع على ورقة الإجابة.
  • بعد ذلك يتم مضي إقرار بالاطلاع على ورقة النتيجة من قبل ولى الأمر مرفق معه صورتين البطاقة الشخصية.

قد يهمك كذلك :

تظلمات الشهادة الإعدادية في مقر الإدارة التعليمية التابعة لها الطالب أو الطالبة عقب الانتهاء من فحص طلب التظلم.