وظائف جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية ” كاوست” التي أعلنت عنها عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لها. فقد أفادت جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية عن توفر وظائف شاغرة لحملة درجة البكالوريوس فأعلى. إذ تعمل الجامعة على توظيف الشباب السعودي من حملة الشهادات العليا وأصحاب السعوديين وغيرهم. بذلك تسعى جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية إلى أن تكون سباقة في المعرفة، ومكانا للتواصل بين الحضارات والشعوب. لذا سنتعرف في مقالتنا عن وظائف الملك عبدالله للعلوم والتقنية ورابط وشروط التقديم.

وظائف جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية

فقد أعلنت الجامعة عن توفر وظائف شاغرة في جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية في مختلف التخصصات لحمة درجة البكالوريوس التي منها ما يلي:

أخصائي مالي ومن شروط التقديم الحصول على درجة البكالوريوس في (تخصصات المحاسبة أو الاقتصاد أو مجال ذي صلة). كذلك توافر خبرة لا تقل عن 8 سنوات، وخبرة في إعداد الميزانية.

مهندس ترجمة بحثية أيضا من شروط التقديم درجة الماجستير او الدكتوراه في (الهندسة أو العلوم). فضلا عن وجود خبرة لا تقل عن 8 سنوات، وخبرة في قواعد بيانات جرد دورة الحياة التجارية والحرة.

مدير برنامج CORDAP حاصل على درجة البكالوريوس أو الدكتوراه في (العلوم، أو في إحدى تخصصات العلوم الطبيعية أو البحرية أو الهندسية). كذلك توفر خبرة مهنية لا تقل عن 7 سنوات، في مجال العمل.

عالم هيئة التدريس مجهر إلكتروني حاصل على درجة الدكتوراه وخبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال الفيزياء أو الكيمياء أو علوم البلورات والمواد.

أخصائي تقني مجهر بصري حاصل على درجة الماجستير في تخصصات (علوم الحياة أو مجال الكيمياء الحيوية). بالإضافة إلى خبرة في العمل، وخبرة في تقنيات الفحص المجهري البصري .

مهندس في الذكاء الاصطناعي التطبيقي ML حاصل على درجة الماجستير فأعلى في علوم (الكمبيوتر أو الرياضيات أو الإحصاء أو مجال ذي صلة) . فضلا عن توفر خبرة واسعة لا تقل عن 5 سنوات في مجال تطبيق أساليب الذكاء الاصطناعي.

أخصائي أوقيانوغرافيا حاصل، على درجة البكالوريوس فأعلى في تخصصات علوم البحار أو تخصص ذي صلة. لكن بشرط توفر خبرة مهنية لا تقل عن 7 سنوات، والأفضل للحاصلين على شهادة الغوص التجاري والعلمي.

مدير الصحة والسلامة حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص (الصحة والسلامة المهنية أو الانضباط المتعلق بالهندسة). كما أنه يفضل الحاصلين على درجة الماجستير في الصحة والسلامة، وخبرة عملية لا تقل عن 6 سنوات، وخبرة في أنظمة إدارة الصحة والسلامة المهنية.

اقرأ أيضا: طريقة التسجيل على قرض إمكان لمستفيدي الضمان الاجتماعي بدون كفيل

رابط التقديم على وظائف جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية

كذلك أتاحت جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية التقديم على وظائف الجامعة من خلال موقع جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية الرسمي للتوظيف.  فيما يمكن الدخول إلى رابط جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية والاطلاع على الشروط المطلوبة. فضلا عن إمكانية التعرف على المهام الوظيفية ومتطلبات الوظائف الشاغرة والمهارات المطلوبة.

رابط وظائف جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية 1444 لحملة البكالوريوس فأعلى

رابط جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية 1444 لحملة البكالوريوس فأعلى

شروط التقديم على الوظائف الشاغرة

كما حددت جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية شروط التقديم لديها التي منها الآتي:

إن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس فأعلى في واحدة من التخصصات المطلوبة.

إن يكون لدى المتقدم خبرة عملية سابقة لا تقل عن 7 سنوات كحد أدنى.
فضلا عن وجوب توافر مهارات الاتصال الشفهية والكتابية باللغة الإنكليزية.

بالإضافة إلى قدرة المتقدم على التكيف وتحمل ضغط العمل.

قدمنا إليكم من موقع تجارتنا نيوز رابط التقديم على جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية لحملة البكالوريوس،  شروط التقديم، الوظائف الشاغرة.  

قد يهمك: رابط التسجيل في اختبار الرخصة المهنية للوظائف التعليمية وموعده