يقدم إليكم موقع “تجارتنا نيوزمواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 كل القنوات الناقلة HD خلال شهر رمضان 2023، موعد عرض مسلسل الاختيار 3 الجزء الثالث HD، مواعيد مشاهدة مسلسل الاختيار 3، القنوات الناقلة لمسلسل الاختيار الجزء الثالث 3، موعد عرض مسلسل الاختيار الجزء الثالث 3.

حيثُ يبحث الجميع في أول أيام شهر رمضان المبارك عن مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3، حيثُ وبعد النجاح الكبير الّذي حققه الجزء الأول والثاني من مسلسل الاختيار، والذين كشفا حقيقة أحداث مهمة في مواجهة الجيش والشرطة المصرية ضد إرهاب جماعة الإخوان. أعلن القائمين على العمل بالإضافة إلى الشركة المنتجة للمسلسل، عن الجزء الثالث من مسلسل الاختيار “مسلسل الاختيار 3” ومواعيد عرضه على شاشة التلفزيون خلال رمضان 2023، وفي هذا المقال ونظراً لأهمية هذا المسلسل وكثرة عمليات البحث حوله، نقدم إليكم كافة مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 والقنوات الناقلة في رمضان 2023، بالإضافة إلى رابط مشاهدة مسلسل الاختيار 3 HD.


مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3

موعد عرض مسلسل الاختيار 3، حيثُ تدور أحداث مسلسل”الاختيار 3” حول ثلاث شخصيات رئيسية، يعمل الأول منها في الأمن الوطني هو زكريا يونس، والثاني ضمن المخابرات الحربية وهو مصطفى خليفة، والثالث في المخابرات العامة وهو مروان العدوي.

إليك أيضا: مواعيد البنوك في رمضان 2023 تعرف على مواعيد عمل البنوك في مصر

من الجدير بالذكر أيضا، أنه وفي “مسلسل الاختيار” الجزء الماضي الذي تم تقديمه في رمضان 2023، قدّم كريم عبد العزيز شخصية الضابط زكريا يونس، وظهر الفنان أحمد عز ضيف شرف، وأمّا ضمن الجزء الأول، الذي لعب فيه دور البطولة الفنان أمير كرارة، والذي عرض في رمضان 2023.

مسلسل الاختيار 3 

إن مسلسل الاختيار 3 الجديد، من بطولة الفنان أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، خالد الصاوي، ياسر جلال. ومن تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.

إليك أيضا: مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الحلقة الاولى 1 جودة عالية HD

بالانتقال أيضا إلى موعد عرض مسلسل الاختيار 3، قررت قناة أون، التي تعرض المسلسل على شاشتها، أن تعرض الحلقة يوميًا، في تمام الساعة العاشرة وخمسين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة، على أن يتم إعادة المسلسل في تمام الرابعة والثلث فجرِا والثالثة والنصف عصرًا، كما أنه من المقرر عرضه على قناة ON DRAMA أيضًا.

إليك أيضا: مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الحلقة 2 الثانية جودة عالية HD

كما يبدو أن مسلسل الاختيار 3 سوف يكون محملا بكثير من المفاجآت بدءا بمضمون المشاهد وصولا للشخصيات الاستثنائية فيه. ويقدم المسلسل المصري جرعة مكثفة من “الحقائق التي تعرض لأول مرة” وترتبط بثورة 30 يونيو/حزيران 2013 والتي انتهت بعزل الإخوان ورئيسهم الراحل محمد مرسي.

مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الجزء الثالث

مشاهدة مسلسل الاختيار 3

مشاهدة مسلسل الاختيار 3

يوجد عدد كبير من المواقع التي تقدم مسلسل الاختيار الجزء الثالث 3 على الانترنت وبدقة HD، نقدم لكم في هذه الفقرة أفضل المواقع العربية التي تقدم روابط مشاهدة مسلسل الاختيار 3 “مشاهدة مسلسل الاختيار الجزء الجديد 3” إليكم الآن أفضل هذه المواقع:

  • مشاهدة مسلسل الاختيار 3 لاروزا laroza .. من هـــنـا
  • مشاهدة مسلسل الاختيار 3 شاهد توداي .. من هـــنـا
  • مشاهدة مسلسل الاختيار 3 برستيج .. من هـــنـا
  • كما يمكنكم مشاهدة مسلسل الاختيار 3 ايجي بيست EgyBest .. من هـــنـا
  • مشاهدة مسلسل الاختيار 3 HD .. من هـــنـا

إليك أيضا: مسلسل يوسف الشريف رمضان 2023 يتصدر التريند وإليكم الحقيقة وراء عرضه!

موعد عرض مسلسل الاختيار 3 الجزء الثالث

موعد عرض مسلسل الاختيار 3 الجزء الثالث

موعد عرض مسلسل الاختيار 3 الجزء الثالث

مواعيد عرض مسلسل الاختيار الجزء الثالث، من المقرر عرض أولى حلقات المسلسل في رمضان على شاشة قنوات ON والقنوات الأرضية المصرية.
حيث يعرض الجزء الثالث من مسلسل الاختيار 3 على شاشة قنوات ON يوميًا في تمام الساعة 09:50 مساءًا.

إليك أيضا: مواعيد عرض مسلسل سوتس بالعربي كل القنوات الناقلة HD خلال شهر رمضان 2023

فيما يعاد أيضا مسلسل الاختيار الجديد في رمضان على أون في تمام الساعة 04:20 صباحًا. كما يعاد مسلسل الاختيار الجزء الثالث على on في تمام الساعة 03:25 عصرًا. كما يمكنكم مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الجزء الثالث على منصة ( Watch it). ويعرض على أكثر من قناة فضائية أبرزها قنوات On e.

القنوات الناقلة لمسلسل الاختيار 3 رمضان 2023

كما يعرض “مسلسل الاختيار 3” في رمضان 2023، على قنوات ONو ON DRAMA و منصة WATCH IT. كما يعد مسلسل الاختيار 3 من أهم مسلسلات رمضان 2023 وهو من بطولة كريم عبدالعزيز، وأحمد عز. وياسر جلال، وأحمد السقا، وخالد الصاوى، وبيومي فؤاد، وأمير المصري، ومحمود البزاوي، وآدم الشرقاوي. وصبري فواز، وإيمان العاصي، وسمر مرسي، ودنيا المصري، وناردين عبدالسلام، وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون. في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات، والمسلسل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

إلى هـنا نصل إلى نهاية موضوعنا حول “مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3” حيثُ قدمنا لكم موعد عرض مسلسل الاختيار 3 الجزء الثالث، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمسلسل الاختيار 3، ووضعنا لكم أيضا روابط مشاهدة مسلسل الاختيار 3 HD.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 الجزء الثالث

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 الجزء الثالث – تجارتنا نيوز

السبت 2 أبريل 2023