منصة نبض تطلق قسماً جديداً، يتيح لمستخدمي قسم الأعمال في تطبيق نبض إمكانية المتابعة والاطلاع على أحدث بيانات الأسواق المالية المحلية والإقليمية والعالمية. كما يمكنهم الاطلاع على أخر الأخبار الاقتصادية في اللغة العربية.

تقديم بيانات مالية محدثة ومراقبتها

يتميز  القسم الجديد بتقديمه بيانات مالية  كالمؤشرات والسلع والعملات وأسهم وغيرها من البيانات الاقتصادية، وتم تخصيصه للمستخدمين من رجال والأعمال والمال.  وذلك بالاعتماد على تفاعلهم وعلى موقعهم الجغرافي.

بالإضافة، أن القسم الجديد في قسم الاقتصاد في منصة نبض، يعطي المستخدمين إمكانية أن يراقبوا البيانات المحدثة وكما يعرض الرسوم البيانية التفاعلية و يتيح تلقي آخر أخبار الأعمال والاقتصاد.

التزام منصة نبض بتوفير البيانات المحدثة

وعن هذه الميزة الجديدة، أفاد رئيس الاستراتيجية التنفيذي لنبض، مازن سنجر بأنه جاءت الإضافة الاستراتيجية في إطار التزام منصة نبض بتوفير المعلومات والبيانات المحدثة والموثوقة التي تهم المستخدمين العرب في جميع أنحاء العالم. مما يمنح المستخدمين تجربة سلسة وعملية في نبض.

وفي السياق ذاته، سيكون بإمكان مستخدمو نبض لقسم الأعمال، أن يتابعوا لحظة بلحظة  بيانات ومعلومات الأسواق المحدثة. الأمر الذي يؤدي إلى اتخاذ أفضل  القرارات المالية بشكل يومي. بالإضافة، إلى استمرار المتابعة والبقاء على تواصل مع عالم الأعمال المتغير باستمرار.

نمو نبض وتنوع محتواها

ويشار إلى أن منصة نبض شهدت نمواً في السنوات الأخيرة إذ تضمنت مجموعة متنوعة من المحتوى. وقد تم تخصيص المحتوى على حسب اختيارات المستخدمين لها. فضلًا عن عرض أخبار ونتائج مباريات كرة القدم المباشرة، وكذلك البث المباشر لقنوات التلفاز.

وكما تقدم منصة نبض قسم ترفيهي خفيف كمقاطع الفيديو ومعلومات الطقس. إلى جانب بيانات لأسواق المالية الحالية. وتقدم المنصة فئات الأخبار المحلية والعالمية باللغة العربية و منها الصحة والجمال، والتقنية، والسفر، والعلوم والرياضة، والطبخ، وغير ذلك من الأخبار.

تطبيق نبض تخطى مواقع التواصل

ومن جهة أخرى، ويعد نبض أبرز وأوسع  تطبيق إخباري عربي، وهو المصدر الرئيسي والأول لزيارات مواقعهم الإخبارية، وبذلك تصدر مواقع التواصل الاجتماعي وتخطاها.

وفيما سبق،  أطلق “نبض”  لوحة تحكم وخصصها للناشرين حيث تسمح لهم بتحليل البيانات التفصيلية للمحتوى واستقاء المعلومات الخاص بهم. كما يمنح مستخدميه ميزة تفاعل مع المحتوى من خلال منصة نبض.

منصة نبض تدعم الصحافة المتميزة في المنطقة

واللافت، أن نحو  ألف ناشر عربي متميز يأخذ تطبيق ” نبض ” على أنه ركن أساسي في استراتيجية نشر المحتوى عن طريق القنوات الرقمية.  والأمر الذي يمنح   الناشرين إمكانية الوصول إلى جمهور ضخم  والمقدرة على التفاعل معه باستمرار.

وسبق أن أفادم رئيس الاستراتيجية التنفيذي في المنصة، مازن سنجر، بأن المنصة تقدر شراكاتها الاستراتيجية مع شركائها الناشرين. بينما مكنت هذه الشراكات المنصة من تحقيق أهدافها، والتي تدعم من خلالها الصحافة المتميزة في المنطقة. وكذلك استطاعت المنصة بفضل الناشرين تقديم محتوى عربي مناسب ومتميز للجمهور العربي في أنحاء العالم.

الجدير بالذكر أن نبض تطبيق إخباري عربي في المرتبة الأولى على مستوى العالم. والذي ضم  على أكثر من  ٢٢ مليون مستخدم، بالإضافة لفوزه بجائزة “أفضل تطبيق للعام”  من شركتي جوجل وآبل.

إقرأ أيضا

وزارة المالية السعودية تغلق الإصدار المحلي لصكوك شهر مايو