عروض اولاد رجب حتى 9 فبراير 2023، يقدم اولاد رجب عروض الشتاء لشهر فبراير/شباط الثاني، لعملائه على مجموعة منتقاه من السلع والمنتجات الغذائية والشخصية وكذلك الأجهزة الكهربائية خاصة المناسب منها لفصل الشتاء.و

بدأت العروض في هايبر رجب بدءًا من الامس الموافق الواحد والثلاثين من شهر يناير/كانون الثاني، وتستمر إلي التاسع من شهر فبراير/شباط الجاري.

عروض اولاد رجب اليوم

تشمل عروض اليوم لدي الماركت عروض على السلع الغذائية خاصة اللحوم، يوجد عليها خصومات وتخفيضات مميزة على أنواع مختلفة من اللحوم خاصة المجمدة.

سعر كيلو الكفتة والبرجر داخل عرض شهر فبراير 74.95 جنيه. أما سعر كيلو السدق الكندوز في خصومات عروض الشتاء 79.95جنيه.

يمكنك الحصول على كيلو كتف بتلو بالعضم لحم استرالي ممتاز بسعر 79.95 للكيلو. أما سعر الكتف الضاني 64.95 جنيه.

من التخفيضات المميزة في عالم اللحوم لدي ماركت اولاد رجب هو عرض اللحم المفروم المستورد يمكنك الحصول عليه فقط بـ 55 جنيه.

عروض اولاد رجب

عروض اولاد رجب فبراير 2023

ويقدم الماركت عروض حصرية على المنظفات ومنتجات العناية الشخصية، والورقيات فيمكنك الاستمتاع بأفضل الأسعار على هذه المنتجات فقط عند اولاد رجب.

تستطيع شراء مسحوق اريال الغسالات الاوتوماتيك وزن 5 كيلو جرام بسعر 145 جنيه. بينما سعر مسحوق تايد الغسالات الاوتوماتيك كذلك 145 جنيه لوزن 6 كيلو جرام. سعر جل الاوتوماتيك من النوع نفسه وزن 2 لتر ونص اي ما يعادل 4 كيلو من المسحوق البودر 65 جنيه.

عروض المنظفات ليست هى العروض الوحيدة المميزة في مجلة عروض اولاد رجب لشهر فبراير.و هناك خصومات على حفاضات الاطفال وكذلك المناديل المبللة بأسعار مميزة وحصرية.

تجد أن سعر بامبرز بانتس بريمييم مقاس 4، يحتوي على  44 قطعة بسعر 144 جنيه. أما سعر بامبرز عناية مميزة مقاس 3 وكذلك مقاس 4 يحتوى على 64 قطعة بسعر 160 جنيه.

ولا غني لكل ام عن المناديل المبللة خاصة في عروض الشتاء ويمكن الحصول على عروض مناديل مبللة بسعر 35 جنيه يحتوي على 35 منديل.

عروض اولاد رجب

يمكنك مشاهدة :عروض لولو مصر خصومات وعروض حتى 8 فبراير

عروض على الأجهزة الكهربائية

كما يقدم الماركت عروض على الأجهزة الكهربائية في مجموعة عروضه في شهر فبراير. العروض تشمل السخانات والثلاجات وكذلك المكواة.

جميع العروض والتخفيضات حصرية وبأسعار منافسة، سعر السخان أوليمبك 45 لتر 1155 جنيه. غسالة ثلاجة باساب 340 لتر بسعر 4799 جنيه فقط.

اقرأ كذلك :عروض أسواق العثيم مصر تخفيضات كبيرة حتى 4 فبراير 2023

سعر مبرد مياه بوينت العبد سيلفر بسعر 2499 جنيه. يوجد عروض حصرية على القلاية والشواية و كنكة القهوة والكثير من الأجهزة المنزلية الصغيرة.

وكذلك تخفيضات حصرية على أواني الطهى بمختلف أنواعها.

عروض اولاد رجب

يمكنك الاطلاع على العروض من على موقع موقع اولاد رجب .

كما يمكنك طلب كافة المنتجات والعروض لتصلك إلي باب المنزل من خلال رقم الماركت 19522. يوجد كذلك اقوى عروض الشتاء على الشاشات حتى 9-2-2023.