الاختبار التحريري لمسابقة وظائف التفتيش والرقابة، أعلنت وزارة الأوقاف المصرية عبر الموقع الرسمي لها عن تفاصيل الامتحان التحريري للأشخاص الذين تم قبولهم بشكل مبدئي في مسابقة وظائف التفتيش والرقابة. حيث أعلنت الموعد المحدد لأداء الامتحان التحريري. وكذلك شروط دخول الامتحان. كما أعلنت وزارة الأوقاف قائمة الأسماء من تم قبولهم لخوض الامتحانات التحريري في مسابقة وزارة الأوقاف المصرية. وسوف يقدم لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز خلال السطور القادمة كافة التفاصيل المتعلقة بالامتحان التحريري لـ مسابقة وظائف التفتيش والرقابة بوزارة الأوقاف المصرية من الموعد المحدد للامتحان. والأوراق المطلوبة وكافة التفاصيل الهامة.

الاختبار التحريري لمسابقة وظائف التفتيش والرقابة

وفق ما نشرت وزارة الأوقاف المصرية عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بها. فإن موعد الامتحان التحريري للمسابقة لعدد من وظائف وزارة الأوقاف التي كانت أعلنت عنها في وقت سابق. لعدد من الوظائف الشاغرة من مفتش دعوة وتفتيش إداري وكذلك الإدارة الإشرافية.

شروط المشاركة في مسابقة الأوقاف

شروط المشاركة في مسابقة الأوقاف

وقد حددت الوزارة يوم الأحد الموافق التاسع من شهر أكتوبر القادم اول يوم للامتحان التحريري في وظائف وزارة الأوقاف. على أن تنتهي الامتحانات يوم الخميس الموافق الثالث عشر من الشهر ذاته. وقد أعلنت الأوقاف بالأسماء  الموعد المحدد لكل مجموعة بحسب الوظائف. حيث بلغ عدد المتقدمين لإجراء الامتحان التحريري لوظائف الرقابة والإشراف بالوزارة 762 متقدم يتم توزيعهم على أيام الامتحانات المحددة وفق قائمة نشرتها وزارة الأوقاف.

يمكنك كذلك قراءة:رابط وشروط التسجيل في مسابقة حفظ القرآن الكريم للناشئة برعاية جامع الأزهر الشريف.

كما يمكنك كذلك قراءة: نتيجة مسابقة 30 الف معلم | موعد ورابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2023

موعد الاختبار التحريري لمسابقة وظائف التفتيش والرقابة

كذلك أعلن موقع وزارة الأوقاف المصرية عن انعقاد الامتحانات التحريرية في مسجد النور بالعباسية في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا. كما حددت وزارة الأوقاف المتقدمين المذكور أسمائهم في الموقع ويمكنك الاطلاع على القائمة كاملة من هنا . وهم من لهم الحق في أداء الامتحان التحريري شريطة أن:

  • يحضر المتقدم لإجراء الامتحان بطاقة الرقم القومي سارية ولن يسمح بالدخول من دونها.
  • كذلك إفادة رسمية من المديرية بأن المتقدم ينطبق عليه الشروط.

وكانت وزارة الأوقاف المصرية قد أعلنت في وقت سابق من أوائل الشهر الجاري عن إجراء مسابقة لعدد من الوظائف الخالية في مشرف الدعوة تحت اسم الإدارة المركزية للتفتيش والرقابة . كما اشترطت الوزارة عدد من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين سواء بالنسبة للسن أو التقدير الجامعي وغيرها من الشروط التي عرضها لكن موقعنا بالتفصيل في المقال التالي:

شروط وظائف الشؤون الإسلامية 1444.. أخر موعد للتقديم عبر منصة التوظيف moia.gov.sa.

في نهاية المقال قدمنا لكم موعد الاختبار التحريري لمسابقة وظائف التفتيش والرقابة التابعة لوزارة الأوقاف المصرية. ومكان إقامة الاختبار التحريري.

تفاصيل مسابقة الأزهر الشريف لتعيين 16 ألف معلم (رابط التقديم).

اقرأ كذلك: مسابقة الأزهر للمعلمين 2023 رابط استمارة التسجيل والشروط المطلوبة.

كما يمكنك كذلك قراءة: تفاصيل الاختبارات الإلكترونية لمسابقة 30 ألف معلم وشروط ورابط التسجيل في المسابقة