فاتن موسى تتلقى تصريحات نارية من مصطفى فهمي وسبب غير متوقع للطلاق!! حيثُ صرّح الفنان “مصطفى فهمي” عن تفاصيل جديدة حول الأزمة الأخيرة مع طليقته فاتن موسى، كما كشف عن الحملة المشوّهة التي يتلقاها على السوشيال ميديا.

بعد ظهور الفنان مصطفى فهمي “الزوج السابق لـ فاتن موسى” يوم أمس فى برنامج “الحكاية” مع عمرو أديب، تحدثّ للمرة الأولى عن تفاصيل أزمته مع الإعلامية فاتن موسى. حيثُ كشف الفنان مصطفى فهمي، كلّ أسباب طلاقه للإعلامية فاتن موسى، ما أدّى إلى جدل كبير حولهما خلال الفترة السابقة، وإليكم في هذا المقال أبرز ما جاء في تصريحات مصطفى فهمي عن الإعلامية فاتن موسى.


تصريحات مصطفى فهمي عن الإعلامية فاتن موسى

تصريحات مصطفى فهمي عن الإعلامية فاتن موسى

قال مصطفى فهمي عن طليقته الاعلامية فاتن موسى خلال لقائه ببرنامج “الحكاية” مع عمرو أديب، مساء يوم أمس الاثنين: “حصلت مشاكل كتير حتى القشة الأخيرة .. كنا هنسافر لبنان لحضور خطوبة أختها لكن حصلت مشاكل في لبنان وضرب نار فقررت إني مش هسافر”.

مشاهدة مسلسل الزيارة الحلقة 3و4 لـ دينا الشربيني وموعد عرض الحلقات الخامسة والسادسة

كما أضاف الفنان مصطفى فهمي: “قامت العركة والصوت ارتفع .. أخوها كان عندي في البيت وقالها كده مينفعش إنتو تنزلوا تطلقوا أحسن .. قالت فاتن موسى أنا اللي أطلق وأنا اللي آخد قرار الطلاق، فأخذت القرار في داخلي بالطلاق”.

كما قام الفنان مصطفى فهمي في اللقاء بنفي، ما ذكرته طليقته فاتن موسى بأنه قد غدر بها، حيثُ قال: “لم أغدر بها .. هي كانت عارفة إنها هتطلق .. أنا اللي اتعرضت للغدر بسبب التشهير بي على السوشيال ميديا، والغدر بسبب الأربع سنين اللي عشنا فيهم مع بعض”.

فيما أشار مصطفى فهمي أيضا، إلى أنه قد حاول وبكل جهده حل الأزمة بالتراضي بينه وبين فاتن موسى. كما كان قد أخبرَ أخيها منذمايزيد عن سنة بأنّ الحياة الزوجية بينهما لقد أصبحت غير ممكنة. ولكن أخيها أخبره بأنه لا علاقة له في هذا الأمر.


سبب طلاق مصطفى فهمي عن فاتن موسى

سبب طلاق مصطفى فهمي عن فاتن موسى

تابع مصطفى فهمي في لقائه عن الإعلامية فاتن موسى: “حصلت خناقات تاني، وكلمت والدها وقولتله نخرج بالمعروف .. قالي دي مش مشكلتي .. اتصرفوا إنتو مش صغيرين”.

كما أشار مصطفى فهمي، إلى أنّ فاتن موسى قد رفضت الانفصال بينهما بشكلٍ مناسب للطرفين لأكثر من مرة. وتابع أيضا: “مارضيتش فاتن أطلقها في مصر علشان ملهاش حد هنا .. فضلت تكون في لبنان علشان تكون وسط أهلها”.

شراء أراض افتراضية: عالم الميتافيرس يدفع المستثمرين لإنفاق الملايين من الدولارات!

كما أكّد مصطفى فهمي، إلى أنه أصدر قد بيان ووعد بأن يحفظ لـ فاتن موسى، كل حقوقها الماليّ’ مثل المؤخّر والسيارة التي أهداها لها سابقاً. كما أكّد أيضا أن عناصر فرقة رجح هم مجرّد بلطجية قد جاءت بهم (فاتن موسى) لاقتحام شقته، وبرفقتها محامية قد قامت بتهديد البواب، وقامت بتوجيه قضية سرقة عليه بعدما اعترض على عملية الاقتحام هذه.


مصطفى فهمي

تصريحات مصطفى فهمي

ولد مصطفى فهمي من أسرة أرستقراطية ذات أصول شركسية كانت تمارس العمل السياسي، حيث كان جده محمد باشا فهمي رئيساً لمجلس الشورى، ووالده محمود باشا فهمي كان سكرتيراً لمجلس الشورى، كما أن جدته هي أمينة هانم المانسترلي صاحبة استراحة المانسترلي، وهو الشقيق الأصغر للممثل المصري حسين فهمي.

اقرأ أيضا: خطوات تسجيل استمارة الإعدادية “الاستمارة الإلكترونية” لامتحانات الشهادة 2023

درس الفنان مصطفى فهمي الزوج السابق للإعلامية “فاتن موسى” في المعهد العالي للسينما في القاهرة وحصل على بكالوريوس من معهد السينما قسم تصوير، بدأ مشواره الفنى كمساعد تصوير في فيلم (أميرة حبي أنا) عام 1974 مع مدير التصوير عبد الحليم نصر ثم اشترك بالتمثيل في فيلم أين عقلي.

بدأ مصطفى مسيرته التمثيلية بالصدفة ليشارك في بطولة (أين عقلي) بنفس العام، ثم شارك عام 1976. بأربعة أعمال (قمر الزمان، لمن تشرق الشمس، وجها لوجه، نبتدي منين الحكاية). لتتوالى بعدها أعماله ما بين السينما والتلفزيون والتي من أبرزها (قصة الأمس، حياة الجوهري، أيام في الحلال).


فاتن موسى 

الإعلامية فاتن موسى 

فاتن موسى إعلامية لبنانية الجنسية، تبلغ من العمر 49 عاماً، فهي من مواليد الـ 26 من أغسطس/آب خلال العام 1962 في لبنان، درست الصحافة ضمن كلية الإعلام التابعة للجامعة الأمريكية في لبنان. كما تخصصت بعلوم الإذاعة والتليفزيون، استهلت مشوارها المهني بالعمل كصحفية تهتم بمواضيع الموضة والجمال، الزاوية التي خصصتها بها إحدى المجلات اللبنانية.

انتقلت بعد ذلك “فاتن موسى”  للعمل كمحررة صحفية فنية مطولاً في المجلات اللبنانية، قبل أن تتعاقد مع مجلة “شهر زاد” اللبنانية، التي عملت ضمن كادرها الإعلامي كمحررة فنية، وقد نشرت لها المجلة عدة لقاءات فنية واجتماعية على صفحتها الإلكترونية، كما شاركت إعلامياً ضمن فعاليات عدة مهرجانات، حاورت خلالها كبار الفن والدراما العرب.منصة تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز 
الثلاثاء 14 ديسمبر 2023

اقرأ أيضا

باقة خدمات المصرف الخليجي التجاري الرقمية الجديدة في البحرين 2023

مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 25 مترجمة كاملة

إطلاق برامج العمل الحر في السعودية 2023 لتدريب وتأهيل الباحثين عن العمل