سعر ومواصفات ايفون 15 الترا، مازال عالم التكنولوجيا يبهرنا كل يوم بما هو جديد فعلى الرغم من الضجة التي صنعها هاتف أيفون 14 برو وبروماكس، إلا أن شركة أبل مستمرة في إبهار عملائها. حيث أكدت عدد من المصادر تعمل على تطوير هاتف أيفون 15 الترا خلال الفترة الحالية على أن يكون جاهز للطرح في الأسواق خلال العام القادم. ويتصدر محركات البحث خلال الساعات الأخيرة البحث بعد تسريب معلومات عن هاتف أيفون الترا 15.و البحث عن مواصفات ايفون 15 وسعره. ويقدم لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز خلال السطور القادمة كافة التفاصيل المتعلقة بـ سعر ومواصفات ايفون 15 الترا.

سعر ومواصفات ايفون 15 الترا

وفق التسريبات التي ذكرتها عدد من المصادر التقنية يتميز جهاز أيفون 15 الترا بعدد من المواصفات والمميزات الهائلة منها كونه يأتيك بثلاثة كاميرات. الكاميرا الأولى بدقة 48 بكسل أما الثانية والثالثة بدقة 12 بكسل. كما تتميز كاميرا ايفون 15 بعدد من المميزات الهامة منها إمكانية التقاط الصورة من زاوية واسعة. وكذلك ميزة التقريب البصري حتى ثلاث مرات أقرب. بالإضافة إلى تقنية التثبيت البصري.

جدير بالذكر أنه سوف يتم إصدار الجهاز رسميًا في شهر سبتمبر لعام 2023. سوف يكون أيفون الترا 15 مزود بشبكة 4G وكذلك 5G. الهاتف مزود بشريحتين: شريحة نانو سيم وكذلك شريحة أخرى e-sim. لم يتوافر معلومات كافية عن وزن الهاتف أو حجمه حتى وقت كتابة تلك السطور.

سعر iPhone 15 Ultra وموعد نزوله

مواصفات وشكل ايفون 15 الترا

من ضمن المعلومات التي تم تسريبها عن ايفون 15. انه سوف تكون الشاشة الخاصة به بحجم 6.7 بوصة. أما عن سطوع الشاشة فسوف يكون (الافتراضي) 1000 شمعة و(HBM) 2000 شمعة. أما عن تقنية الشاشة ستكون FHD+
1290 * 2796 بكسل.

أما عن زجاج الحماية الخاص بالشاشة فسوف يكون سيراميكي مقاوم للخدش. بالإضافة إلى طبقة عزل oleophobic.

قد يفيدك كذلك: سعر هاتف ايفون برو ماكس 12 في المملكة العربية السعودية ومواصفات ومميزات الهاتف.

وكذلك: سعر ومواصفات iphone 14 pro max ايفون 14

سعر ومواصفات ايفون 15 الترا iPhone 15 Ultra متى ينزل؟

سعر ومواصفات ايفون 15 الترا iPhone 15 Ultra متى ينزل؟

سعر iPhone 15 Ultra وموعد نزوله

أما عن سعر ايفون الترا 15 وموعد نزوله الذي تزايدت عمليات البحث حوله في الساعات الاخيرة. ولم يتم تحديد سعر ايفون الترا 15 حتى الوقت الحالي كما اختلفت التسريبات حول السعر. إلا أنه في كل الأحوال لن يكون السعر أقل من 1199 دولار. ليتناسب مع المواصفات المطروحة للهاتف.  أما عن موعد طرحه في الأسواق فسوف يكون في نهاية العام المقبل.

قد يفيدك كذلك: أفضل عروض الجوالات اليوم الوطني 92 وخصومات أجهزة أيفون.

مميزات وضع always on display في أيفون 14 برو وبرو ماكس.

وكذلك: رابط مؤتمر أبل بث مباشر 2023 | الكشف عن جميع إصدارات أيفون 14 الجديد Apple Event – Watch now

 

في نهاية المقال قدمنا لكم سعر ومواصفات ايفون 15 الترا وكذلك سعره النرتقب بعد طرحه في الأسواق خلال العام القادم.