طريقة التسجيل في منصة دروب للشركات للحصول على فرصة عمل بالسعودية، يعرف عن هذه المنصة أنها مهمة جداً في المملكة العربية السعودية. إذ يسارع الشباب والشابات إلى التسجيل في دروب من أجل أن يستطيعوا الحصول على فرصة عمل بيسر لاحقاً. بالإضافة إلى أنهم يستطيعون من خلال التسجيل في منصة دروب أن يتلقوا الدورات التعليمية التي ترفع من مستوى قدراتهم ومهاراتهم. وبالتالي ترتفع إمكانية حصولهم على العمل الذي يرغبون فيه.

لذلك نقدم لكم في منصة موقع تجارتنا نيوز هذا المقال لتتعرف إلى طريقة التسجيل في منصة دروب للشركات للحصول على فرصة عمل بالسعودية. 

 

كيفية التسجيل في موقع دروب

إن عملية التسجيل في المنصة تتطلب إجراء عدد من الخطوات الضرورية لإتمام هذه العملية، وسوف نقدم لك هذه الخطوات ببساطة لتتبعها، وهي:

  • عليك أولاً الدخول إلى منصة دروب.
  • قم بعدها بالضغط على أيقونة “إنشاء حساب” في الأعلى عند يسار الصفحة.
  • يجب عليك الآن أن تضع عنوان بريدك الإلكتروني وأن تختار كلمة المرور، أو الدخول على تطبيق النفاذ الموحد.
  • في حالة اختيار كلمة المرور ورسالة يتم إدخال كافة البيانات الشخصية بدقة تامة وقراءة كافة الشروط والأحكام.

وهكذا بعد إتمامك لهذه الخطوات تضغط تسجيل وتكون العملية قد أنجزت.

إقرأ أيضاً: هل هذا هو الوقت المناسب لشراء عملة Luna؟ أفضل نصائح شراء عملة LUNA الرقمية

مزيا التسجيل في برنامج دروب طاقات

تقدم منصة دروب الكثير من البرامج التدريبية للذين قاموا بالتسجيل فيها، حيث يحصل من خلال ذلك كل شخص يسجل فيها على مميزات عدة. والتي يصعب إيجادها في مكان آخر  إذا ما رغب في تحسين مستواه الوظيفي. وهذه المميزات هي:

  • يتم التسجيل بشكل مجاني تماماً، مع الحصول على كافة البرامج التدريبية المطلوبة.
  • تمنح المنصة الشهادات للمسجلين. بحيث تفيد أن المتدرب قد تجاوز التدريبات التي اشترك بها، وتكون هذه الشهادات معتمدة من قبل المنصة.
  • تناسب الأسعار شرائح واسعة من المستفيدين. إذ تكون البرامج التدريبية بأسعار مميزة، كما يمكن من خلال المنصة متابعة الدورات والتقارير ومعرفة نتيجة الدورات.

 

البرامج التدريبية التي يقدمها برنامج دروب

تقوم المنصة أيضاً بتقديم العديد من البرامج التدريبية المتميزة، وذلك على شكل تدريبات متنوعة، من أجل تنمية مهارات اللغة، ومهارات الديزاين وغيرها. كما تقوم بتنمية مهارات الراغبين في العمل في القطاع الخاص.

إن برنامج دروب  في الحقيقة يعد برنامجاً وطنياً، ويعمل تحت رعاية صندوق الموارد البشرية “هدف”، بحيث يقدم العديد من الدورات التدريبية، ومنح الشهادات المعتمدة كذلك.

إقرأ أيضاً: طريقة وشروط التسجيل في مبادرة بيت مجاني لعملاء الضمان

 

وفي النهاية، قد قدمنا لكم في هذا المقال طريقة التسجيل في منصة دروب للشركات للحصول على فرصة عمل بالسعودية. لتعرف بدقة كيفية التسجيل الصحيحة في المنصة.