محاكمة قاتل نيرة أشرف..المتهم: مش عايز أقول كلام يبقى حرام عليا. انتهت منذ قليل أولى جلسات محاكمة قاتل فتاة جامعة المنصورة. نيرة اشرف والذى يوجه إليه تهم بالقتل مع سبق الإرصاد والترصد. وحملت الجلسة الأولى بين طياتها مفاجات كبيرة واعترافات أدلى بها المتهم محمد عادل الذى بدا متوتر ومنهار في أولى جلسات محاكمته. ويتابع ملايين المصريين تلك القضية التي تحولت إلي قضية رأى عام خلال أيام قليلة وتم إحالة المتهم للمحاكمة عقب 48 ساعة فقط من ارتكاب الجريمة. وفي متابعة مستمرة من موقع تجارتنا نيوز لوقائع محاكمة المتهم محمد عادل بعد أن تصدر البحث وقائع المحاكمة:

اعترافات قاتل نيرة أشرف، تفاصيل محاكمة قاتل نيرة أشرف، قاتل نيرة اشرف في المحكمة، مقتل طالبة جامعة المنصورة فيديو، فيديو ذبح فتاة جامعة المنصورة، مقتل طالبة جامعة المنصورة، مشهد ذبح طالبة المنصورة، محاكمة قاتل نيرة بث مباشر، محاكمة قاتل نيرة مباشر، محاكمة قاتل نيرة لايف، محاكمة قاتل فتاة المنصورة، محاكمة قاتل نيرة الساعة كام”

اعترافات قاتل نيرة اشرف 

قام المتهم محمد عادل الموجه إليه تهمة قتل زميلته نيرة أشرف مع سبق الإصرار والترصد. أنه اقدم على فعل جريمته للانتقام مما حدث له على يد الضحية وأمها. حيث ذكر أثناء اعترافاته لقاضي محكمة المنصورة. أنه وهو الضحية كان يجمعهما قصة حب لفترة طويلة كان يصرف عليها خلالها “دم قلبه”. ثم اكتشف أنه كان مرحلة عابرة في حياتها وانتهت. وقامت الضحية بتهديده إذا طالب بشئ من مستحقاته.

قد يهمك أيضًا: من داخل المحكمة .. بث مباشر محاكمة قاتل نيرة أشرف طالبة المنصورة 2023

واضاف أن الضحية بدأت تتحدث عنه داخل الجامعة وتفتعل له المشاكل. وعند حديثه مع والد الفتاة أخبرها أن أمها السبب في ذلك. وأنها  “هي اللي عايزاها كده، اعرفي ده وسيبي ده وخدي مصلحتك من كذا حد”.

قد يهمك أيضًا:بالصور|اعترافات قاتل نيرة قبل أولى جلسات محاكمته غدًا..ووالدها: مش عارف هشوفه إزاي

وعندما وجه له القاضي سؤال عن طبيعة وحدود العلاقة بينهما رفض الإفصاح قائلًا: “مش عايز أقول كلام يبقى حرام عليا”. واضاف أنه لم يصور لها دون علمها أو دون إرادتها. وأنها كانت تشكو لها من أهلها ومن الخلافات بينهما والمتهم كان يدعمها ومسؤول عنها مسؤلية كامل. وان ما دفعه لارتكاب الجريمة هو شعوره بالظلم وأنه كان “كويس معاها وهى خدعته واستغلته” على حد قوله.

قد يهمك أيضًا:حادثة المنصورة السبب .. مبروك عطية يطلب اجازة بعد الهجوم الحاد عليه لتشبيهه المرأة بالـ “القفه”

 

محاكمة قاتل نيرة أشرف

والدة الضحية في أول جلسات المحاكمة

بلطجية ووصولات أمانة

واضاف محمد عادل أنه أهل الفتاة قاموا بتأجير بلطجية للتعدي على المتهم في منزله. وان أهل المنطقة هم من قاموا بإنقاذه منهم. وإنهم طلبوا منه مقابلته في بيتهم وقام عدد من الرجال من إجباره على الامضاء على وصول أمانة وأوراق مالية. وقاموا بالاعتداء عليه بالضرب. كذلك قام ضابط بالاتصال به وتهديده بإنه لو لم يبعد عن نيرة سوف يلفق له قضية. وأنه في تلك اللحظة قرر الانتقام منها عندما شعر أنه وقع ضحية لها وأنها سوف تستمر في إيذائه.

المتهم أثناء محاكمته

تفاصيل جديدة بواقعة طالبة المنصورة اليوم .. طلب الزواج منها فرفضت فقرر قتلها

جدير بالذكر أن المتهم كان يقف وحيدًا دون حضور أهله أو أمه التي غابت عن أول جلسة محاكمة. بينما حضر وتلك ووالدة نيرة واخواتها متشحين بالسواد والذين قاموا بالصراخ والعويل عند رؤية المتهم مطالبين بالقصاص العادل.