لذوى الإحتياجات الخاصة .. خطوات بسيطة تساعدك فى استخراج كارنيه خدمات متكاملة للمعاقين فى مصر 2023 .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، خطوات استخراج كارنيه خدمات متكاملة للمعاقين فى مصر 2023، كارنيه خدمات المعاقين، كارنيه خدمات متكاملة 2023.

يحظى ذوى الإحتياجات الخاصة بمزايا عديدة فى عصر الرئيس عبد الفتاح السيسي، لم تكن متوفرة لهم من قبل، حيث أصدر الرئيس الإنسان عدة قرارات تضمن لهم حياة كريمة منها العديد من الإعفاءات وأيضا تشديد العقوبة على من يتنمر عليهم أو يسبب لهم أى أذى، بالإضافة إلى كارنيه خدمات متكاملة للمعاقين، وهو الذى يضمن لهم دخل شهرى ثابت، والعديد من المزايا التى منحها الرئيس الإنسان عبد الفتاح السيسي لذوى الهمم.

كارنيه خدمات متكاملة 2023

وكارنيه خدمات متكاملة للمعاقين فى مصر، تصدره الحكومة لذوى الإعاقة تحت إشراف الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو يضمن لهم الكثير من الإمتيازات فى الدولة، حيث حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على مشاركة ذوى الهمم فى كافة المحافل المحلية والدولية، وإشراكهم فى خطط الدولة للتنمية والإستفادة بالكفاءات فى أى مجال، كما وجه الرئيس السيسي تعليمات مشددة بضرورة تقديم كافة التسهيلات والمساعدات التى تمكنهم من مواجهة صعوبات الحياة.

كارنيه خدمات المعاقين

ومن هذا المنطلق قامت الحكومة المصرية بإصدار بطاقة ذكية تعرف بإسم كارنيه الخدمات المتكاملة للمعاقين، يحصل عليه كل شخص صاحب إعاقة، حيث تتيح له هذه البطاقة تسهيلات فى كافة القطاعات الحكومية وخاصة فى قطاعات الصحة والتعليم والمواصلات والسكن.

خطوات استخراج كارنيه خدمات متكاملة للمعاقين فى مصر 2023

وفى السطور التالية نعرض خطوات استخراج كارنيه خدمات متكاملة للمعاقين، وجاءت كالتالى:-

  • أولا يجب التسجيل بالدخول على رابط التسجيل وهو موقع وزارة التضامن الإجتماعى لتقديم طلب الحصول على كارنيه الخدمات المتكاملة للمعاقين.
  • ثم يتم تسجيل جميع البيانات بدقة شديدة، وهى عبارة عن الأسم رباعى، كما ورد فى بطاقة الرقم القومى، والرقم القومى المكون من 14 رقم، والحالة الإجتماعية والمستوى الدراسي إن وجد، وكذلك الوظيفة إن وجدت، ومحل الإقامة، مع كتابة نوع الإعاقة التى يعانى منها المتقدم بطلب الحصول على كارنيه خدمات متكاملة للمعاقين.
  • بعدها يجب الإجابة على جميع البيانات المطلوبة من متقدم الطلب.

اقرأ:-

أسعار حملات الحج 1444..أفضل عروض الحج في البرنامج والخدمات

كيفية تحديث التأهيل الشامل الجديد 1444 في السعودية

  • وبعد التأكد من كافة البيانات يجب الضغط على تسجيل، لتسجيل كافة البيانات ثم يظهر الموقع رقم لطلب المتقدم بطلب الحصول على كارنيه خدمات متكاملة للمعاقين، ويجب الإحتفاظ بهذا الرقم لأنه سيتم الإستعلام من خلاله عن الطلب.
  • حيث يتم الدخول فيما بعد أكثر من مرة على موقع وزارة التضامن الإجتماعى للإستعلام عن قبول أو رفض الطلب.
  • وعند قبول الطلب يتم تحديد موعد لتقديم جميع المستندات التى تثبت صحة بيانات المتقدم بطلب الحصول على كارنيه خدمات متكاملة للمعاقين.

قد يهمك :-

اخيرا هيفرحو .. زيادات المعاشات كلام نهائى فى معاشات مايو وليس بعد ذلك

قانون المعاشات الجديد 2023 فى مصر تصل المعاشات بموجبه إلى 6000 جنية

لذوى الإحتياجات الخاصة .. خطوات بسيطة تساعدك فى استخراج كارنيه خدمات متكاملة للمعاقين فى مصر 2023 .. قدمنا إليكم من خلال هذه المقالة بموقع تجارتنا نيوز، خطوات استخراج كارنيه خدمات متكاملة للمعاقين فى مصر 2023، كارنيه خدمات المعاقين، كارنييه خدمات متكاملة 2023.