عروض لولو مصر من 26 يناير حتى 8 فبراير، يقدم لولو هايبر عروض حصرية لشهر يناير وممتدة لاول ايام من شهر فبراير/شباط المقبل.

كما يقدم الهايبر عدد من العروض الحصرية على العديد المنتجات المميزة في كافة أقسام الماركت المتنوعة. بداية من البقالة والمستلزمات الغذائية المختلفة، والمنظفات نهاية بالملابس الشتوية والأجهزة الكهربائية والمفروشات.

عروض لولو مصر على البقالة

ومن اهم الاقسام التي يهتم بها الهايبر وكذلك العملاء. هو قسم البقالة والمنظفات التي يحتاج إليها المنزل بشكل يومي دون غني عنها. فهى تعد من الاحتياجات الأساسية لكل البيت، نتيجة لذلك البحث عن عروض حصرية عليها يكون كبير.

وكذلك اطلق هايبر لولو  مجلة عروض هذا الشهر باسم للعرض الكبير نتيجة لاستخدام عروض كبيرة بالفعل مقارنة بالسعر الرئيسي للمنتجات.

والعروض الأولي على منتجات البقالة المختلفة سعر كيلو الارز فيها  9.95جنيه. وسعر الخمسة كيلو الارز الساعة 62.58. وبينما سعر الارز البسمتي 18.95جنيه.

كما أن سعر الزيت فيختلف من عباد الشمس، لزيت الذرة. وسعر زيت الذرة في العرض 65.95 جنيه لوزن 2 لتر وربع، وسعر الزيت عباد الشمس 24.95 جنيه وزن العبوة 750 جرام.

وكما يبلغ سعر الكيلو مكرونة الملكة داخل العرض 11.50جنيه. أما سعر عبوة السمن الفيرن فهو 69.50 وزن 400 جرام.

ومن جهة اخرى العروض لا تضم فقط السلع الأساسية الغذائية بل تضم كذلك العديد من المنتجات غير الأساسية كالحلوى بأنواعها المختلفة مثل البسكويت ،و شيكولاتة و عصائر .

ويمكنك الحصول على عبوة نوتيلا 375 جرام بسعر 48.50 جنيه فقط، و كذلك الحصول على عبوة مربي هيرو بيبي 350 جرام  بسعر 27.75 جنيه.

عروض لولو مصر

العرض الكبير في لولو ماركت على المنظفات

وأما المنظفات فتضم عدد كبير من المنظفات التي تلاقي اقبالًا جماهيريًا، وبأسعار حصرية.

وعلى سبيل المثال :سعر مسحوق الغسيل اوكسي وزن 6 كيلو جرام 118.50 جنيه. وكذلك سعر مسحوق الغسيل اريال اوتوماتيك 152.50 بالإضافة إلي عبوة فيري مجانية لغسيل الاطباق.

وكذلك تايد اوتوماتيك 8 كيلو جرام سعره داخل العرض الكبير 175 جنيه.

وكما تضم العروض منظفات الاطباق ، وكذلكالمنظفات الخاصة  بغسالات الاطباق المختلفة. وكذلك صابون الوجه وغيره من المنظفات .

عروض لولو مصر

وكذلك منتجات العناية الشخصية تستحوذ على عدد كبير من العروض. منها العروض على الشامبو، والبسلم وكذلك الشاور جيل.

عروض لولو مصر

عروض الأجهزة الكهربائية في لولو ماركت

وفي الاتجاه نفسه العروض على الأجهزة الكهربائية في لولو ماركت مقدمة على عدد من المنتجات المنتقاة من الأجهزة العالمية، وبأسعار خيالية تناسب جميع الفئات.

وكما تضم العروض كذلك شاشات التلفزيون، وكذلك الهواتف المحمولة، وايضًا البوتجازات. وتشمل العروض كذلك أجهزة المنزل الصغيرة كالخلاطات، والكيتشن ماشين وغيره من الأجهزة.

عروض لولو مصر

وهناك ايضًا عدد من الخصومات والتخفيضات على العديد من المنتجات الاخري، فالملابس الشتوية بكافة أنواعها قدم لولو عليها خصومات مميزة جدا. واكثر ما يميز العروض على الملابس الشتوية هى التشكيلة الكبيرة المتنوعة التي تضمها العروض.

عروض لولو مصر

وكذلك تشمل العروض لعب الاطفال، والمفروشات بمختلف أنواعها. وكذلك المجمدات وعدد من الأطعمة الطازجة.

عروض لولو مصر