موعد عرض مسلسل الاختيار 3..والقنوات الناقلة. يتطلع الكثير من المصريين من مشاهدة مسلسل الاختيار فى جزئه الثالث بعد النجاح الذى حققه الجزأين السابقين .خاصة وأن أصداء عرض ومشاهده مسلسل الاختيار 3 الحلقة 1 كانت جيدة للغاية وأثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي. الاختيار فى هذا الجزء يضم عدد كبير من النجوم الذين يلتقون لأول مرة فى عمل درامى. مما جعل الكثير يتشوقون لمشاهدة احداث المسلسل.

مسلسل الاختيار 3 طاقم العمل

مسلسل الاختيار هو مسلسل يسرد جزء من حقبة تاريخية لمصر. فقصة مسلسل الاختيار 3 مستوحاه من فترة حكم الإخوان المسلمين القصيرة وتداعيات هذه الفترة على مصر. وعرض الجزء الاول قصة الشهيد المنسى والذى قام بدوره الفنان المصرى امير كراره وشارك معه عدد كبير من النجوم كضيوف شرف. أما الجزء الثاني فكان بطولة الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد مكى. ويستمر عبد العزيز فى بطولة هذا الجزء كذلك كواحد من أبطال مسلسل الاختيار 3. ويشارك معه فى هذا الجزء الجزء الفنان احمد عز والفنان احمد السقا. الثلاثى القوى هذا يتألق معه كذلك الفنان خالد الصاوى، والفنان ياسر جلال. وكذلك الفنان عبد العزيز مخيون. ابطال الاختيار 3 كانوا سبب رئيسى فى تصدر المسلسل لمحركات البحث بعد عرضه بساعات.

قد يهمك كذلك:مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الحلقة الاولى 1 جودة عالية HD

كما يشارك البطولة الفنان احمد بدير فى دور المشير الراحل محمد طنطاوى. بينما يظهر الصاوى فى دور خيرت الشاطر اخد قيادات جماعة الإخوان الإسلامية. أما مخيون فيؤدى دور مرشد الاخوان محمد بديع.

اقرأ كذلك: مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 كل القنوات الناقلة HD خلال شهر رمضان 2023

مسلسل الاختيار 3 موعد

ويبحث الكثير من المشاهدين عن مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3. لا سيما بعد أن آثار ظهور الفنان ياسر جلال فى دور الرئيس عبد الفتاح السيسى ضجة كبيرة على مواقع التواصل. ويُعرض الاختيار فى جزئه الثالث على قناة On  وذلك فى تمام الساعة  التاسعة وخمسين دقيقة بتوقيت مصر.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3

أما عن موعد إعادة الاختيار 3 فتتم إعادته فى موعدين مختلفين على قناة On drama الاول الرابعة والثلث فجرِا. أما موعد عرض مسلسل الاختيار 3 الثانى الثالثة والنصف عصرًا . مواعيد مسلسل الاختيار ٣ على جميع القنوات سواء on أو on drama جاءت فى مواعيد مختلفة خلال اليوم لتناسب الجميع.

مسلسل يوسف الشريف رمضان 2023 يتصدر التريند وإليكم الحقيقة وراء عرضه!

الاختيار ليس المسلسل الوحيد الذى يعرض جزء جديد منه هذا العام حيث شهد سباق مسلسلات رمضان 2023 أكثر من عمل يقدم جزء جديد له. من تلك الأعمال مسلسل الكبير اوى الذى يعرض الجزء السادس له فى مسلسلات رمضان المصرية 2023.  كذلك مسلسل فى بيتنا روبوت الذى يعرض جزاه الثانى. ومن الاعمال التى تميزت كذلك وتألقت فى رمضان 2023 ويبحث الجمهور عنها فى رمضان الحالى مسلسل المداح بطولة الفنان حماده هلال والذى يعرض الجزء الثانى له خلال رمضان هذا العام تحت عنوان أسطورة الوادى.

مسلسلات رمضان على أبو ظبي 2023 … قائمة مسلسلات رمضان على قناة أبو ظبي