ياسمين صبري تكشف لأول مرة في حياتها عن معلومات شخصية خصوصية، حيثُ كشفت الفنانة ياسمين صبري لأول مرة في حياتها عن أنها خريجة إعلام وتحب علم النفس كثيراً.

كما قالت الفنانة ياسمين صبري، إن طفولتها كانت هادئة وحزينه جداً بسبب انفصال والديها منذ أن كان عمرها سنتين، وانتقلت إلى بيت جديها وتربت هناك، وتحدثت أيضا ياسمين صبري عن التغييرات المستمرة في حياتها، وعن رأيها في إجابتها فقالت التي قالت عنها  “شفافة وطبيعية و ليست مصطنعة”.


ياسمين صبري 

ياسمين صبري تكشف لأول مرة في حياتها عن معلومات شخصية محرجة

وصرحت ياسمين صبري في لقاء لها في برنامج “ذا إنسايدر بالعربي” على قناة دبي، أن فكرة العمل الجديد تعود لها، ولكنها لم تتدخل في كتابته كما نشرت الإشاعات، كما أن أحداث المسلسل هي أحداث مؤثرة لكنها لا تخص حياتها الشخصية نهائيا وبعيدة كل البعد عنها.

كما أوضحت صبري أن بعض الصحف غيرت من تصريحاتها التي ألقتها في لقاء لها مع إحدى المجلات، وأكدت أنها لم تدرس التأليف قط، وأن تأليف المسلسل تولاه المؤلف محمد عبد المعطي، وتابعت أنها لم تتدخل في اختيار الأبطال لأنها تعرف أن هذا الأمر من اختصاص المخرج.

شاهد أيضا: ظهور جزيرة جديدة غامضة في المحيط تثير حالة من الذعر عالمياً .. ما سر هذه الجزيرة؟؟

وقالت أيضا الممثله ياسمين صبرى إن طفولتها كانت هادئة جداً وحزينه بسبب انفصال والديها منذ أن كان عمرها سنتين، وانتقلت إلى بيت جديها وتربت هناك، وأكدت أنها مرت بظروف صعبة كونت  لديها شخصية ناضجة .

فيما استكملت: “جدتي كانت شديدة جدا أهم شئ عندها الرياضة والمذاكرة والانضباط لدرجة الخوف من الغلط وتضحك قائلة :” ممكن اتضرب بالشبشب عادي”لازم المركز الأول في الرياضة.. كنت كل يوم أصحي بدري عشان استعد وأنزل تمرين السباحة ٥ الفجر.. ده روتين يومي من وأنا عندي ٤ سنين إلي ١٨ سنة.

 

  • من الجدير بالذكر أن مسلسل ياسمين صبري الجديد يحمل اسم “حلم ليال”.

المؤهل الدراسي للفنانة ياسمين صبري حسب ماكشفت

تحدثت الفنانة ياسمين صبري: معنديش صحاب كتير ولا شلة ممكن عندي صاحبة واحدة بس، يمكن ده يرجع لتربيتي عشان حياتي كلها كانت في التمرين وكنت بضايق وأحس إن ده عذاب بس ده حماني من أخطاء كتير كان ممكن أقع فيها.

وأضافت ياسمين خلال لقائها فى برنامج أنس بوخش، المذاع عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب: وقت كورونا كان شبه حياتي العادية ما عدا السفر لأني بحب أسافر أوي وأنا بعرف استثمر وقتي، وأنا خريجة إعلام ولكن ديمًا  عندي شغف تجاه علم النفس وأول كتاب قرأته كان اسمه  The Secret، والموضوع اتطور وقررت أدرس في جامعة هارفرد علم نفس، واخدت 3 كورسات منهم علم النفس الاجتماعي والمرونة النفسية.

لأول مرة منذ سنوات .. إلغاء مد قانون الطوارئ في مصر! ما النتائج المترتبة على القرار؟

وتابعت ياسمين صبري:  مايضيقنيش إن الناس تحصرني في قالب ست جميلة، لأن الشخص ده بيحدد لنفسه النظرة دي وهو اللي محدود مش أنا، وفيه حاجة في الطاقة أحب أعلمها للناس وهو إن أي شيء سلبي وبالأخص لو كان حكم عليك يعتبر فرصة ليك إنك تحوله للشيء اللي أنت عايزه”.


ياسمين صبري 

نشأت في الإسكندرية. فوالدها أشرف صبري يعمل طبيبًا بإحدى المستشفيات الكبرى بالأسكندرية، بينما والدتها تعمل مهندسة ديكور كما أنها بطلة أفريقيا في السباحة إضافة إلى أن جدها كان قبطاناً بحرياً. ياسمين هي المولودة الثالثة في عائلتها ما بين خمسة إخوة. وقد تلقت تعليمها الابتدائي والثانوي بمدارس الأسكندرية، واستكملت تعليمها الجامعي والتحقت بكلية الإعلام بجامعة الأسكندرية، ودرست بقسم الصحافة والعلاقات العامة.

كشفت ياسمين عن أنها تمتاز بالعديد من المواهب، فهي عاشقة للفن والتمثيل والإعلام بشكل كبير. كما أنها رياضية من الدرجة الأولى حيث تهوى ممارسة الرياضة والسباحة واليوجا بدأت ياسمين مشوارها مع السباحة في عمر الـ 4 سنوات، وكانت تتمرن في الساعة الـ 5 صباحًا قبل المدرسة وتعود للتمرين في الساعة الـ 7 مساءً. وقد حصلت على العديد من الميداليات الذهبية وتوجت كبطلة لجمهورية مصر برياضة السباحة.

كم عمر ياسمين صبري ؟

وبالنسبة إلى عمر ياسمين صبري، تعتبر الفنانة ياسمين صبرى من مواليد محافظة الإسكندرية، في 21 يناير 1987، وبذلك تبلغ الممثلة ياسمين 33 عام، وذلك بحسب ما كشف عنه عدة مواقع مصرية فنيّة حسب مصادر موثوقة.


من هي والدة ياسمين صبري ؟من هي والدة ياسمين صبري

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك” صور لوالدة الفنانة ياسمين صبرى، والتي بدت كشابة عشرينية، لفتت الأنظار بسياراتها وتجولها في الشوارع رفقة كلبها.

كما نالت الصور إعجاب العديد من رواد السوشيال، وانهالت أغلب التعليقات، لتؤكد أن والدة ياسمين صبري تظهر وكأنها شقيقتها فقط. نظرًا لأناقتها ووسامتها.

اصل والدة ياسمين صبرى

والدة ياسمين صبري

وكانت ياسمين صبري، قالت إن والدتها هي بطلة السباحة بالأساس، وفازت من قبل بالميدالية الذهبية في لندن. وأنها أم غير تقليدية على الإطلاق، ولا تشبه الأمهات الشرقيات، كما أنها تعيش الآن في لندن.


ياسمين صبري وابنتها

ياسمين صبري وابنتها

قررت الفنانة المصرية ياسمين صبري أن تخرج للعلن وتوضح العديد من الحقائق الخاصة بحياتها وقراراتها التي تنوي اتخاذها في الفترة المقبلة. وفي التفاصيل، وعبر خاصية القصص القصيرة على موقع “إنستغرام”، تلقت الفنانة المصرية العديد من أسئلة الجمهور التي أجابت عنها، وكان من بينها سؤال يتعلق بابنتها.

وفي رد منها على كل الشائعات الماضية التي تحدّثت منذ سنوات عن أن الفنانة أم لطفلة تعيش مع طليقها خارج مصر. نفت صبري الأمر بشكل قاطع، وأكدت أنها ليس لديها ابنة !!

قد يهمّك أيضا: مشاهدة وتحميل مسلسل My Name الكوري مترجم 2023 – مسلسل “هذا إسمي” الجديد

كما فجرت ياسمين مفاجأة حول نيتها الاستقرار خارج مصر، بعدما أكدت أنها تحب السفر وقريبا ستعيش خارج مصر. دون أن توضح إن كان الأمر يعني ابتعادها عن مجال التمثيل أم أنها ستغير فقط محل إقامتها. وأوضحت ياسمين صبري عبر حسابها على تويتر أيضا، أنها تفضل الحياة العائلية على الفن، كما أن لندن هي أقرب مكان إلى قلبها. وحول الانتقادات التي وجهت لها بخصوص إطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي، أكدت ياسمين أنها لم تنزعج أبدا من تعليقات الجمهور.

إلى ذلك تلقت الفنانة ياسمين صبري سؤالا من الفنانة الإماراتية أحلام حول ما إذا كانت فخورة بنفسها أم لا، وأجابت ياسمين بكون السؤال يأتي من شخص مميز، إلا أن الطريق ما زال طويلا.


ياسمين صبري وعائلتها

"ياسمين صبري

ياسمين صبري وعائلتها بسبب فرح شقيقها، فبعد احتفال العائلة بحفل زفاف شقيق النجمة المصرية. دون والدها منشور عبر حسابه الشخصي ألمح فيه لتغير ابنته.

هجوم والد ياسمين صبري عليها

حيثُ تب أشرف صبري، والد النجمة الشهيرة ياسمين صبرى عبر حسابه الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك. “: فرح ابني بكرة ربنا رزقه بأجمل عروسة، أما إن أمه وأخواته الأشقاء رفضوا حتى يباركوله، فربنا رزقه بأم تانية عملت كل حاجة. وأخوات تانيين لم تغرهم الأموال ولا طيارات وكدب وخداع، أصبح لابني أخوات جدد وأم جديدة، حفظه الله من الشياطين”.

مشاهدة وتحميل مسلسل إلا أنا على الهامش الحلقة 9

اعتبر البعض أن كلماته تعبر عن غضبه بسبب غياب ابنته عن حفل زفاف شقيقها. وآخرون رأوا أن الأمر يتعلق بعلاقتها مع أسرتها بشكل عام.

كما تفاعل الجمهور مع الطبيب السكندري في تعليقات تباينت ما بين المؤيدة والساخرة والمدافعة عن ياسمين صبري. ومن بين هذه التعليقات: “دي الحتة اللي الناس بتاخدها منك طلعت بايظة يا ياسمين الأسوأ مش انك مخاصمة ابوكي. لدرجة انه فضحك بألفاظ صريحة، الأسوأ هو تصور اسباب الخلاف وتبعاته”. “احنا مش ورانا غير الهبل ده ماتحلوا مشاكلكم فبيوتكم ياجماعه بلاش نشر الغسيل الصوره ده بيقلل وبعدين ماهي تربيتك يعني”.

تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز
الاربعاء 27 أكتوبر 2023

اقرأ أيضا

أسعار تأشيرة الزيارة السعودية وتأشيرة الدخول والخروج والعمل 2023

هاتف جوجل بيكسل 6 الجديد – مواصفات الهاتف الفخم بكل المقاييس بسعر منخفض!

عروض عيد ميلاد كازيون في مصر – أقوى العروض حتى 1 نوفمبر 2023