شرح الربح من تطبيق RobinHood، يعتبر تطبيق Robinhood من تطبيقات الاستثمار في البورصة وأيضًا تداول العملات الرقمية والأسهم دون الحاجة إلى رسوم إضافية، حيث أن البيانات والمعلومات الشخصية للمستخدمين في تطبيق Robinhood تكون مشفرة وتتم حمايتها من أجل الحفاظ على أمن المعلومات الخاصة بعملاء تطبيق Robinhood ، كما أن لكل مستخدم كود PIN خاص به، وكل هذا من شأنه زيادة ثقة مستخدمي التطبيق، ومن خلال مقالنا اليوم سنقدم لكم شرح الربح من تطبيق RobinHood.

ما هو تطبيق Robinhood

إن تطبيق Robinhood هو تطبيق لأجل استثمار وتداول العمليات الخاصة بالأسهم والعملات الرقمية بدون عمولة من شراء أو بيع، ويجدر بالذكر أن الطريقة التي يتبعها تطبيق Robinhood في بيع وشراء الأسهم وتداولها في البورة العالمية هو اعتماده على تطبيق روبن هود، أو أسواق البورصات المحلية، حيث يسمح هذا تطبيق روبن هود بتداول العمولات بدون أي عمولة، لذلك يعتبره الكثير خيار ممتاز؛ خاصة لمن يريد بدء الاستثمار ولا يملك مبالغ كبيرة، كما ويتيح هذا التطبيق للعميل أن يستثمر بمقدار التمويل الذي يريده في الأسهم والشركات.

شاهد أيضًا: ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة

شروط التسجيل في تطبيق Robinhood

ليتمكن العملاء والمستثمرين من التسجيل في تطبيق Robinhood يلزم أن يحققوا الشروط الآتية:

  • ليتمكن العميل من التسجيل يجب ألا يكون عمره أقل من 18 عام.
  • امتلاك رقم ضمان اجتماعي صالح.
  • امتلاك العميل عنوان إقامة قانوني في الولايات المتحدة الأمريكية؛ وذلك لأن تطبيق RobinHood متواجد فقط في الولايات المتحدة الأمريكية، وللأشخاص المقيمين في دول عربية أو غير دول أمريكا يجب عليهم تشغيل تطبيق VPN إلى دولة الولايات المتحدة الأمريكية، كما يجب أن يمتلك رقم أمريكي وأيضًا عنوان أمريكي.

كيفية التداول بالأسهم على تطبيق Robinhood

  • للبدء في عملية تداول الأسهم وبدء الاستثمار على تطبيق Robinhood، يلزم اتباع الخطوات التالية:
  1. قم بإدخال اسم الشركة المراد الاستثمار بها في مربع البحث.
  2. اضغط على كلمة “شراء”.
  3. قم بإدخال المبلغ المالي المُراد الاستثمار به.
  4. انقر على كلمة “مراجعة”.
  5. قم بالسحب للأعلى لتقديم التطلب.
  • ويجدر الإشارة أن التطبيق أيضًا يسمح بتداول العملات المشفرة وتداول الخيارات، بالإضافة إلى التداول في الأسهم في الشركات.

طريقة تداول العملات المشفرة على Robinhood

يمكن لمستخدمي تطبيق Robinhood أن يقوموا بتداول العملات الرقمية دون عمولة أو أي رسوم؛ كالـ Bitcoin وDogecoin وEthereum وLitecoin، وخطواتها في التداول نفس خطوات تداول الأسهم المشروحة في الفقرة السابقة، ويتميز تطبيق Robinhood عن غيره بأنه يتيح فرصة تداول العملات الرقمية حتى لو كانت كميتها قليلة.

شاهد أيضًا: هل تطبيق Make Money صادق

نصل وإياكم إلى ختام مقالنا الذي وضحنا لكم فيه شرح الربح من تطبيق RobinHood، وتعرفنا على تطبيق Robinhood وذكرنا أهم شروط التسجيل في هذا الموقع كما وشرحنا طرق التداول.