طريق الارجنتين في كاس العالم 2023، منتخب الأرجنتين من اقوى المنتخبات المنافسة في مباريات كأس العالم 2023، ويسعى ميسي هذا العام للنيل بكأس العالم؛ باعتباره آخر مونديال يلعب به، فقد كانت البداية لمنتخب الأرجنتين مقابل السعودية غير موفقة حيث انتهت بفوز السعودية على الأرجنتين، ولكن مباراة الأرجنتين أمس مع بولندا كانت شديدة اللهجة والقوة، حيث أحرز المنتخب الأرجنتيني هدفين مقابل لا شيء، وفي مقالنا طريق الارجنتين في كاس العالم 2023 سنتعرف على تفاصيل مباريات الأرجنتين في كأس العالم.

 طريق الارجنتين في كاس العالم 2023

الأرجنتين من المنتخبات القوية على مدار سنوات سابقة في كأس العالم، وبأهداف الأرجنتين في مرمى المنتخب البولندي أثبتت الأرجنتين قدرتها على المواصلة والتحدي، خاصة أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي يهدف لفوز منتخبه باعتبار هذا المونديال آخر مونديال يقدمه لجماهيره ومشجعيه حول العالم.

  •  حقق المنتخب الأرجنتيني هدفين مقابل لا شيء من المنتخب البولندي.
  •  قدم المنتخب الأرجنتيني الهدف الأول خلال الدقيقة 47 من بدايات الشوط الثاني من خلال اللاعب الارجنتيني أليكسيس ماك أليستير، وكان الهدف الثاني في الدقيقة 67 من الشوط الثاني.
  •  بالنتيجة الأخيرة التي أحرزتها الأرجنتين تكون وصلت لدور المجموعات 16.
  •  من المتوقع أن تلعب مقابل أستراليا يوم السبت الموافق الثالث من ديسمبر الشهر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت قطر.

ترتيب مجموعة الارجنتين في كاس العالم 2023

بعد انتهاء المباراة التي جمعت ما بين بولندا والأرجنتين أمس وانتهت المباراة بفوز ساحق للمنتخب الأرجنتيني مقابل لا شيء من المنتخب البولندي، تتأهل الأرجنتين للدور مجموعات 16، حيث ستلعب المباراة الأولى الأرجنتين في دور 16 ضد المنتخب الأسترالي في الثالث من ديسمبر الموافق يوم السبت القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت قطر، أما المباريات الأخرى سيتم تحديدها بناءً على أهداف المنتخبات الأخرى من دوري المجموعات لتشكيل المنتخبات المنافسة حسب عدد النقاط لكل فريق.

الترتيب المنتخب لعب فاز تعادل خسر له عليه الفارق النقاط
1 الأرجنتين 3 2 0 1 5 2 3 6
2 بولندا 3 1 1 1 2 2 0 4
3 المكسيك 3 1 1 1 2 3 -1 4
4 السعودية 3 1 0 2 3 5 -2 3

تشكيلة ألمانيا كأس العالم 2023

المنتخب الألماني من المنتخبات القوية المنافسة لكأس العالم هذا العام2023، وقد تم تشكيل الفريق الألماني حسب لاعبيه على الشكل التالي.

  • حراسة المرمى: مانويل نوير، مارك-أندريه تير شتيغن، كيفن تراب .
  • الدفاع: أرميل بيلا كوتشاب، ماتياس غينتر وكريستيان غونتر، ثيلو كيهرر، لوكاس كلوسترمان ودافيد راوم، أنطونيو روديغر،  نيكو شلوتربيك ونيكلاس زوله.
  • الوسط: يوليان برانت، ماريو غوتزه، إيلكاي غوندوغان، كاي هافيرتس، يوزوا كيميش وجمال موسيالا وتوماس مولر وليون غوريتسكا.
  • الهجوم: كريم أديمي، نيكلاس فولكروغ، سيرج غنابري ولوروا سانيه، يوناس هوفمان، يوسوفا موكوكو.

شاهد ايضًا:هل تأهلت السعودية للدور الثاني في كأس العالم 2023

في ختام مقالنا طريق الارجنتين في كاس العالم 2023، نأمل أن تنكون قد أوجزنا لكم سير مباريات الأرجنتين في دوري المجموعات كما حددنا لكم المباريات القادمة للمنتخب الأرجنتيني.