انتهاء مفاوضات كيليان مبابي مع ريال مدريد لهذه الأسباب ..يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، كافة التفاصيل حول مفاوضات النجم الفرنسي مع العملاق الإسباني ريال مدريد، عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، في الصيف حيث ترددت أنباء في الساعات الأخيرة، انتهاء جلسات التفاوض مع ريال مدريد.

وبدأت مفاوضات ريال مدريد مع كيليان مبابي منذ صيف 2023، وقام بتقديم عرضاً ضخماً للحصول إلى خدمات اللاعب، حيث امتدت المفاوضات طوال الصيف الماضي، مع استمرار رفض باريس سان جيرمان، ولكن عادت المفاوضات مرة أخرى بسبب تلميحات اللاعب إلى الرحيل من الفريق، إلى جانب الهجوم الجماهيري الشديد نحو اللاعب عقب تراجع مستويات باريس سان جيرمان في المباريات.

وفي سياق متصل، اتخذ نادى باريس سان جيرمان، خطوة رسمية للإعلان عن رحيل كيليان مبابي من صفوفه، حيث قام بحذف اسمه من متجره الرسمي عبر موقعه الإلكتروني، للتأكيد على رحيله واقترابه من ريال مدريد.

انتهاء المفاوضات بين كيليان مبابي وريال مدريد

واتفق كل من  مبابي وريال مدريد، خلال جولة المفاوضات الأخيرة على كل من :

  • أن يحصل مبابي على 130 مليون يورو مكافأة للتوقيع.
  • حصول مبابي على أكثر من 60 % من حقوق الصور، وهي نسبة أكبر مما كان يحصل عليها النجم كريستيانو رونالدو.
  • أن يستمر عقد مبابي مع ريال مدريد لمدة 5 سنوات.
  • يحصل مبابي على 50 مليون يورو لكل موسم
  • حصول مبابي على 25 مليون يورو صافي في الموسم

اقرأ:-

التحديثات الجديدة حول صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد !

تطبيق ياسين تي في – Yacin Tv لمشاهدة المباريات .. تحميل اخر اصدار 2023

والدة كيليان مبابي تفجر مفاجأة حول انتقاله إلى ريال مدريد

وفي السياق نفسه، فجرت فايزة العماري، والدة كيليان مبابي مفاجأة خلال تصريحات صحفية، قائلة : انتهت جلسات التفاوض مع ريال مدريد عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

وأكدت حصول ابنها على عروضاً صخمة من باريس سان جيرمان وريال مدريد حتى بات الفريقان متقاربان.

ولفتت إلى أن الكرة أصبحت في ملعب مبابي الآن وعليه التفكير واتخاذ القرار سواء كان بالبقاء في باريس سان جيرمان أو الرحيل إلى ريال مدريد.

قد يهمك:-

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي..ترتيب هدافي الدوري بعد صدارة السيتي

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي..ترتيب هدافي الدوري بعد صدارة السيتي

باريس سان جيرمان يقدم عروضاً ضخمة إلى كيليان مبابي

وأكدت تقارير إعلامية أن باريس سان جيرمان،  قدم إلى النجم الفرنسي عروضاً تفوق الخيال، حيث تم منح اللاعب كافة الصلاحيات للتحكم بالمشروع الرياضي داخل النادي والتدخل في اختيار اللاعبين الجدد، وكذلك مدرب الفريق إلى جانب القرارات المصيرية الهامة.

كما أشارت التقارير إلى حصول اللاعب على مكافأة مالية ضخمة تصل إلى 100 مليون إسترليني، إذا قام بالتجديد مع النادي الفرنسي، كما سيتنازل النادي عن كافة الحقوق الخاصة بالصور والمكافآت الأخرى الخاصة بأرض الملعب، كما يتقاضى اللاعب 4 مليون استرليني شهرياً وهو الأعلى أجراً في تاريخ كرة القدم.

يذكر أن كيليان مبابي البالغ من العمر 23 عاماً، التحق بباريس سان جيرمان الفرنسي في 2017، قادماً من موناكو، واستطاع جذب الانتباه لارتفاع مهاراته الكروية، حيث حصل باريس سان جيرمان على جميع البطولات المحلية، بينما خسر نهائي دوري أبطال أوروبا 2023.