مصر: الحكومة ترفع أسعار السولار لأول مرة منذ 3 سنوات. أعلنت لجنة التسعير التلقائي لأسعار السلع البترولية صباح اليوم الأربعاء الموافق الثالث عشر من شهر يوليو/ تموز الجاري. زيادة أسعار البنزين للمرة السادسة على التوالي في الاجتماعات المنعقدة بشكل ربع سنوي لتحديد سعر المواد البترولية المختلفة في مصر. وذلك بناءًا على السعر العالمي. وعلى الرغم من الزيادة المتتالية التي شهدتها أسعار البنزين خلال السنة ونصف الماضية. إلا أن أسعار السولار شهد ثباتًا منذ عام 2019 . وقد قامت لجنة التسعير التلقائي بزيادة سعر السولار في اجتماعها . و يقدم لكم موقع تجارتنا نيوز ما تصدرت محركات البحث في الساعات الأخيرة منذ الإعلان عن أسعار السولار والبنزين الجديدة :

أسعار السولار اليوم، أسعار السولار اليوم في مصر، أسعار السولار في مصر 2023، أسعار السولار الجديدة، أسعار السولار والبنزين في مصر اليوم،  سعر السولار 2023، أسعار المواد البترولية الجديدة اليوم، سعر السولار في مصر، سعر بنزين ٨٠ اليوم، سعر السولار اليوم 2023، حقيقة ارتفاع أسعار البنزين اليوم، سعر بنزين 80 اليوم 2023″.

اسعار البنزين اليوم | مصر تعلن حالة الطوارئ بعد ارتفاع أسعار البنزين والسولار اليوم وزيادة تعريفة المواصلات

أسعار السولار اليوم في مصر

أعلنت لجنة تسعير الوقود التلقائية في اجتماعها الحوري الذي يعقد كل ثلاثة أشهر. عن قرار زيادة سعر البنزين والسولار بداية من صباح اليوم الأربعاء. وشهدت الزيادة انواع منتجات البنزين الثلاثة المازوت والكيروسين وكذلك السولار. وعلى الرغم من حرص الحكومة المصرية على مدار الثلاث سنوات الماضية عدم تحريك سعر السولار في السوق المصري. خاصة أنه يمس الفئات الأكثر شعبية في مصر. إلا أن اجتماع تلك المرة قرر زيادة أسعار السولار في مصر للمرة الأولي منذ عام 2019.

اسعار البنزين والسولار اليوم فى مصر | قرار عاجل برفع أسعار المواصلات فى جميع محافظات مصر

وتم رفع سعر السولار وزيادته خمسين قرشًا للتر ليصبح سعر لتر السولار الجديد 7.25 جنيه بدلًا من السعر القديم 6.25 جنيه. مما يعني زيادة في أسعار المواصلات العامة وكذلك في السيرفيس سواء النقل الداخلي أو الخارجي. كما يتوقع البعض زيادة في أسعار السلع المختلفة. نتيجة لزيادة في أسعار نقل السلع والبضائع مما يؤثر على أسعار السلع للمستهلك.

أسعار السولار

أسعار البنزين الجديدة في مصر

لم تكن أسعار السولار هى الوحيدة التي شهدت ارتفاع في أسعارها اليوم. حيث زادت أسعار البنزين بمختلف أنواعه في مصر صباح اليوم بزيادات مختلفة. حيث زاد سعر بنزين 80 بزيادة قيمتها خمسين قرشًا للتر الواحد ليصبح سعر بنزين ٨٠ في مصر اليوم  8 جنيهات بدلًا من سبعة ونصف. أما سعر بنزين 92 فشهد زيادة خمسين قرش كذلك ليصبح سعره  9.25 جنيه. أما بنزين 95 فزاد سعر اللتر بقيمة جنيه واحد ليصبح سعر اللتر 10.75 جنيه.

وفي سياق متصل اكد وزير التنمية المحلية أن الزيادة  في تعريفة الركوب في كافة أنواع المواصلات الغير تابعة للهيئة العامة للنقل ستتراوح ما بين 5 إلي 7%. أنا زيادة تعريفة ركوب المواصلات العامة فستكون في حدود 50 قرش فقط . وذلك وفقًا لزيادة أسعار السولار والبنزين اليوم في مصر. وكذلك

سعر بنزين 80 اليوم 2023، سعر لتر بنزين 92 اليوم، سعر بنزين 92 في مصر 2023، سعر بنزين 95، أسعار البنزين اليوم في مصر 2023، موعد اجتماع لجنة تسعير المواد البترولية”.