موعد مباراة مصر والسنغال المؤهلة لكأس العالم 2023.ينتظر الكثير من المصريين بلهفة بالغة مباراة مصر والسنغال القادمه والتي تعد بالنسبة لهم موقعة ثار ورد كرامة أمام السنغال الذي اقتنص منهم لقب بطولة كأس أمم أفريقيا قبل خطوة واحدة من حصولهم على اللقب. وتوعد عدد من لاعبي المنتخب المصري على رأسهم حارس مرمي المنتخب في مباراتهم الأخيرة أمام السنغال أحمد أبو جبل.

حيث قال في تصريحات صحفية عقب المباراة الأخيرة بين منتخبه ومنتخب السنغال أن الأمر لم ينتهي وان موعدنا في المباريات المؤهلة لكأس العالم.

موعد مباراة مصر والسنغال القادمة

بعد فوز السنغال ببطولة الأمم الإفريقية بفوزها على مصر في ضربات الترجيح، وتتويجه بلقب البطولة لأول مرة في تاريخه الكروي. أصبح مباراة السنغال القادمة ضد المنتخب المصري محط أنظار البلدين.

ويبحث الكثير من عشاق الكرة المستديرة عن موعد مباراة مصر والسنغال القادمة والتي تحدد موعدها من قبل اتحاد الكرة يوم الثالث والعشرين من شهر مارس/آذار القادم.

ولم يحدد بعد توقيت المباراة أو الساعة التي سوف يتم بث المباراة بها، كما لم يتم الإعلان عن مكان المباراة وان كانت التوقعات ذهبت إلى أن المباراة ستقام في استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية بمصر.

على أن تكون مباراة العودة في يوم التاسع والعشرين من شهر مارس المقبل على أرض العاصمة السنغالية داكار.

مباراة مصر والسنغال

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال في كأس العالم

أما عن القنوات الناقلة مباراة منتخب مصر القادمة. فقد قامت الشركة المتحدة الإعلامية المصرية بشراء حقوق بث المباراة عبر  قناة ONtime sport المفتوحة والمملوكة للشركة. جاءت تلك الخطوة من باب الدعم للمنتخب المصري وتقديرًا لمشجعيه.

وستقوم بنقل مباراة مصر والسنغال عبر قمر النايل سات على التردد التالي:

  • التردد: 11861
  • الاستقطاب: راسي
  •  معدل الرمز: 27500
  • معدل التصحيح: 5\6

كما يمكنك المشاهدة عبر خدمة البث المباشر لمباراة مصر والسنغال المقدمة من موقعنا موقع تجارتنا نيوز.

من جانبه طالب مدرب المنتخب المصري كارلوس كيروش إقامة معسكر طويل للمنتخب المصري قبل مباراته مع السنغال، كما طلب من اتحاد الكرة تحديد أسماء فنادق الإقامة وملاعب التدريب، وكذلك برامج الإقامة.

اقرا كذلك تصنيف منتخب مصر في :تصنيف الفيفا للمنتخبات .. تعرف على ترتيب أفضل 10 منتخبات أفريقية

وقام كيروش بالتغريد على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لمنتخب مصر قائلاً حان وقت العمل والكف عن الكلام.

“مهمة استثنائية تتطلب رؤية استثنائية وقيادة استثنائية. لكل المعنيين بالأمر، حان وقت النجاح المذهل، وليس الحديث كثيراً، أو أن نكون بلا فائدة نخدع ونضلل الجمهور”.

 

 

واضاف كيروش أن مهمة التأهل لـ كأس العالم 2023 قطر ليست مستحيلة، ولكنها تحتاج لمزيد من العمل الجاد.

ولم يتم الإعلان الرسمي حتى وقتنا الحالي عن التشكيل النهائي لمنتخب مصر ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن كافة التفاصيل في مطلع الشهر المقبل.