يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عن موعد مباريات كأس مصر للموسمين القديم والجديد، اتحاد مصر لكرة القدم، الأهلي مع المصري بالسلوم، الأهلي وبيراميدز، الزمالك وأسوان،  جدول ترتيب الدوري المصري، المصري ضد المنصورة، الزمالك ضد الداخلية، جدول مباريات كأس مصر دور ال16، موعد مباراة الاهلي في كاس مصر، مواعيد مباريات الزمالك في كأس مصر، للمزيد من التفاصيل في مقالتنا.

مواعيد مباريات كأس مصر للموسم 2023-2023, فقد أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم مواعيد المباريات في كأس مصر موسم 2023-2023. حيث بقي من البطولة 3 مباريات في الدور 32، كان قد تم تأجيلها لفرق الأهلي والزمالك والمصري البورسعيدي، كونهم مشاركين في البطولات الأفريقية.
فيما حدد الجبلاية مواعيد المباريات الثلاثة في مسابقة كأس مصر للموسم 2023-2023. كذلك سيلتقي خلالها الأهلي مع المصري للسلوم. أيضا سيلعب نادي الزمالك مع الداخلية المتأهل للدوري المصري من الدرجة الثانية، أيضا يواجه نادي المصري  المنصورة. فيما حدد اتحاد الكرة يوم 21 يوليو القادم موعدًا لنهائي كأس مصر في نسخته المقبلة، دون كشفه عن التوقيت أو الملعب الذي سيحتضن هذه المواجهة.

مواعيد مباريات كأس مصر 2023-2023

حيث أعلن اتحاد الكرة مواعيد مباريات كأس مصر 2023-2023، المتبقية من الدور 32 من كاس مصر كما يلي:
إذ ستكون مباراة المصري مع المنصورة في استاد الجيش ببرج العرب عند تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة مساء يوم الأحد 12 يونيو. بينما موعد مباراة الأهلي مع المصري للسلوم ستكون في استاد السلام في 9 مساء من اليوم نفسه الأحد 12 يونيو و10 بتوقيت مكة المكرمة. فيما سيتواجه الزمالك مع الداخلية على استاد القاهرة في تمام الساعة 8 مساء يوم الإثنين 13 يونيو بتوقيت القاهرة 9 بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا: شروط تسجيل الأرامل في الاسكان طريقة التسجيل في برنامج سكني

مواعيد مباريات كأس مصر 2023

فقد حدد الاتحاد المصري لكرة القدم، مواعيد مباريات لموسم 2023 في يوم الإثنين 23 شهر مايو 2023. هذا موعدا لنصف النهائي الذي سيجمع ناديي الزمالك وأسوان على استاد المقاولون العرب. هذا عند تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 10 بتوقيت مكة المكرمة.
في حين سيلتقي الأهلي مع نظيره بيراميدز في الدور ربع النهائي، في مساء يوم الأحد 26 شهر يونيو على استاد القاهرة، في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة و10:30 بتوفيت مكة المكرمة.
بذلك سيلتقي الفائز من مواجهة الأهلي وبيراميدز، نظيره بتروجيت ضمن الدور نصف النهائي. ذلك في مساء يوم السبت 2 يوليو على استاد القاهرة في الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة و10 مساء بتوقيت مكة المكرمة.
أما بالنسبة للمباراة النهائية من بطولة كأس مصر فستكون في يوم الخميس 21 يوليو تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة و10 بتوقيت مكة المكرمة.

مباريات الدور ثمن النهائي

حيث سيكون موعد مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر للموسم 2023-2023، في الفترة ما بين 3 حتى 8 شهر يوليو القادم. في حين سيتم لاحقا إعلان مواعيد المباريات المقبلة.
الجدير بالذكر, أن بطولة كأس مصر لم تُستكمل في نسختها الماضية نتيجة ضغط المباريات في المسابقات المحلية والأفريقية ما بين الأندية والمنتخبات.
من جهته، كشف الاتحاد المصري لكرة القدم الستار رسميا عن موعد نهاية كأس مصر 2023، إذ ستكون نهاية الكأس في تاريخ 21 يوليو المقبل.
أما عن مواعيد مباريات الزمالك المتبقية حتى نهاية الموسم الحالي 2023, ولاول مرة بتاريخ مصر يلعب نادي الزمالك 2 كأس مصر في وقت واحد. فضلا عن انه يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري (حتى الجولة 19، وفي رصيده 41 نقطة، وبيراميدز يحل في الوصافة وبرصيده 39 نقطة.
في حين يحل الأهلي في المركز الثالث برصيده 33 نقطة، وسموحة في المركز الرابع برصيده 30 نقطة.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عن موعد مباريات كأس مصر للموسمين القديم والجديد، اتحاد مصر لكرة القدم، الأهلي مع المصري بالسلوم، الأهلي وبيراميدز، الزمالك وأسوان،  جدول ترتيب الدوري المصري، المصري ضد المنصورة، الزمالك ضد الداخلية.

قد يهمك: اخيرا هيفرحو .. زيادات المعاشات كلام نهائى فى معاشات مايو وليس بعد ذلك