كم تبلغ ثروة كريستيانو رونالدو 2023، كريستيانو رونالدو أسطورة كرة القدم العالمية، إنه أحد أشهر لاعبي كرة القدم حول العالم، وقد شارك في كثير من البطولات المحلية والدولية والتي حقق من خلالها الإنجازات العظيمة، ويعتبر رونالدو واحد من أغنى لاعبي كرة القدم عالميًا، ويتميز بامتلاكه عدد لا بأس به من العلامات التجارية ومن أحد الماركات التي يمتلكها CR7 والتي كانت السبب بأن رَبِح من خلالها الكثير في هذا العام، ومن خلال مقالنا سنتعرف على كم تبلغ ثروة كريستيانو رونالدو 2023.

من هو كريستيانو رونالدو

  • كرستيانو رونالدو لاعب كرة القدم الشهير، لاعب برتغالي الجنسية، يلعب بدور مهاجم في نادي مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو قائد المنتخب البرتغالي، يحمل الرقم 7 على قميصه، وقد سبق أن حصل على خمس كراتٍ ذهبية، ورونالدو هو أول لاعب حقق الفوز بأربعة أحذية ذهبية أوروبية، ونال الفوز العظيم في اثني وثلاثين بطولة طوال حياته الكروية.
  • حقق خلال حياته الكثير من النجاحات والإنجازات العظيمة والتي أدت به إلى الصدارة واحتلال لقب أفضل لاعب في العالم كله، وقد نال شهرة كبيرة.
  • وُلِد رونالدو في 5 من شهر شباط للعام 1985م، وطوله 187 سم ووزنه 85 كغم، ويقيم في المملكة البريطانية المتحدة في مانشستر سيتي.
  • كان حب القدم قد وُلِد معه وكَبُر معه أيضًا، وقد سيطر هذا الحب عليه حتى جعله لا يترك طريقًا مؤدي إلى كرة القدم إلّا وسلكه.

شاهد أيضًا: من هو بلال محمود زوج هدير عاطف

ثروة كريستيانو رونالدو 2023

  • إن كريستيانو رونالدو يمتلك الماركات والعلامات التجارية العالمية التي تعود عليه بأرباح سنوية، وقد بلغت أرباحه من الراتب الخاص به ومن الدعايات والبرامج الراعية التي يقوم بها في 2023 ما يقارب 100 مليون دولار أمريكي.
  • ارتفعت ثروة اللاعب رونالدو بشكل كبير عندما انتقل إلى مانشستر في الولايات المتحدة، وإثر ذلك زادت قيمه الماركات التجارية الخاصة به ومشاريعه المتعلقة في السياحة والفنادق بدأت بالعمل والربح.

تفاصيل ثروة كريستيانو رونالدو 2023

تحقيق رونالدو هذه الثروة الطائلة لم يأتِ من الفراغ، إنما هناك الكثير من العوامل التي أدت إلى وصول ثروته إلى ما يزداد عن 800 مليون دولار، ومن أهم هذه العوامل ما يلي:

  • يعد كريستيانو رونالدو أحد أهم اللاعبين الذين يتم التنافس من أجلهم من جميع الفرق العالمية.
  • يمتلك رونالدو الكثير من الحسابات الإلكترونية التي تساهم في زيادة ثروته.
  • يحظى كريستيانو رونالدو بما يزيد عن 366 مليون متابع على جسابه الشخصي على انستغرام، وعلى تويتر يمتلك ما يتجاوز ال95 مليون متابع.
  • وهذه المواقع التي يمتلكها تساهم في زيادة أرباحه السنوية بما يقدر بـ 45 مليون دولار.

شاهد أيضًا: كيفية التقديم على اعانة مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية

وهكذا نصل بكم إلى ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن كم تبلغ ثروة كريستيانو رونالدو 2023، وعرفنا من هو كريستيانو رونالدو وكم تبلغ ثروته وما العوامل التي ساهمت في تجاوزها الـ 800 مليون دولار أمريكي.