نقدم إليكم من موقع “تجارتنا نيوز” الإخباري رابط مشاهدة مسلسل الزيارة الحلقة 1و2 لـ دينا الشربيني وموعد عرض الحلقات الثالثة والرابعة، وهذا بعد أن سيطر مسلسل الزيارة لدينا الشربيني على تريندات مواقع التواصل الاجتماعي!

حيثُ بدأ يوم الثلاثاء الماضي عرض مسلسل الزيارة حلقة 1 على شاهد Vip، حيثُ تم بثّ الحلقة الأولى من مسلسل الزيارة بالإضافة إلى الحلقة الثانية أيضا، ولأن قصة مسلسل الزيارة جديدة وفريدة من نوعها فقد تصدّر مسلسل دينا الشربيني الجديد قائمة التريندات على وسائل التواصل الاجتماعي فور إذاعة الحلقتين الأولى والثانية منه، ومن الجدير بالذكر أن عدد حلقات مسلسل الزيارة هي 8 حلقات فقط، دعونا نتعرف في المقال الآتي على قصة مسلسل الزيارة وموعد عرضه بالإضافة إلى رابط مشاهدة مسلسل الزيارة الحلقة 1و2.


قصة مسلسل الزيارة 

مشاهدة مسلسل الزيارة الحلقة 1

إليكم قصة مسلسل الزيارة، حيثُ تدور أحداث مسلسل الزيارة حول البطلة التي تدعى” إنصاف” والتي تصل من القاهرة إلى مدينة بيروت في عام 1981، بهدف زيارة غير متوقعة لأحد المنازل في بيروت، وكان الهدف من هذه الزيارة التخلص من لعنة عائلة حداد والشرّ الخفيّ المسيطر عليهم.

اقرأ أيضا: منجم السكري في مصر يحتوي على أكبر احتياطي من الذهب منذ 10 سنوات وأكثر!

ومنذ لحظة وصول “إنصاف” إلى هذا المنزل في بيروت، تقع أحداث خارقة للطبيعة ومليئة بمفاجآت خطيرة ومرعبة، وبهذا تكتشف إنصاف (بطلة مسلسل الزيارة) لاحقاً، بأن اللعنة ذاتها هي التي أفقدتها عائلتها كاملةً في مامضى، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي مرعب ومثير يجعلك تبقى على أعصابك، فيما تدخل البطلة في صراعات عديدة من خلال تلك الزيارة.

ومن الجدير بالذكر ان قصة مسلسل الزيارة لـ دينا الشربيني، تجري في مطلع ثمانينات القرن الماضي أثناء الحرب اللبنانية، وتعتبر الأولى من نوعها في العالم العربي، التي تعتمد على الأحداث الخارقة للطبيعة، وعلى هذا الكمّ الهائل من التشويق.


مشاهدة مسلسل الزيارة الحلقة 1

نقدم إليكم ضمن هذه الفقرة رابط مشاهدة مسلسل الزيارة الحلقة الأولى، حيثُ حصدت الحلقة الأولى من مسلسل الزيارة انتشاراً واسعاً وحققت أرقام مشاهدات خيالية.


مشاهدة مسلسل الزيارة الحلقة 2

حصدت مشاهدة مسلسل الزيارة الحلقة الثانية ملايين المشاهدات خلال يومين فقط، وهذا لأن المسلسل قد سيطر على قائمة التريند على وسائل التواصل الاجتماعي في الوطن العربي.

قد يهمّك أيضا: مسلسل قيامة عثمان – المؤسس عثمان الحلقة 74 مترجمة بدقة HD


مسلسل الزيارة الحلقة الثالثة 

إلى الآن لم يتم عرض مسلسل الزيارة الحلقة 3 الثالثة، وهذا لأن المسلسل قد بدأ عرضه يوم الثلاثاء الماضي الموافق 7 ديسمبر 2023، و إن موعد عرض مسلسل الزيارة هو كل يوم ثلاثاء من كل أسبوع.

فإن موعد عرض مسلسل الزيارة الحلقة الثالثة هو يوم الثلاثاء القادم الموافق 14 ديسمبر 2023.


موعد عرض مسلسل الزيارة 

قصة مسلسل الزيارة

تم تصوير مسلسل الزيارة كاملاً في بيروت، وهو من بطولة الفنانة دينا الشربيني، وتقلا شمعون، وكارول عبود، والفنان عبدو شاهين، وسيرينا الشامي، بالإضافة إلى مجموعة من الممثلين اللبنانيين، ومن كتابةفريق عمل بإشراف “مريم نعوم” فيما يتولى الإخراج المخرج الإسباني أدولفو مارتينيز.

إليك أيضا: حفلات رأس السنة 2023 في مصر …. أسعار تذاكر حفلات رأس السنة الجديدة

إليكم موعد عرض حلقات مسلسل الزيارة، حيثُ يتم عرض مسلسل الزيارة بمعدل حلقتين كل أسبوع في يوم الثلاثاء، ويتألف المسلسل من ثمانية حلقات فقط، وسوف تكون مدة الحلقة الواحدة حوالي 45 دقيقة. كما قد تم عرض مسلسل الزيارة الحلقة 1 الاولى و مسلسل الزيارة الحلقة 2 الثانية ، يوم الثلاثاء الماضي الموافق 7 من شهر ديسمبر 2023، وذلك عبر منصة شاهد الالكترونية VIP التابعة لقنوات Mbc الفضائية.


عدد حلقات مسلسل الزيارة 

يتكوّن مسلسل الزيارة من ثمانية حلقات فقط، وكل حلقة مدتها 45 دقيقة فقط.


دينا الشربيني

دينا الشربيني

درست دينا الشربيني الإعلام في جامعة 6 أكتوبر. وفي نوفمبر عام 2013، ألقي القبض عليها في شقة بالزمالك بسبب تعاطي المخدرات، وفي فبراير 2014 قضت محكمة جنايات القاهرة بحبسها عاماً وتغريمها بـ 10 آلاف جنيه مصري. كما قد قضت دينا الشربيني مدتها وخرجت في نوفمبر/تشرين الثاني 2014.

مسيرتها الفنية

كما بدأت حياتها الفنية عام 2006 بالعمل كمذيعة وذلك بتصديها لتقديم برنامج شبابيك الذي بث على قناة دريم. التحقت بورشة تمثيل تحت إشراف مدربة التمثيل «مروة جبريل» كما درست مخارج الألفاظ على يد الفنانة “إيمان يونس”. كما شاركت دينا الشربيني بالعديد من الأعمال المسرحية إلى جانب عملها بالتقديم حتى عام 2011 حيث بدأت مشاركتها بالأعمال الجماهيرية من خلال “مسلسل المواطن x“.

ومن الجدير بالذكر أيضا، أن الفنانة دينا الشربيني قامت مؤخرًا وقبل البدء بتمثيل مسلسل الزيارة، بطرح أغنية “فلتت مني” بالتعاون مع الفنان حسن أبو الروس، وقد حققت الأغنية نجاحا باهراً وانتشارً واسع الصدى. كما أنها لعب خلال الأسابيع القليلة دور بطولة فيلم “ثانية واحده” مع الفنان مصطفى خاطر.منصة تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز 
الخميس 9 ديسمبر 2023

اقرأ أيضا

حجز تذاكر ونترلاند الرياض Winter Wonderland موسم الرياض 2023

مشروع جاردينيا سيتي في مصر – تعرف على أسعار الشقق وطريقة التقديم

مجموعة منتجات نوفا Nova المبتكرة والجديدة تنطلق من دبي في ديسمبر 2023