شروط الربح من تطبيق Sweatcoin .. كيف تحقق الربح السريع من تطبيق Sweatcoin .. هناك العديد من تطبيقات الربح من الانترنت على الاندرويد والايفون، منها ما هو حقيقي واغلبها تدعي ذلك فقط، معنا اليوم تطبيق Sweatco الذي انتشر كثيرا هذه الأيام على مواقع التواصل الاجتماعي واعتبر كتطبيق يمكنك من خلاله ربح المال عن طريق المشي، في هذا المقال نضع تطبيق Sweatco تحت المجهر لنجيب عن أكثر الأسئلة شيوعا حول هذا التطبيق.

اولا، وللأسف برنامج Sweatcoin لا يتوفر في معظم الدول العربية، مما يعني انه ممنوع فيها، ويتم تحميله فقط خارج المتجر جوجل بلاي على شكل ملف apk ثم تثبيته على الهاتف، التطبيق يقوم بعد الخطوات التي تقوم بها ويكافئك عنها بمقال ما يسمى بعملة Sweatcoins بعدها يمكنك تحميل نقاطك من Sweatcoin الى الدولار ثم سحبها عبر الباي بال او الشراء مباشرة من التطبيق حيث يوفر لك بعض المنتجات الخاصة به.
هل تطبيق Sweatcoin نصاب؟
حسنا، كإجابة مختصرة، تَطبيق Sweatcoin هو تطبيق حقيقي يقوم بالدفع لمستخدميه، نعم سوف تتقاضى مبلغا مقابل المشي، لكن يجب أن لا يكون لديك توقعات غير معقولة. ستجني بعض المال، لكن ليس كما لو أنك ستجني مئات أو عشرات الدولارات يوميًا عن طريق المشي، لنكن أكثر واقعية!
كم يمكن ان أربح من Sweatcoin؟
يدعي هذا التطبيق أنه يدفع لك مقابل المشي، يبدو الأمر جيدا جدا خصوصا اننا اثبتها انه صحيحا. وهو شرعي تماما كما تحققنا منه، لكن للاجابة على هذا السؤال يجب معرفة العديد من التفاصيل الأخرى. فأنا لا أعرف مدى نشاطك ولا أعرف ما إذا كنت عداءًا في سباق الماراثون أو شخصًا بالكاد يخرج من البيت مرة واحدة.

لذلك لا يمكنني إخبارك عن المبلغ الذي تربحه باستخدام تَطبيق Sweatcoin. ولكن يمكنك استنتاج ذلك بعد أن ترى كيف التفاصيل التي ننشرها أدناه من تجربة احدهم قام باستخدام Sweatcoin.

كيف يتم حساب الربح في تطبيق Sweatcoin؟

للتأكد من الأمر نذكر لكم تجربة احد المستخدمين، والذي قال انه كان يمشي اكثر من 5000 خطوة يوميا. وبعد تثبيت التطبيق اصبح يمشي ما يقارب 7500 خطوة في اليوم، بعد مرور ثلاث أشهر بالضبط حصل على ما مجموعه 675000 خطوة. وفي المقابل حصل على 602.66 عملة Sweatcoins التي من المفترض ان يحولها الى الدولار

 

– كما يمكنك أن تقرأ: تحميل برنامج وين .. تنزيل آخر نسخة من تطبيق وين الجديد 2023