عروض رمضان 2023 من العثيم مصر من 3 إلى 10 مارس. بدأت عروض شهر رمضان لهذا العام في العديد من الهايبرات خاصة مع قرب بداية شهر شعبان وإعداد الكراتين الرمضانية تمهيدًا لتوزيعها خلال شهر شعبان المعظم. ومن افضل عروض رمضان 2023 عروض العثيم مصر يخصوماته الهائلة وتستمر العروض من اليوم الثالث من شهر مارس/آذار. وحتى العاشر من الشهر نفسه. حيث تتغير العروض خلال شهر شعبان كل عشرة أيام. بعدها يطرح في الأسواق عروض جديدة ومتنوعة.

شنطة رمضان 2023

ومن اول المنتجات التي يقوم العثيم بتقديم العروض والتخفيضات عليها هى كرتونة رمضان. التى بدأ الإقبال عليها تزامنًا مع الإعلان عن غرة شهر شعبان ليبدأ أهل الخير في شراء كرتونة رمضان 2023 وتوزيعها على المحتاجين. وقام العثيم في عروضه في تقديم كرتونة رمضان الاولى سعرها 64.98 جنيه وتحتوى على كيس من الأرز وزنه 900 جرام، وثلاثة اكياس مكرونة 300 جرام، بالإضافة إلى كيس سكر 900 جرام. كذلك عبوة زيت وزنها 700 ملل، وتضم كذلك الصلصة والشاى والسمن والملح.

العرض الثاني من عروض رمضان 2023 كرتونة رمضان هو عرض الـ 89.95 جنيه وتضم تلك الشنطة الرمضانية ضعف  المحتويات السابقة وإضافة كيس من البقوليات. كما أعلن العثيم مصر عن إمكانية عمل كرتونة رمضانية بمواصفات خاصة لكل عميل.

عروض رمضان 2023

تعرف أيضًا على :عروض كارفور رمضان 2023 من 27 فبراير إلى 8 مارس .

عروض العثيم رمضان 2023

ومن عروض العثيم لرمضان 2023 خصومات هائلة على اللحوم والدواجن والبط. كما يوجد عروض على كافة انواع الجبن خاصة أن شهر رمضان يأتي خلال العام الدراسي 2023-2023. الفواكه والخضروات كان لها نصيب من عروض رمضان 2023 عند العثيم خلال هذا الشهر.

عروض العثيم 2023

بينما يفضل العديد من الأشخاص أن يعتمدون على المجمدات خلال شهر شعبان توفيرا للوقت والمجهود المبذول خلال شهر رمضان في تحضير وجبات الإفطار والسحور وغيرها من المشروبات والحلويات. نتيجة لذلك قدم العثيم خصومات هائلة على المجمدات بكافة أنواعها. وكذلك اللحوم المصنعة والألبان.

مجلة عروض العثيم رمضان 2023

عروض العثيم 2023

 

"<yoastmark

عروض العثيم اليوم

عروض الشهر الكريم من العثيم التي تبدأ من اليوم مميزة جدًا وتشمل كافة الأصناف التي يحتاجها كل بيت. وكان البقوليات نصيب الأسد من تلك العروض حيث يمكن تخزينها لشهر رمضان الكريم. ويكون الإقبال عليها خلال الشهر كبير سواء بغرض صنع شنط رمضانية أو للاستخدام الشخصي.

ويقدم العثيم تخفيضات على أنواع عديدة من الأرز الذي يبدأ من عشرة جنيهات فقط. أما العروض المكرونة فتشمل أنواع مميزة منها الضحى الذي قدم عرضه هذا الشهر بجملة مناسبة للسحور و الافطار. ومن أصناف المكرونة التى عليها عروض: الملكة وحواء و لمتنا و الضحى. وكذلك المطبخ و أدم وزمزم.

للإطلاع على مجلة عروض رمضان 2023 العثيم اضغط هنا.

عروض رمضان

كما يمكنك الاستمتاع بعروض رمضان المميزة من العثيم مصر من كافة فروعه المنتشرة على مستوى الجمهورية.

فروع العثيم

بالإضافة إلى الرقم السريع 19279 والذي يمكن من خلال الاستفادة بخدمة التوصيل المنزلي لكافة العروض.