سيارة القوات المسلحة الجديدة .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، سيارة القوات المسلحة الجديدة، معارض سيارات جهاز خدمات القوات المسلحة، سيارات مستعملة بالتقسيط، سيارات بالتقسيط من الجيش، اسعار سيارات الجيش.

شهد سوق السيارات الجديدة ارتفاع جنونى بالأسعار، خاصة عقب الحرب بين روسيا واوكرانيا واعلان مجلس الإحتياطى الفيدرالى الأمريكى رفع الفائدة على الأموال الفيدرالية، ما تسبب فى ارتفاع سعر الدولار وبناء عليه ارتفعت اسعار جميع المنتجات والسلع والخامات على مستوى العالم.

وفى مصر قرر البنك المركزى تعويم الجنية المصرى للمرة الثانية وهو الأمر الذى يعمل على إرتفاع الأسعار مرة أخرى، وبالفعل يتأثر سوق السيارات الجديدة بشكل كبير  لإرتفاع أسعار السيارات الجديدة وهو الأمر الذى يمنع الشباب عن شراء السيارات الجديدة، ويدفعهم بالبحث عن السيارات المستعملة ذات حالة جيدة وبسعر مميز.

سيارات مستعملة بالتقسيط

وبعد طرح سيارات مستعملة بالتقسيط المريح من جهاز خدمات القوات المسلحة وسيارة القوات المسلحة الجديدة، لجميع أبناء الشعب المصرى تجدد الأمل مرة أخرى فى روح الشباب لشراء سيارة حديثة بحالة جيدة وبسعر على قد الإيد، وهو الأمر الذى أسعد الشباب كثيرا خاصة أن العديد منهم السيارة بالنسبة لهم أمر ضرورى وليست رفاهية.

سيارة القوات المسلحة الجديدة

وتقدم معارض الجيش سيارات مستعملة من الطراز الحديث وسيارة القوات المسلحة الجديدة، وذات حالة جيدة وبقوة موتور عالية وبموديلات حديثة أيضا وذات ماركات عالية وكل ذلك بأسعار مخفضة وبالتقسيط بأنظمة سداد متعددة بالإتفاق مع المشترى، وكل ذلك بصورة بطاقة الرقم القومى.

معارض سيارات جهاز خدمات القوات المسلحة

ويوجد فى معارض الجيش للسيارات المستعملة العديد من السيارات اليابانية التى تتميز بالقوة وقوة التحمل بأسعار مخفضة، كما يوجد الكثير من السيارات الفرنسية التى تتميز بمظهر جذاب ومبهر مثل البيجو والرينو وغيرهم، كما توجد ماركات السيارات اليابانية الشهيرة وهى تعد الأعلى جودة فى سوق السيارات، مثل التويوتا والنيسان والكيا واللانسر وغيرهم، وهى تعتبر من السيارات الأعلى سعرا والأعلى جودة، ويتم التعاقد على هذه السيارات ببطاقة الرقم القومى.

اسعار سيارات الجيش

وتبدأ أسعار السيارات المستعملة من 45 ألف إلى 60 ألف جنية مصرى، وجميع السيارات إقتصادية، وقوية ولها موتور يصل إلى 1300 سي سي والقسط شهريا لا يتعدى 800 جنية شهريا.

أما السيارات المميزة تبدأ أسعارها من 60 ألف إلى 80 ألف جنية مصرى، وتتميز بمحرك تصل قوته إلى 800 سي سي ، وبها تكييف وقسطها شهريا حوالى 1000 جنية مصرى .

أما بالنسبة للسيارات الأعلى فئة تبدأ أسعارها من 80 ألف إلى 100 ألف جنية مصرى وتعمل بقوة محرك 1300 سي سي، وقسطها شهريا حوالى 1300 جنية مصرى، وهذه السيارات أنواعها عديدة وجميعها ذات ماركات عالية.

سيارات بالتقسيط الجيش

ومثلما يوجد الأعلى يوجد الأقل أيضا لإرضاء جميع المواطنين، حيث يوجد سيارات بمقدم 2000 جنية مصرى وغيرهم، وطلبات الحصول على القسط غير كثيرة فيكفى بطاقة الرقم القومى ومفردات المرتب، ويكون التقديم عليها من خلال معارض الجيش.

سيارة القوات المسلحة الجديدة .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، سيارة القوات المسلحة الجديدة، معارض سيارات جهاز خدمات القوات المسلحة، سيارات مستعملة بالتقسيط، سيارات بالتقسيط من الجيش، اسعار سيارات الجيش.