عروض عيد ميلاد كارفور مصر 2023، ينتظر العديد من الأشخاص خصومات وتخفيضات احتفال هايبر كارفور الخاصة باحتفاله بعيد ميلاده التي يجريها كل عام ابتداءًا من شهر يناير على مدار ثماني عشرة عام.

إلا أن احتفالات كارفور بعيد ميلاده التاسع عشر قد بدأت مبكرًا هذا العام. حيث تبدأ الخصومات والعروض بداية من اليوم 22 ديسمبر، وتستمر إلى يوم 2 يناير المقبل. لتبدأ بعضها عروض جديدة وتخفيضات اخرى، فاحتفالات عيد ميلاد كارفور تستمر لنهاية شهر يناير من كل عام.

مجلة عروض عيد ميلاد كارفور مصر

تم نشر مجلة عروض عيد ميلاد كارفور 2023، يوم امس على الصفحة الرسمية لكارفور على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.ومن أكثر السلع التي ينتظرها الجماهير ويكن عليها عروض جيدة وخصومات عالية هى الأجهزة الكهربائية وخاصة الشاشات.

تبدأ الخصومات على الشاشات من 11%، وتصل إلى 29%، وتشمل العروض العديد من الماركات الشهيرة لشاشات التلفزيون سامسونج، ال جي، تورنيدو، توشيبا، جاك، سوني، شارب، ويونيون اير.

وإليك أفضل العروض والاسعار التي يقدمها كارفور بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده في جميع فروع هايبر كارفور ماركت في جميع أنحاء الجمهورية :

عروض عيد ميلاد كارفور 2023

كذلك من السلع التي تكن عليها خصومات رائعة أثناء الاحتفالات بعيد ميلاد كارفور هى الأجهزة المنزلية الصغيرة. نتيجة لذلك العديد من الأشخاص ينتظرون لشراء هذه الأجهزة من الخصومات والعروض التي يقوم بها كارفور في كل عام، حيت تصل الخصومات على الأجهزة المنزلية الصغيرة لأكثر من 35%.

مثل المكنسة الكهربائية، ميكرويف، القلاية الهوائية، الدفايات، الخلاطات الكهربائية، الغلايات الكهربائية، وغيرها من الأجهزة التي لاغنى عنها في كل بيت.

لذلك اخترنا لك أفضل العروض التي يقدمها كارفور هذه العام على الأجهزة المنزلية الصغيرة:

عروض عيد ميلاد كارفور 2023 عروض كارفور على الموبايلات

من افضل العروض التي يقدمها كارفور لعملائه كل عام هى العروض على الموبايلات وأجهزة الهاتف المحمول والتابلت.

وافضل سعر في هذه المجلة هو الخصم على هاتف سامسونج A72، حيث يمكنك توفير ٥٠٠ جنيه من خلال الحصول على العرض بسعر 7500 بدلًا من 8000 جنيه.

كما أن هناك العديد من العروض الحصرية والكبيرة تل عدد من الهواتف الأخرى والتي نعرضها لكم من خلال الصور التالية:

عروض كارفور على الموبايلات 2023عروض كارفور على الموبايلات 2023

عروض كارفور على الاجهزه الكهربائيه 2023

شاشات مجانية، بهذه العبارة اشتهر كارفور مصر بالاحتفال بعيد ميلاده، هذه العبارة ليست عارية تمامًا من الصحة.حيث أن عروض عيد ميلاد كارفور ، تحتوى على شاشات مجانية عند الحصول على بعض الأجهزة الكهربائية.فعند شرائك عرض ثلاجة ال جي تحصل على شاشة ال جي، 32 بوصة مجانًا، وعند شرائك ثلاجة سامسونج تحصل على. شاشة سامسونج 32 بوصة كهدية مجانية على العرض.

شاهد العروض :

عروض كارفور على الاجهزه الكهربائيه 2023

هناك العديد من العروض الاخرى التي يمكنك الاستمتاع بها في عروض عيد ميلاد كارفور 2023. حيث يقدم خصومات أخرى إلى كافة السلع الاستهلاكية، وتمتد العروض على السلع الغذائية كذلك، والملابس.

شاهد كافة العروض من الرابط التالي:

عروض عيد ميلاد كارفور 2023