سناب شات يفرض رسوماً شهرية مميزات سناب شات بلس .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز الإخباري، سناب شات يفرض رسوماً شهرية مميزات سناب شات بلس، رسوم سناب شات بلص، أسعار سناب شات، إعلان سناب شات، اعلان سناب شات مجاني، شروط إعلان سناب شات، مميزات سناب بلس، الفرق بين سناب بلس وسناب العادي، كيف احمل سناب بلس، سناب بلس ٢٠٢٢، Snapchat+.

 

سناب شات، أحد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، والأكثر قرباً من الشباب والمشاهير نظراً لأنه يعتمد بشكل أساسي على الصور والمواد التفاعلية وحرصه على فلاتر تصوير حديثة وشبابية.

وانضم سناب شات مؤخراً إلى التطبيقات التي تعمل بنظام الاشتراك الشهري، حيث تتطلع الشركة إلى ربح الأموال، من خلال تطبيق ” سناب شات بلس” والذي سيتم طرحه خلال الحالي على “جوجل بلاي”، وآب ستور”.

أسعار رسوم سناب شات بلس الشهرية

ويقدم “Snapchat+ ” خدماته المميزة بمقابل مادي تصل إلى 3.99 دولار شهرياً أو 3.99 جنيه إسترليني، والتي تسمح لمستخدمي التطبيق بتجربة مميزات حصرية ومميزة، نعلن عنها في السطور التالية.

وفي سياق متصل، كشفت تقارير إعلامية، مميزات تطبيق سناب شات بلس، وفقاً لتصريحات نائب مدير إنتاج شركة سناب شات “جاكوب أندريو”، والذي أوضح أن الشركة تسعى من خلال التطبيق الجديد إلى جلب الأرباح بوسيلة أخرى بعيداً عن الإعلانات المدفوعة.

وأكد جاكوب أندريو، أن الشركة ستواصل تقديم الخدمات المجانية التي تقدمها بشكل دائم، ولكن “سناب شات بلس” يستهدف الجمهور الذي يقوم بقضاء وقتاً أطول على التطبيق، ويعتمد بشكل أساسي عليه، ويسعى لتجربة المميزات الجديدة.

مميزات سناب شات بلس برسوم شهرية

  • السماح بتغيير تصميم ونمط التطبيق من الداخل.
  • التعرف على الأشخاص الذي أعادوا مشاهدة القصة.
  • القدرة على تثبيت دردشة أحد الأصدقاء في سجل الدردشة من الأعلى مثل “واتس آب”.
  • ملصقات حصرية يتمتع بها أصحاب سناب شات بلس فقط.
  • إمكانية تثبيت المستخدمين في سجل الأصدقاء.

أسباب طرح “سناب شات بلس”

شهدت أرباح شركة “سناب شات” في الفترة الأخيرة هبوطاً حاداً بسبب ضعف المبيعات، حيث يحاول التطبيق الاعتماد على مصدر ربحاً بعيداً عن الإعلانات التي لا توفر الأرباح المنشودة نظراً لاعتماد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير على إعلانات “فيس بوك”، و” إنستجرام”، و” تيك توك”، والتي تحاول شركة “سناب شات منافستهم بشكل كبير.

ومن المقرر أن يتم طرح التطبيق الجديد في 7 دول فقط إلى جانب الولايات المتحدة الأمريكية، وبريطانيا.

حقيقة إيقاف إعلانات سناب شات

وعن احتمالية إيقاف خاصية الإعلانات في التطبيق، أكد جاكوب أندريو، أن الشركة ستواصل عملها في عرض الإعلانات من المتابعين، لأنه هو المصدر الأساسي للأرباح، ولكن تطبيق سناب شات بلس، عو رغبة الشركة في تنويع مصادر إرادات وأرباح الشركة.

 

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز الإخباري، سناب شات يفرض رسوماً شهرية مميزات سناب شات بلس، رسوم سناب شات بلص، أسعار سناب شات، إعلان سناب شات، اعلان سناب شات مجاني، شروط إعلان سناب شات، مميزات سناب بلس، الفرق بين سناب بلس وسناب العادي، كيف احمل سناب بلس، سناب بلس ٢٠٢٢، Snapchat+.