أسعار الذهب اليوم..يقدم لكم موقع تجارتنا نيوز أسعار الذهب فى السوق المصرية اليوم، وذلك بعد أن سجل حالة من الإضطراب فى سعره مابين الإرتفاع والإنخفاض بسبب الحرب بين روسيا واوكرانيا وارتفاع سعر الدولار.

وأسعار الذهب متفاوتة وكان من المعتاد ارتفاعها ولكن بشكل طبيعى، إلا أنه مؤخرا تم ارتفاع سعر الذهب بشكل مبالغ فيه منا أثر بشكل سلبى على حركة بيع وشراء الذهب فى مصر، فأصبح كل يوم بحال مختلف.

ارتفاع أسعار الذهب خلال أسبوع

ونصحت شعبة الذهب المصريون بعدم بيع الذهب الآن لأنه من المتوقع زيادة أسعاره مرة اخرى خلال هذا الأسبوع ليصل عيار 21 جرام إلى 1200 جنية، الذهب مازال الأكثر ربحية فى وقتنا الخالى أكثر من أى سلعة أخرىفمن المتوقع ان تتجاوز ربحيته أكثر من 30% من قيمته.

والأسعار الحالية للذهب لا تعد محفزة على الشراء والبيع خاصة بعد توتر سعره مابين الإرتفاع والإنخفاض فى ظل عدم الإستقرار العالمى، مع الوضع فى الإعتبار أن هناك حالة من التباطؤ والركود فى سوق الذهب بسبب حلول شهر رمضان المبارك وانشغال المصريون بالصيام وشراء مستلزمات الإفطار، إلا أن هناك زيادة سريعة قادمة خلال الأسبوع الجارى.

واستمرار زيادة أسعار الذهب أسهم أسهم فى الحد من الطلب عليه قى محال الذهب والصاغة، خاصة أن وصل به الحال أن سعر الجرام الواحد كان يرتفع فى اليوم الواحد بقيمة تصل إلى 250 جنية، ماانعكس بالسلب على حركة بيع الذهب، ومع سحب شهادات 18% من البنوك وانشغال المصريون بها أيضا تأثرت حركة شراء الذهب ولكن من المتوقع زيادات جديدة فى أسعاره.

اعرف أسعار الذهب اليوم فى مصر

وشهد سعر الذهب اليوم فى مصر ارتفاعا متواصلا فى بداية تعاملات اليوم بسوق الساعة المحلية، بعد تسجيل البورصة العالمية للمعادن قفزة فى سعر الذهب، وربح سعر الذهب اليوم جنيهان ليسجل سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر انتشارا فى الوجهين البحرى والقبلى الآن نحو 994 جنيها للجرام، مقارنة بتعاملات أمس التى سجلت 992 جنيها ليقترب من مستويات 1000 جنية للجرام، غير متضمنة المصنعية والتى تحدد وفقا لكل عيار.

وسجلت أسعار الذهب اليوم :-

– سعر جرام الذهب عيار 24 حوالى 1125 جنية مصرى

– سعر جرام الذهب عيار 21 حوالى 994 جنية مصرى

– سعر جرام الذهب عيار 18 حوالى 852 جنية مصرى

– سعر الجنية الذهب اليوم حوالى 7952 جنية مصرى

وتأثر سعر جرام الذهب عيار 24 بالصعود عالميا ليرتفع محليا بقيمة جنيهان للجرام، ويسجل أعلى سعر فى مصر، وربع سعر جرام الذهب اليوم عيار 21 أيضا مثل باقى أعيرة الذهب بشكل طفيف فى التعاملات بقيمة جنيهان، كنا صعد سعر جرام الذهب عيار 18 وهو الأقل تكلفة حيث ارتفع محليا ليسجل 852 جنية فى التعاملات وهو العيار الأكثر مبيعا فى الوجه البحرى بمصر.

اقرأ:-

أسعار الذهب في الكويت اليوم الخميس 7-4-2023

سعر كيلو الذهب

وسجل سعر كيلو الذهب عيار 24 حوالى مليون و125 ألف جنية مصرى ويزن حوالى 1000 جرام، فيما ارتفع سعر أوقية الذهب عالميا خلال امس نحو 1947 دولا مع استمرار توقعات صعود اسعار الذهب فى حال عد الإتفاق بين روسيا واوكرانيا.