استقبال الدفعة العاشرة من لحوم صكوك الأضاحي من قبل أوقاف الأقصر، حيثُ أعلنت مديرية الأوقاف بمحافظة الأقصر، يوم أمس الجمعة، عن استقبال الدفعة العاشرة من لحوم صكوك الأضاحي المخصصة من قبل وزارة الأوقاف المصرية، وقدرها طنين.

تم استقبال الدفعة العاشرة من لحوم صكوك الأضاحي في مصر من قبل أوقاف الأقصر، تمهيدًا لبدء توزيعها على الأسر الأولى بالرعاية داخل قرى ومراكز محافظة الأقصر.


لحوم صكوك الأضاحيتوزيع لحوم صكوك الأضاحي تحت رعاية أوقاف الأقصر

يأتي ذلك في إطار الدور الديني والوطني والاجتماعي الذي تقوم به وزارة الأوقاف، تحت رعاية الدكتور محمد مختار جمعة، وتحت إشراف كامل من جميع الجهات ذات الاختصاص بالوزارة والمديرية ومحافظة الأقصر.

شاهد أيضا: دوري أبطال إفريقيا: تأهل فريق الزمالك المصري لدور المجموعات بعد انتصار ساحق!

استلام 36 طنا من لحوم صكوك الأضاحي في مصر

أوضح الشيخ محمد سيد عبد الدايم، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الأقصر، حتى اليوم تكون مديرية الأوقاف قد استقبلت عدد 36 طنا. من لحوم صكُوك الأضاحي منذ بداية التوزيع على الأسر الأكثر احتياجًا بمراكز محافظة الأقصَر وحتى يوم أمس الجمعة، تمهيدًا لبدء توزيع هذه اللّحوم على الأسر الاولى داخل مراكز محافظة الأقصر المختلفة بجنوب وغرب المحافظة.

كما شهد توزيع صكُوك لحوم الأضاحي كل من الشيخ محمد سيد عبد الدايم، وكيل وزارة الأوقاف بالأقصر. وكذلك الشيخ صلاح إبراهيم. المفتش العام بالوزارة، والشيخ صلاح نور، وكيل مديرية الأوقاف بمحافظة الأقصر، على أن يتم التسليم بحضور مديري الإدارات المختلفة بمراكز الأقصر.

قد يهمّك أيضا: رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات في مصر

ومنذ أشهر مضت، استقبل أيضا مديرية الأوقاف بمحافظة الأقصر أطنانا من لحوم صكُوك الأضاحي من قبل وزارة الأوقاف. وتقوم بتسليمها لإدارت المحافظة، لتوزيعها على الأسر غير القادرة والأسر المستحقة بالقرى والمراكز بمحافظة الأقصر.

تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز 
السبت 21 أكتوبر 2023

اقرأ أيضا

مشاهدة وتحميل مسلسل إلا أنا على الهامش الحلقة 6

ارتفاع متوقع في أسعار الهواتف المحمولة في مصر بسبب تراجع الواردات

عين دبي أعلى عجلة ترفيهية في العالم – تعرف على أسعار الركوب وحجز التذاكر